أكثر 10 نساء شراً في التاريخ

عندما نتحدث عن الشر فإن تفكريك  سيدور حول الرجال ، ونتناسى أنه من الممكن أن يكون الجنس المعروف بالأنوثة والرقة والجمال  له تاريخ في الشر والإجرام وسبب للمعاناة والماساة لكثير من الناس . هنا سنسلط الضوء على 10 نساء هم أكثر شرا وإجراما ووحشة في العالم على مر التاريخ .



 1 – ميرا هيندلي



كانت ميرا هيندلي بالإشتراك مع برادي إيان المسؤولين عن “جرائم قتل المور ” في مدينة مانشستر في برطانيا في منتصف عام 1960 م  .  حيث كانوا يقومون وبكل وحشية بعمليات إختطاف ، وإعتداء جنسي وتعذيب ، وقاموا بقتل ثلاث أطفال دون سن الثانية عشر وقتل إتنين من المراهقين التي تتراوح أعمارهم بين 16 و17 سنة . ولدت هيندلي في عام 1942 م وتوفيت عام 2002 م . 

 2 – الملكة ماري



إشتهرت هذه المرأة بلقب ماري الدموية نظرا لأنها كانت فاسقة جدا و ، فهي السبب في العنف وعودة إنجلترا إلى الكاثوليكية . وإعدام الكثير من الشخصيات  البارزة  الذين كانوا معارضين لها ، وقد إستطاع الهرب من هؤلاء حوالي 800 خارج البلاد .ولدت ماري في عام 1516 م وتوفيت عام 1558 م .

 3 – بيلي جوينس



كانت بيلي جونيس واحدة من النساء الأكثر وحشية وهي اصل السفاحين المتسلسلين  في أمريكا  . كانت طويلة القامة ( 1.83 م ) ووزنها أكثر من 91 كيلوجرام .  من النساء الأقوياء فهي من أصل نرويجي . قامت بقتل زوجيها الأثنين ، وقتلت طفلتيها (لوسي وميرتل )  وأصدقاء بنتيها . كان الدافع وراء ذلك هو الجشع وذلك بغرض أخد التأمين على حياتهم وإمتلاك العقارات والذي أصبح مصدر دخلها . معظم التقارير أحصت القتلى بأكثر من عشرين شخصا . ولدت في عام 1859م وماتت في عام 1931 م .

4 – ماري آن

Advertisements


ماري آن هي أحد القتلة المتسلسلين التي سبقت بيلي  جوينس بثلاثين عاما . تزوجت في سن العشرين ، قتلت ثلاث أزواج وعشيقها وعشرة أبناء ووالدتها ، جميعهم ماتوا بطريقة واحدة عن طريق التسمم بالزرنيخ . ولدت عام 1832 م وماتت شنقا في عام 1873م.

5 – إلسي كوخ


تعتبر هذه المرأة أحد محترفي القتل مع جمع تذكار لكل جريمة قتل تقوم بها كانت تقوم بالجريمة بعد أن تصبح ضحيتها مخمورة بمساعدة زوجها كارل كوخ . ولدت عام 1906 م وشنقت نفسها في السجن عام 1967 م .

6 – إيرما غريسي


حياة هذا المراة قصيرة . هي من أحد العائلات النازية . كانت في البداية حارسا في أحد المعسكرات ثم مسؤولة في أحد السجون ، كانت تستمتع بتعذيب ضحاياها قبل القتل بطرق كثير من إطلاق نار وإستخدام الكلاب المتعطشة وضرب بالسوط مع بعض التجاوزات الجنسية ، والخنق في غرف الغاز . إشتهرت أيضا بلبس الأحذية الثقيلة وحمل مسدس في يديها دوما . ولدت عام 1923 م وماتت في عام 1945 م .


7 – كاثرين نايت


أول إمراة أسترالية تصل عقوبتها إلى السجن مدى الحياة دون الأمكانية من الإفراج عنها بأي طريقة . قامت بقتل شخصين كانت على علاقة معهما بطريقة وحشية جدا حيث قامت بسلخ أحدهما واستخدمت جلده في غرفة المعيشة الخاصة بها . ولدت في عام 1956 م ومازلت على قيد الحياة إلى الأن في السجن . 

8 – إليزابيث باتوري


هي واحدة من أشهر القتلة المتسلسلين في التاريخ الهنغاري ، يعتقد أنها قامت بقتل مئات الضحايا خلال 25 سنة وخاصة من الفتيات الفلاحين  . كانت تقوم بتعذيب الضحايا بإستخدام الأبر والحرق وتشويه الأيدي .  ونتيجة لوضعها الإجتماعي لم تحضر للمحاكمة ولكن تم إجبارها الأقامة في غرفة واحدة حتى وافتها المنية . ولدت في عام 1560م وماتت في عام 1614 م .

9 – بيفرلي أليتت


هي واحدة من القتلة المشهورين  في بريطانيا ، عملت كممرضة للأطفال . قامت بقتل 4 أطفال وجعل 5 أطفال في حالة خطيرة .لقبت ” ملك الموت “. ولدت عام 1968 م 

10 – إيزابيلا


تعرف هذه المرأة بإسم ” تابعة كريستوفر كولومبي ” . كانت سبب في إجبار العديد من اليهود والمسلمين في تغيير ديانتهم في أسبانيا . وهاجر من أسبانيا  مايقارب 200,000 شخص . كانت تعمل المستحيل لكي تصل إلى القداسة الممكنة في الكنيسة الكاثوليكيه  . ولدت في عام 1451 وتوفيت في عام 1504 م .

الغريب ان تلك القائمة لم يتم إدراج فيها ” ريا و سكينة ” !! ربما لم تصل اخبراهم لمن وضع تلك القائمة ولكن على آية حال نعم إنهم من ضمن النساء الأكثر شراً في العالم . 


إعداد : سارة نور 
فريق- ثقف نفسك 

Advertisements