يمكنك النوم واقفاً الأن ” السرير الرأسي ” يساعدك على ذلك بسهولة

قد نكون سمعنا الجملة الشهيرة ” من التعب سينام واقفاً ” الأن أصبح بكل سهولة تنفيذ تلك الجملة ، و بالأخص لمن يعانوا فجأة من التعب و الأرهاق الشديد وسط الشارع !! فكرة غريبه !! إليك التفاصيل .  

قام المصمم jamie o’shea جيمي أوشي بتصميم سرير فريد من نوعة و تجربتة شخصياً في وسط الشارع في مدينة نيويورك !! فوجد نفسه يشعر بالتعب و الأرهاق أحياناً فيود أن ياخذ قيلولة بسيطة و من هنا أتي لنا بذلك الأختراع الجديد .


الجدير بالذكر أن ذلك السرير يمكنك أستخدامه في أي مكان حتي في مترو الأنفاق و دون أن تشعر بأي ضوضاء !! حيث إنه مزود بسماعات حاجبة للصوت و مزود أيضاً بنظارات سوداء كي تحجب أى ضوء فتعطي لك أحساس و كأنك بالليل و تنام نومتك الطبيعية !! بل و أكثر من ذلك فالسرير مزود بمظلة كي تحجب عنك أشعة الشمس أن كان هناك شمس و أيضا الأمطار إن كان اليوم ممطراً كما إنه مزود بوسادة مريحة و حمالة لحمل حقيبة عملك أو يدك إن كان معك حقيبة !! .



و أخيراً قد قام جيمي أوشي بتجربة ذلك الأختراع بنفسة في مدينة نيويورك و أستطاع إن يأخذ غفله حوالى 40 دقيقة وسط الشارع وفي الزجام .

و السؤال الأن إذا كان الاختراع متوافر أمامك هل تستطيع النوم وسط الأجوار العامة وفي الشارع !! حتي و إن كان يغلب عليك الإرهاق و العتب !!؟

اعداد : آية الله طارق ( آية ساندي ) – فريق ثقف نفسك –

المصادر