أجمل أشكال الأطباق بالصور

تحتاج إلي قراءة مجموعة من النصائح الهامة قبل شراء الأطباق فهي قائمة بأشيك أشكال الأطباق بالصور مع مجموعة من النصائح التي يمكنك إتباعها عند التسوق لأي شخص يتطلع إلي إستخدام أواني الطعام لفترة طويلة . فالأطباق عنصر ضروري ووظيفي لأنك تحتاج إلي إستخدام الأطباق بصورة يومية في الوجبات ويفضل أن تختار الأطباق العملية التي تستخدمها لفترة طويلة وفي نفس الوقت تحمل الشكل المناسب لك وفقاً لنمط شخصيتك  . حيث تحتاج إلي وضع مجموعة من العوامل في إعتبارك عند إختيار الاطباق .

أجمل أشكال الأطباق بالصور

حجم الأطباق :

قد تحب شراء الأطباق كبيرة الحجم وتنال إعجابك عند النظر إليها في المرة الأولي ولكنك لن تحب الاحجام الكبيرة عندما تقوم بتحقيق الإستخدام اليومي للأطباق. تأكد من إختيار اطباق العشاء التي تتناسب مع وضعها في الخزائن العادية اليومية وربما تكون أطباق العشاء الطويلة مناسبة جداً عند إستخدامها في غسالة الأطباق حاول الحصول علي حجم الاطباق التي تناسب إستخدامك اليومي .

إبحث عن القطع المناسبة :

Advertisements

لا تحتاج إلي شراء مجموعة من  5 قطع الأطباق وذلك إذا كنت مهتم بأطباق العشاء والحساء والسلطانيات . خيارات العدد المفتوح تساعدك في تحديد بالظبط ما تريد وحتي إمكانية إستبدال القطع المكسورة بسهولة .

عندما تحصل علي أطقم الأطباق متنوعة الأعداد لتخصيص عدد من الأطباق الجانية والأطباق الأخري للعشاء وتجاهل الكؤس والصحون . حاول إختيار تصميم الأطباق التي يمكنك وضعها علي الرف وفي غسالة الأطباق وتصميم جذاب .

الأبيض خيار كلاسيكي :

لا يمكن ان تذهب لإختيار الأطباق الخاطئة  فالأطباق البيضاء كلاسيكية وجميلة ويمكنك إدراج السلطانيات الملونة أو الأكواب لكي تعطي شكل مبهج ومشرق .. الأطباق البياض ليست أنيقة فقط بل يبدو الأكل شهي اكثر عندما يتم وضعه في خلفيه بيضاء. ونصيحتنا لك عند إختيار الأطباق ان تتجه نحو الخيارات الكلاسيكية البيضاء البسيطة سواء الخزف أو الصين التي يمكن ان تتطابق مع أي شئ وهما من أفضل الخيارات  التي يمكن ان تلجأ إليها فهي الأشكال التي تستمر دائماً ولا تتغير مع الموضة .

يمكنك البدء بإختيار الأطباق البيضاء واضافة جميع الألوان الباردة الاخري في القطع الأخري .

شراء قطع كافية عند إقامة حفل عشاء للضيوف :

قد يكون هناك شخص أو شخصين في منزلك الأن ولكن من الحكمة التخطيط للمستقبل وزيادة عدد الأسرة مع مرور الوقت  أو القيام بالحفلات والتجمعات . إذا كان لديك مساحة كافية في مكان تخزين الأطباق . يمكنك اللجوء إلي عدد الأطباق المناسب للإستخداماتك . أعتقد أنه من الضروري الحصول علي مجموعة مكونة من 12 قطعة فهي مناسبة للإستخدام العادي  وفي نفس الوقت يمكنك تخزينها بسهولة .

شراء مجموعة واحدة للإستخدام اليومي وللضيوف :

لا تحتاج إلي شراء مجموعتين من الأطباق .يمكنك الإستثمار في شراء مجموعة واحدة لطيفة يمكنك الإعتماد علي إستخدامها يومياً وتقديمها للضيوف وتكون راضي علي إستخدامها في أي مناسبة وتتيح لك التمتع بأفضل مائدة خاصة بك في كل وقت من خلال إختيار الأطباق الجيدة .

قد يستحق منك إنفاق المزيد من المال :

إذا كنت تخطط لإستخدام الأطباق لعدة سنوات قادمة، تحتاج إلي التدقيق في إختيار جودة الأطباق . حاول إنفاق المزيد حتي تحصل علي ما تريد بالظبط مثل الحصول علي مجموعة كاملة من الأطباق المناسبة . يمكن ان يحتاج منك الأمر التدقيق في الإختيار حتي تصل إلي الخيارات السليمة حتي تتناول  وجبة العشاء بأسعار معقولة بما يكفي .

المصدر 1 ، 2 ، 3

Advertisements