أفكار عصرية للحوائط الخشبية بالصور

ليس هناك شك في أن الحوائط الخشبية  التي تختارها يجب أن تناسب ديكور منزلك ولديها القدرة علي إحداث تغير كبير في مساحة المنزل . ولكن عندما يتعلق الأمر  بإختيار الحوائط الخشبية وإتخاذ القرارات الصحيحة قد تجد بأن العملية معقدة، لذلك وضعنا بعض النصائح من الخبراء لمساعدتك في إختيار القطعة الفنية المناسبة وإضافة اللمسات النهائية إلي المنزل .

فهي عبارة عن تفاصيل صغيرة تحتاج كمك إختيارها بعناية لجعل المنزل يبدو أنيق ومتناسق ولا تنسي تجربة الأفكار الزخرفية حيث توجد أفكار لا حصر لها حول إستخدام الحوائط الخشبية لتزيين الجدران .

أفكار عصرية للحوائط الخشبية بالصور

شراء ما تحب :

عندما يتعلق الأمر بالأعمال الفنية  من المهم أن تضع في إعتبارك أنها تؤثر علي نظر ديكور الغرفة . لذلك ضع في إعتبارك إختيار قطعة فنية تحبها حقاً  وتساعدك في الإستمتاع بالمنظر ويتطابق  مع ديكور منزلك . تذكر أنه يمكنك إعادة تزيين منزلك إذا لزم الأمر .

الحصول علي الحجم المناسب :

قبل أن تخرج للتسوق عن  الحوائط الخشبية، تأكد من أخذ المقاسات الدقيقة لغرفتك، بحيث يمكنك العثور علي الأحجام المناسبة عند إختيار اللوحات سواء اللوحات المؤطرة أو الخالية من الإطار والرسومات الموجودة في اللوحات . يمكنك إلتقاط صور لغرفتك لقياس الأبعاد سوف يجعل من الأسهل بالنسبة لك إختيار الحوائط الخشبية .

الخلط :

يجب أن تضع في إعتبارك أن الديكور التقليدي لا يتطلب الأعمال الفنية التقليدية ونفس الشئ ينطبق علي الديكور المعاصر . في كثير من الأحيان يمكنك  الحصول علي نظرة فريدة من نوعها، والإستمتاع بنظرة مثيرة للإهتمام في منزلك من خلال إستخدام الإكسسورات  المتناقضة . علي سبيل المثال، إقران الديكور المعاصر بقطعة فنية تقليدية أو العكس بالعكس  .لذلك لا تخاف من تجربة نمط مختلف من الفنون معاً حتي تتمكن من تزيين المنزل .

 إختيار الإضاءة الصحيحة :

ببساطة عند تغير الإضاءة حول الحوائط الخشبية يمكن ان يحسن من جاذبيتها. عادة ما تتمتع الأعمال الفنية بالإضاءة الخافتة يمكن أن تفقد بسرعة تأثير علي الغرفة  حتي لا تبدو باهتة ومملة . حاول الإستثمار في حلول الإضاءة مثل الإضاءة حول الحائط الخشبي في غرفة المعيشة فهي توفر  ميزة مثيرة للإهتمام وتحسين المظهر العام لغرفتك .

كن مطلع علي كل شئ :

عندما يتعلق الأم بالعثور علي القطع المناسبة لحوائط الخشبية المناسبة لعرضها في المنزل . عندما تبحث عن قطعة خشبية مناسبة مثل إختيار المعارض الخشبية وإيلاء الإهتمام بالحصول علي القطع الخشبية .

إستخدام الصور الفوتوغرافية :

عند تزيين الحوائط الخشبية مع الصور يمكنك إستخدام إطارات مختلفة مصنوعة من مواد متنوعة وألوان مماثلة .علي سبيل المثال، الإطارات المعدنية يصبح قطعة فنية من تلقاء نفسها . حاول وضع إطار يكمل الصور للحصول علي شكل مثالي .

ترتيب اللوحات والصور :

يجب أن تقوم بتعليق اللوحات أو الصور في الأماكن الغير مناسبة لها يعطي تشتيت للخلفية. عند تعليق قطع مختلفة بترتيب مختلف حتي تظهر مرتبة حتي لو كان اللوحات الموجودة لديك  صغيرة الحجم فإنها تبدو كبيرة عندما يتم تجميعها معاً  لتظهر مثل القطعة الكبيرة . حاول عدم تعليق اللوحات في مكان عالي جداً يمكنك تعليقها في مستوي العين حتي تحصل علي نقطة مركزية عندما يتم تعليقها أعلي النوافذ أو الأريكية .

 الألوان :

هناك حوائط خشبية مخصصة لكسر جو الغرفة  . ولاشك أن إضافة نظام ألوان موحد في جميع أنحاء الحائط وسيلة سهلة للحصول علي الصور التي تناسبك بشكل جيد  وتتناسب مع بقية الديكور الداخلي . يجب أن يتناسب نظام الأألوان معاً  لإعطاء غرفة أحادية اللون . فاللون هو الوسيلة الرائعة لإعطاء الحياة إلي مساحة الغرفة .

 إختيار التصميم :

بالطبع تلجأ إلي إختيار التصميم الذي يتناسب مع بقية المناطق الداخلية للمنزل حيث توجد الكثير من التصميمات التي تسمح لمساحة الخاصة بك بقول قصة معينة . فالحوائط الخشبية تأتي  في ألوان دافئة، مما يجعلها تعطي جو من الإسترخاء .

 

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*