للرجل السمين هكذا تبدو نحيفاً بملابسك 18 طريقة

غالباً ما يواجه الرجل السمين  صعوبة في إختيار الزي الذي يناسبه لأنه يشعر بأن الناس قد تسخر منه ولكن  الأمر ليس بكل هذا التعقيد ياعزيزي نعرض للرجل السمين هكذا تبدو نحيفاً بملابسك 18 طريقة . فهي مجموعة من الأساسيات تناسب نوع جسمك ونحن بصدد الحديث عن مجموعة من الخطوات السهلة التي تساعدك في تطوير خزانة ملابسك  .

للرجل السمين هكذا تبدو نحيفاً بملابسك 18 طريقة

تعلم فن إختيار الملابس المناسبة لك للخروج بشكل أنيق وجذاب . لاشك بأن تناول الطعام الصحي وإتباع نظام غذائي سليم يساعدك في إنقاص الوزن هو الحل علي المدي الطويل لكي تبدو جميل ولكن من السهل إيجاد الحل من خلال مجموعة من النصائح التي تساعدك في إخفاء بضع كليو جرامات لكي تبدو أقل حجماً وأكثر عصرية .

لماذا تحتاج إلي الإهتمام بإستايل الملابس الخاصة بك ؟     

لاشك أن هناك نسبة كبيرة من الرجال تعاني من زيادة الوزن، فإذا كنت تعاني من زيادة الوزن فأنت مدين لنفسك بإنقاص الوزن وحتي لو بدأت في رحلة إنقاص الوزن، حاول الإلتزام بمجموعة نصائح لأناقتك ولكي تبدو أفضل مما لديك. فهي مجموعة من النصائح البسيطة ولكن علي قدر كبير من الأهمية .

Advertisements

للرجل السمين هكذا تبدو نحيفاً بملابسك : 

1.إختيار الملابس الملائمة :

الأكثر أهمية بالنسبة لك هو إختيار الملابس الملائمة . فإذا كنت تعاني من زيادة الوزن فإن الملابس المخططة خيار سئ بالنسبة لك لأنها تعطي تأثير ضخامة أكبر وتجعلك تبدو أسوأ من ذلك . ولا تحاول إختيار الملابس الفضفاضة لأنها لا تخدع أحد وفي الواقع تزيد من لفت الإنتباه إلي مظهرك الضخم. لذلك فإن الإعتبار الأول عند إختيار الملابس هي أن تكون ملائمة لوزنك فأنت تريد قطعة قماش  تحقق الراحة بخفة علي جسمك ولا تصبح مشدودة ولا تتدلي علي بشرتك مع طيات واضحة للقماش.

قد يكون إحتمال الحصول علي الحجم المناسب لك أمر صعب ويحتاج المزيد من المجهود يمكنك التعرف علي خياط جيد  والبدء في عمل تعديلات بسيطة في الملابس التي تقوم بشرائها لكي تصبح الملابس مجهزة بشكل جيد .

 2. تتميز بالبساطة :

حاول إختيار القصات البسيطة التي تبتعد عن الكثير من التفاصيل التي تظهر حجم الجسم بوضوح. فهي تساعد الرجل في الحفاظ علي أكبر قدر من حجمه  ولكن البساطة لها تأثير ساحر . يمكنك التفكير في هلم جرا من الأنماط البسيطة التي تناسبك وإختيارها .

 3. خفيفة الوزن :

إعلم أن القماش السميك يجعلك تبدو ضخم، كما أنه يسهم في حدوث المزيد من التعرق وهو أمر يحتاج الكثير من الرجال توخي الحذر منه حتي لو لم يكن لديك مشاكل مع العرق يمكنك إختيار الملابس خفيفة الوزن  لكي تبدو أنحف ويعطي نظرة أفضل للجسم .

 4. لا ترتدي الملابس الضيقة :

لا ترتدي الملابس الضيقة جداً بدلاً من البحث عن القمصان الضيقة أو التي شيرت الضيق الذي يظهر المناطق الدهنية في جسمك ويجعلها مرئية أكثر . يمكنك البحث عن خيار معتدل .

5. إرتداء تي شيرت برقبة علي شكل V  :

عند إختيار تي شيرت برقبة علي شكل V   يصرف الإنتباه عن منطقة الذقن التي قد تكون ممتلئة بالدهون وتخلق وهم برقبة أقل حجماً . تجنب فحتات التي شيرت المدورة لأنها تظهر الذقن المزدوجة بوضوح .

6. إرتداء ملابس داكنة اللون :

يمكن للرجل السمين إختيار الملابس الداكنة اللون التي تعطي نظرة رقيقة علي الجسم، لذلك إذهب إلي إختيار الألوان الداكنة مثل الأسود، الأزرق الغامق، أي ملابس داكنة اللون تخلق وهم بوزن أقل .

7. تجنب الملابس ذات نسيج ضخم :

تجنب الملابس الفضفاضة جداً والملابس المصنوعة من نسيج ضخم كلاهما يعطي تأثير أكبر حجم لجسم مثل القمصان الكشمير لأنها تضيف كبر للجسم .

8.  إرتداء بلايزر  بأزرار :

بدلاً من إختيار بلايزر بأزرار لها عدد قليل يمكنك إختيار بلايزر بأزرار كثيرة لأنها تساعدك في إستطالة الجسم وتجعلك تبدو أنحف وأطول .

 9. إرتداء الملابس التي لها خط عمودي :

وذلك لأن الخطوط العمودية تجعلك تبدو أطول قامة وأقل حجماً . ولكن تجنب الخطوط الأفقية السميكة التي تجعلك تبدو اكبر وأيضاً الأنماط الجرئية يمكن أن تزيد من ضخامة الجسم .

Advertisements

10. لا تحمل المزيد من الأمتعة في جيبك :

لا تحاول مسك الهواتف المحمولة ذات الحجم الكبير، أو المحافظ المتضخمة وإلا سوف تجد القسم الأوسط من الجسم كبير وأصبح نقط تركيز ولفت الإنتباه للأخرين .

11.  إرتداء سراويل منخفضة الإرتفاع :

لا تحاول إرتداء السراويل الجينز التي تقع علي الخصر ولكن حاول إرتداء السراويل الجينز منخفضة القيعان. ويجب أن يكون حزام البنطال الخاص بك كبير بما فيه الكفاية بحيث يصرف النظر عن البطن .

12. التركيز علي الإيجابية :

حتي إذا كنت تعاني من الوزن الزائد لاشك بأن هناك أجزاء من الجسم أقل حجماً يمكنك محاولة التركيز علي إبرازها وإخفاء الأجزاء الأثقل . فإذا كان لديك جزء علوي قليل الوزن يمكنك لفت إنتباه الناس إليه وإبتعد عن المناطق التي تعاني من زيادة الوزن فيها .

13.  الوضعية الصحيحة :

عند إتخاذ الوضعية الصحيحة أثناء الجلوس أو المشي أو الوقوف يساعدك في الظهور بشكل أنحف، فمثلاً  الرجل النحيف بحاجة إلي الوقوف بشكل مستقيم جداً لكي يبدو أنحف كما لو كنت فقدت بعض من الوزن وتتصرف بثقة أكبر.

15. إختيار الياقات  المناسبة :

يمكنك البحث عن الياقات المناسبة التي تناسب حجم الوجه. حتي وإذا كنت تريد إختيار رابطة العنق الأقرب إلي النسب الصحيحة للوجه . يفضل إختيار عقدة اكبر وبشكل متناسب للحد من إستدارة وحجم الوجه .

15. القبعات :

القبعات تزيد من ثقة الرجل السمين أثناء الإعتناء بمظهره ولكن المهم إختيار القبعة الصحيحة لكي تساعدك في تبدو أفضل  . يمكنك البحث علي الإنترنت عن أفضل القبعات الرجالي الكبيرة .

16. الحصول علي شعر وجه مهندم :

يمكنك السماح بالنمو قليلاً ولكن لا نقصد هنا الليحة الطويلة. ما نتحدث عنه هو زيادة طول شعر الوجه قليلاً لكي يساعدك في تغطية الذقن المزودجة ويعطي إستطالة للوجه . لذلك، عند نمو شعر الوجه بحاجة إلي العناية الفائقة به ويدفع الإنتباه بعيداً عن التفاصيل الصغيرة .

17. إختيار الإكسسورات الكبيرة :

تساعد الإكسسورات الكبيرة لكي تظهر بالشكل المناسب لحجم جسمك  . فالأكسسورات الكبيرة تساعد في ظهور الجسم  بحجم أقل .

18. إرتداء الجاكيت :

نعم إرتداء الجاكيت من الأمور المناسبة للرجل السمين لكي تخلق له نظرة أنحف ولكن احرص علي إختيار جاكيت المصنوع من نسيج كبير يفضل النسيج الخفيف.

نأمل أن تحقق لكم هذه المقالة بالتعرف علي الأمور والأساسيات الهامة عند إختيار الملابس المناسبة للجسم السمين.

Advertisements