أشياء مثيرة يمكنك القيام بها في السرير تجعل الرجل مهوس بك

من المشاكل الشائع شعور الرجل بالملل في العلاقة الحميمية، ولكن  تعلمي أشياء مثيرة يمكنك القيام به لكي تجعلي الرجل مهوس بك في السرير . يمكنك تجربة مجموعة واسعة من الأمور التي تحقق لكي نتائج فعالة ويقضي الرجل معك وقت اطول في السرير .

أشياء مثيرة يمكنك القيام بها في السرير تجعل الرجل مهوس بك2

في الواقع من السهل جداً زيادة هوس الرجل بك في السرير فالأمر ليس معقد كما تعتقدي. نعرض عليكم مجموعة من النصائح تجعل الرجل يدمنك، إقرأ ما نعرضه أدناه :

أشياء مثيرة يمكنك القيام بها في السرير تجعل الرجل مهوس بك :

إرسال صورة مشاغبة له :                                                               

عندما تبدأ الشعور بالملل في علاقاتكم الحميمية يمكنك محاولة البحث عن طريقة مختلفة لتحفيز وإثارة الرجل للذهاب معك إلي السرير . أثناء الليل يمكنك إرسال صورة مشاغبة له علي هاتفه، تثير مشاعره نحوك وتحفزه علي بدء علاقة حميمية ساخنة .

عمل مساج له :

يستمتع معظم الرجال بعمل المساج في غرفة النوم، خصوصاً بعد قضاء يوم طويل وشاق في العمل لكي يساعده علي الإسترخاء  ويريد أن يشعر بالمتعة أكثر .

مغازلة الرجل :

نعم، انتي يمكنك مغازلة الرجل أثناء التواجد مع زوجك في السرير يمكنك أن تكوني مبادره بالغزل الحميم طالما أنكي تجدي الرجل يعاني من الملل في العلاقة . وعادة ما يكون لهذه الطريقة نتيجة مذهلة . مثل البدء  بملامسه عينه ومغازلتها أو مدح ملابسه،،، إلخ .

اللمس المتعمد له :

مزاج الرجل يمكن أن يتحول تماماً عندما تلمسه المرأة وخصوصاً عندما ترتدي ملابس خفيفة أو عارية . والبدء بالمرور بيديك في جميع أنحاء صدره والتدليك المثير له، يجعل يشعر بالمتعة ويثير هوس الرجل بك أثناء التواجد معاً في السرير .

إعطائه قُبلة في مناطق مختلفة :

بالرغم من أن الزوج يفضل قُبلة الشفاه إلا أنكي يمكنك تحقيق إثارة أكثر للزوج عند تقبيله من مناطق مختلفة مثل عنقه، صدره،،، إلخ من الأماكن المثيرة في جسم الرجل . وعند تقبيل الزوج من العنق يمكنك المرور بيديك حول الصدر لتحقيق المزيد من الإثارة له .

المحادثات الحميمية :

قد يقلل البعض من هذه الخطوة ولكنها طريقة جيدة إذا كنت تريدي زيادة هوس الزوج بك في السرير . قبل بدء العلاقة الحميمية أنتي بحاجة للبحث عن طريقة أكثر إثارة مثل إجراء محادثة حميمية بينكم قبل ممارسة العلاقة . فبعض الرجال يفضل هذه الطريقة .

إرتداء ملابس داخلية جذابة :

يمكنك سؤال زوجك عن الملابس الداخلية التي يفضل أن تدرتديها أمامه فهناك من يفضل إرتداءك لحمالة صدر مزركشة وسراويل بسيطة . لذلك يمكنك كل فترة الذهاب إلي متجر الملابس الداخلية  بأسعار معقولة لتجديد ملابسك الداخلية. الإهتمام بالملابس الداخلية يجعلك مثيرة جداً أمام عنينه .

المبادرة بالعلاقة الحميمية :

في العلاقة الحميمية عند إتخاذ المرأة الخطوة الأولي يعد ذلك طريقة لجذب إنتباه الرجل . لأن زوجك  قد يكون لديه بعض ضغوط العمل ولا يمتلك الحماس الكافي لبدء العلاقة هو .

للمزيد من المرح والمتعة في العلاقة الزوجية ، يمكنك هوس الرجل بالألعاب لكي يصطحبك إلي السرير  يمكنك ممارسة بعض الألعاب المثيرة مع الرجل وخصوصاً بعد منتصف الليل وأثناء اللعب يمكنك إغوائه إلي السرير مثل لعبة الغمامة من أفضل الألعاب بين الزوجين .

إستخدام عطور طيبة :

يمكنك إختيار نوع رائع من العطور التي تجعل نبض الرجل يتسارع. ومن المعروف أن بعض العطور تحفز أجزاء من الدماغ وتعمل علي زيادة الرغبة الجنسية. يمكنك الذهاب إلي متجر العطور للتوصية علي عطور جيدة .

مهارة المداعبة :

يجب أن يكون لديك مهارة إستثنائية في مداعبة الزوج . فهي واحدة من أسهل الطرق لكي تجعلي الرجل يتلهف علي التواجد معك علي السرير. فالمداعبة تحسن مزاج الرجل والهدف منها هو جعل تركيز الرجل كله عليكي أنتي . يمكنك تعلم المداعبة بالطرق المختلفة .

القيام بالمزيد من الأنشطة :

يقصد بها التجديد في العلاقة الحميمية وخصوصاً بأن الرجل يشعر بالملل بسهولة  . يمكنك تجنب ذلك من خلال  القيام بالأمور الغير متوقعة في العلاقة الحميمية تجعل الرجل يعشق تجريب أشياء جديدة بين الحين والأخر معك.فاجئ الزوج بالعديد من الحيل التي تجعله يتطلع  دائماً إلي لقاء حميمي معك .

الهمس أثناء العلاقة الحميمية :

يمكنك إستخدام الكلمات  الهادئة وإصدار بعض الأصوات مثل التأوه والأنين ثم تنفس الصعداء أثناء العلاقة الحميمية كل هذه الأمور تحفز الزوج علي الإستمرار في العلاقة الحميمية أكثر فهي أحد الطرق للتقدير ما يقوم به .

تجهيز مفاجأة له :

يمكنك  معرفة موعد وصوله إلي المنزل والإنتظار قبل أن يدخل إلي المنزل لإرتداء ملابس داخلية مثيرة يرها بمجرد أن يفتح الباب، سوف يتاخذك بعدها إلي السرير مباشرة .

إخباره عن رغباتك :

معرفة ما ترغبي به في السرير من أهم الأمور التي يسعي الرجل إلي إكتشافها دوماً . في المرة القادمة لا تخجلي من البوح إلي شريك حياتك عن رغباتك وماتريده بالظبط في السرير .

الأطعمة المفضلة :

يمكنك تجهيز طاولة طعام صغيرة بالأطعمة المفضلة للرجل وإحضارها إلي السرير لإغواء الرجل خصوصاً عند تجهيز الفراولة والشيكولاتة والعسل .

إرتداء ملابس فضفاضة :

عندما يعود الرجل من قضاء يوم طويل في العمل، يمكنك خلع ملابسك أمامه وارتداء ملابس فضفاضة مثيرة ثم التجول بها في المنزل. بالرغم من أن هذه الطريقة بسيطة إلا أنها تحدث نتائج جيدة .

دعيه يري أفضل جانب لديكي :

هل تعتقدي أنكي مثيرة وجذابة ؟ إذن إبحثي عن أفضل شئ مثيرة في جسدك وحاولي إبرازه لزوج أثناء ممارسة العلاقة الحميمية هناك بعض الرجال قد يفضلوا الثدي، المؤخرة،،، إلخ. إنظري ما هو أفضل شئ لديكي لإغواء الرجل به .

الرقص :

الرجل لا يقاوم منحنيات المرأة . فهذه المنحنيات مثيرة ويمكنك إظهارها بشكل جيد أثناء الرقص للزوج  . فالرقص من المهارات  تهوس الرجل أثناء التواجد في السرير

رابط مختصر للمقال: