أسرار العلاقة الحميمية عند الرجل

دائماً ما نعتقد  أن النساء عبارة عن لغز محير ومغري جداً  يحتوي علي الكثير من الأسرار العميقة ولكن قد تندهش عندما تتعرفي علي مجموعة من أسرار الرجل في العلاقة الحميمية  . بالرغم من أنكي تعتقدي بأن الرجل كل شئ لديه واضح حتي خصائص الجسم الجنسية بالمقارنة مع حقائق المرأة  . حقاً تحقيق النشوة الجنسية للرجل أيضاً من الأمور المحيرة . يمكنك التعرف معانا علي مجموعة من أسرار الرجل في العلاقة الحميمية .

أسرار العلاقة الحميمية عند الرجل

أسرار العلاقة الحميمية عند الرجل

 يمتلك الرجل أماكن جي سبوت (G-SPOT) :

الرجال أيضاً مثل النساء في هذا الأمر  وهي أنهم يمتلكوا G-SPOT التي تقع بالقرب من 1 – 2 بوصة داخل المستقيم بالقرب من المستقيم وهي تقريباً في حجم حبة الجوز. يمكنك تحفيز هذه البقعة من خلال لمسها . مما يحقق له النشوة الجنسية مكثفة حتي  بدون لمس العضو الذكري .هذا الأمر معروف أيضاً ” تدليك البروستاتا ”  وعندما تستهدفها، سوف تشعر حتماً بشعور أفضل

القذف  أمر حتمي وشائع :

يحقق معظم الرجال النشوة الجنسية بعد حصوله علي قدر معين من التحفيز . وفي دراسة أجرتها مجلة أبحاث الجنس، صاغ فيها الباحثون مصطلح ” حتمية القذف ” كوصف لهذه الظاهرة. وجد الباحثون أن 75 % من الرجال يصل إلي تحقيق النشوة الجنسية بعد دقيقتين أو أقل من العادة السرية .

 تستمر الفترة الحرارية نصف ساعة أو أكثر :

الرجال بحاجة إلي أخذ بعض فترات الراحة قبل تحقيق نشوة جنسية أخري لأن الرجل يمر بالفترة الحرارية . خلال هذا الوقت الرجل لا يفكر في الجنس أو اثاره. الجسم بصفة عامة في هذه الفترة لا يستجيب إلي التحفيز الجنسي أو تحقيق هزة الجماع  مرة أخري إلا بعد مرور هذه الفترة. وفقاً لجمعية العالمية للطب الجنسي يمكن أن تستمر هذه الفترة نصف ساعة أو أكثر يتوقف فيها الجسم عن الأداء الجنسي مرة اخري . غالباً ما تتوقف هذه المدة علي عمر الرجل واللياقة البدنية له .

متوسط طول العضو الذكري يبلغ 5.57 بوصة :

وفقاً لدراسة نشرتها مجلة الطب الجنسي  ذكرت بأن طول متوسط العضو الذكري يبلغ 5,57 بوصة . بالرغم من أن الباحثين يجدوا بأن هذه الأرقام مبالغ فيها بالمقارنة مع نتائج الأبحاث الأخري حول حجم العضو الذكري .وجدت الدراسة أيضاً أن أصغر طول للعضو الذكري يبلغ 1,57 بوصة  في حين أن أطول طول له 10,23 بوصة .

العلاقة الحميمية الفمية تجعل العضو الذكري أكبر :

وجدت الدراسة نشرتها مجل الطب الجنسي بأن العلاقة الحميمية الفمية  تعزز حجم العضو الذكري للرجل . وذلك عند مشاهدة أولئك الأزواج الذين تلقوا العلاقة الحميمية عن طريق الفم كان حجم العضو الذكري أكبر بكثير من الرجال الذي تم قياس العضو الذكري لهم بعد التخيل أو أجروا الإستمناء . وبذلك فإن العلاقة الحميمية الفمية عززت حجم العضو الذكري بشكل طبيعي .

الإهتمام به في العلاقة الحميمية :

قد تجد الأمر غربياً عندما تسمع بأن الرجل يستمتع بالعلاقة الحميمية عندما تسيطر الزوجة في السرير . ولكن هذا ليس غربياً كما تتوقع بل يحتاج إلي رعايتك وإهتمامك في العلاقة الحميمية. ويعني أن الرجل يحتاج إلي المحبة والعطاء وأنهم يشرعوا في ممارسة العلاقة الحميمية والإستمتاع حقاً .

حلمات صدر الرجل حساسة أيضاً :

لا تعرف معظم النساء أن حلمات الرجل حساسة  للغاية . تقول إيفون ك  فولبرايت دكتوراه في العلاقة الحميمية أن أفضل علاقة حميمية يمكن أن تتحقق من خلال تحفيز حلمات الصدر عند الرجل . لذا، لا تتغافلي عن حلمات الصدر في المرة القادمة .

تحتوي اللحية علي ما يقرب من 1500 بصيلة :

وفقاً للبيانات التي تمت أن اللحية تحتوي علي ما لا يقل عن 7000 بصيلة . وغالباً ما يتراوح عدد بصيلات شعر اللحية ما بين 7000 – 1500 بصيلة .

هزة الجماع والقذف :

الكثير من الأفراد يعتقد بأن النشوة والقذف يحدثوا في نفس الوقت . في الواقع، ليس دائماً  ما يحدث ذلك، بعض الرجال يحدث القذف بعد مرور ثواني من هزة الجماع وبعض الرجال لا يستطيعوا مادياً  تحقيق القذف قد تجد بأنه غير قادر علي هزات الجماع .

المبادرة في العلاقة الحميمية :

يسعد الرجل عندما تتأخذي أول خطوات المبادرة في العلاقة الحميمية . عندما تقومي بذلك، يدرك الزوج كم أنتي حريصة علي التواجد معه في العلاقة الحميمية . لأنه لا يهمه كم هو يبدو وسيم لكي بل يريد أن يشعر بأنه يحقق لكي الإثارة في السرير .

 هزات الجماع غير متكافأة :

تذكر بحوث ماسترز وجونسون وجدت دراسة في جامعة شيكاغو أن 75 %  من الرجال يحققوا النشوة الجنسية بإستمرار في حياتهم الجنسية بينما 50 %  من النساء يمكن أن يقولوا الشئ نفسه .

 يمتلكوا هزات جماع أقصر :

بالرغم من أن الرجال أكثر عرضة للوصول إلي هزات الجماع أثناء العلاقة الحميمية . فإن هزات الجماع تميل إلي أن تكون أقصر .

 هزات جماع متعددة :

بالرغم  من أن هزات الجماع المتعددة مرتبطة عادة  بالتجربة الجنسية عند المرأة . ذكرت أن 15 %  إلي 20 % من الرجال يتمتعوا بالعلاقة الحميمية عندما قاموا بالإستطلاع الشهير في تقارير كينزي . وأضافوا أن هزات الجماع المتعددة تتطلب القليل من الجهد  ولكن معظم الرجال يتمكنوا من تحقيقها .

سرعة القذف :

عندما يتعلق الأمر بالمتعة الجنسية فإن كل رجل لديه تفضيلات مختلفة . ما يبدو مقبول عند البعض يرفضه البعض الأخر . ولكن من الشائع عند الجميع حدوث سرعة القذف حتي عندما تستمر  العلاقة الحميمية لمدة دقيقتين أو أقل .

 

رابط مختصر للمقال:

1 Comment on أسرار العلاقة الحميمية عند الرجل

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*