هل إرتداء المرأة للجوارب يعزز من النشوة الجنسية ؟

إذا كنتي تريدي تحقيق مستويات أعلي من هزة الجماع أثناء العلاقة الحميمية . يمكنك إرتداء الجوارب نعم إرتداء المرأة للجوارب يعزز من النشوة الجنسية فهي تساعدك علي الوصول إلي النشوة الجنسية بالرغم من أن هذه الطريقة تبدو غريبة وغير مقنعة للكثير من النساء إلا أن الدراسات أثبتت مدي فعاليتها وتأثيرها الإيجابي .

هل إرتداء المرأة للجوارب يعزز من النشوة الجنسية ؟

هل إرتداء المرأة للجوارب يعزز من النشوة الجنسية ؟

وجدت الدراسة التي أجريت في هولندا ان هناك حوالي 81 %  تزيد فرص الوصول إلي هزة الجماع والنشوة الجنسية عند إرتداء الجوارب بالمقارنة مع الأفراد الأخرين . ذكرت الدراسة أن درجة حرارة الغرفة الباردة أو القدمين الباردة تقلل من فرص الوصول إلي هزة الجماع عند النساء .

وأضافت الدراسة أن هناك مجموعة من العوامل التي تلعب دور في العلاقة الحميمية مثل وجود تليفزيون في غرفة النوم تجعل الزوجين يميلوا إلي ممارسة العلاقة الحميمية بمعدل أقل . كما أن أدوية ضغط الدم و يمكن أن تحدث مشاكل في الوصول للنشوة الجنسية وفقاً لما ذكره الدكتور جراهام جاكسون طبيب امراض القلب .

Advertisements

وبذلك فإن هناك مجموعة من الأشياء البسيطة التي يمكن أن تحدث فوضي بداخل غرفة النوم  تؤثر علي المزاج الرومانسي اللازم للعلاقة الحميمية لكي تصل إلي تحقيق النشوة الجنسية . كما ان النساء اكثر عرضة للتفكير في الكثير من الأمور التي تتداخل مع أدائهم في العلاقة الحميمية .

بمجرد الشعور بتغير في النشوة الجنسية عند المرأة أنت بحاجة لمعرفة وتشخيص السبب لحل هذه المشكلة لأنه في بعض الحالات تكون هناك مشاكل متعلقة بالصحة البدنية أو العقلية وفقاً لما ذكره الطبيب مايكل بيرينح  وهو دكتور متخصص في الأدوية الجنسية .

قامت جامعة  جورنينجن في هولندا  بدراسة وجد فيها الباحثون أن المرأة التي قامت بإرتداء زوج من الجوارب كانوا 81 % من أفراد العينة كانوا قادرين علي الوصول للنشوة الجنسية بشكل أسرع بالمقارنة مع الأفراد الأخرين . ذكر رئيس الباحثين القائمين علي الدراسة جيرت هولستج بأن الجوارب توفر بيئة ممتعة وتجعل المرأة تشعر بالدفء والأمن وهي خطوة مهمة لشعور المرأة بالأمان والطمأنينة والراحة .

لذلك، إذا كانت المرأة تعاني من إنخفاض الرغبة الجنسية يمكنها إجراء خطوة بسيطة وهي إرتداء الجوارب أثناء العلاقة الحميمية لكي تصبح مسئولة عن تخفيف هرمونات التوتر والتعب وتجنب الأدوية المضادة للإكتئاب لأنها تقلل الرغبة الجنسية عند المرأة .

 تأثير الجوارب علي النشوة الجنسية :

  • ذكرت الدراسة الهولندية أن درجات الحرارة الباردة في غرفة النوم أو القدمين الباردة يمكن أن تقلل من فرص حدوث هزة الجماع عند النساء .
  • تحافظ الجوارب علي قدميك دافئة وهذا يساعدك علي تحقيق الإسترخاء خصوصاً عندما تشعري بالتعب تحتاجي للراحة والإسترخاء  حتي تتمكني من أداء العلاقة الحميمية .
  • من اجل التمتع بالعلاقة الحميمية تحتاج إلي الشعور بالأمن والراحة والسعادة . يمكن أن يتلاشي  الخوف والقلق عند إرتداء الجوارب التي تساعد في الشعور بالراحة .
  •  عندما تشعر بالراحة الجسدية تصل رسالة إلي العقل للشعور بالتهدئة والحميمية بينك وبين زوجك .
  • إذا لم تكن المرأة تهتم بالقدمين والكعبين والأظافر جيداً وتعاني من كعوب متشققة، يعد إرتداء الجوارب هي الخطوة المثالية والمناسبة لزيادة الشعور بالثقة والامن والتمتع بقضاء وقت رائع معاً .

 نصائح لتعزيز النشوة الجنسية عند المرأة :

العلاج النفسي :

يشمل التركيز علي العوامل النفسية التي تؤدي إلي منع الوصول للنشوة  مثلل علاج الإكتئاب، القلق، التوتر، الصدمات النفسية، جفاف المهبل . وذلك من خلال التحفيز اليدوي أو هزاز الجماع . ويشمل العلاج النفسي أيضاً  تمارين اليوغا والتأمل لتحسين الذكاء العاطفي والحالة المزاجية .

 العلاج الجسدي :

التركيز علي إستبدال الأدوية التي يمكن أن تتداخل وتتعارض مع النشوة الجنسية مثل أدوية الإكتئاب والقيام بعمل إختبارات الدم لفحص مستويات الهرمونات الجنسية لديك وتحسين وظائف الغدة الدرقية والنخامية .

إتباع نظام غذائي صحي :

هناك مجموعة من الأطعمة التي تساعد في زيادة النشوة الجنسية عند الرجل والمرأة ويجب الحرص علي إدراجها في النظام الغذائي وهي كالأتي :

البيض : من العناصر الغذائية المحملة بفيتامين ب5 ، فيتامين ب 6 وهي عناصر جيدة للحفاظ علي مستويات عالية من الهرمونات وأيضاً يحتوي علي البروتين الذي يمد الجسم بالطاقة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية

 الزنك : تناول الأطعمة الغنية بالزنك مثل اللحوم الحمراء الخالي من الدهون، الأرز البني والذي يساعد في إبطاء إنتاج البرولاكتين وبذلك تحصل علي تحسين علاقة حميمية أفضل .

شاي الجينسنغ  : .يحتوي شاي الجينسيغ علي العناصر الغذائية المفيدة في تحسين النشوة الجنسية عند المرأة وتمكنها من الوصول لهزة الجماع بسهولة . لذلك إحرصي علي تناول شاي الجنيسنغ بإستمرار .

الإسترخاء :

تحقيق الإسترخاء وتقليل التوتر من أهم الخطوات التي يجب أن تلجأ لها المرأة عند محاولة الإستمتاع بالعلاقة الحميمة والوصول إلي النشوة الجنسية . يمكنك ممارسة اليوغا أو تمارين التأمل لزيادة الإسترخاء علي مدار اليوم وتقليل التعب الذي تشعري به .

 التواصل :

  يقصد به زيادة التواصل مع الزوج والتحدث حول الطرق والوسائل التي تحقق لك الرضاء الجنسي والإكتفاء أثناء العلاقة الحميمية .  يحقق التواصل بينكم نتائج فعالة لكي يعمل كل طرف الأشياء التي يحتاجها الطرف الأخر في العلاقة الحميمية .

زيادة الخيال :       

Advertisements

قد تواجه بعض النساء صعوبة في التركيز أثناء ممارسة العلاقة الحميمية لحل هذه المشكلة يمكنك التخيل والتفكير في أي شئ جنسي يمكن أن يحقق لكي الإثارة  وتقليل المشاعر السلبية  فهو يساعد علي إسترخاء عضلات الحوض، وهذا يؤدي في الكثير من الأحيان إلي نشوة حقيقة .

Advertisements