أماكن مبتكرة لممارسة العلاقة الحميمية

بالطبع القيام بممارسة العلاقة الحميمية في السرير أمر مدهش ولكن هناك أماكن مبتكرة لممارسة العلاقة الحميمية تشعرك بالجنون قمنا بتجميع مجموعة من قائمة من الأماكن المغرية لممارسة العلاقة الحميمية مثل المطبخ، السلم، الكرسي،، إلخ.

%d8%a3%d9%85%d8%a7%d9%83%d9%86-%d9%85%d8%a8%d8%aa%d9%83%d8%b1%d8%a9-%d9%84%d9%85%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%85%d9%8a

يمكنك أن تتخيل مدي كمية الإثارة التي سوف تحصل عليها خارج غرفة النوم ؟  يمكنك أخذ زوجتك إلي أقرب مكان منخفض بجوارك وتمزيق ملابسها لإشعارها بالمزيد من الإثارة في العلاقة الحميمية. كما أن ممارسة العلاقة الحميمية في مكان جديد تضيف المزيد من السخونة علي علاقاتكم .. لذلك، إذا كنت تبحث عن تجربة جنسية مختلفة ومثيرة حاول تجربة هذه الأماكن هذه الإقتراحات ليست عشوائية بل فعالة عن تجربة . لأنها لا تسمح لك فقط بتغير مكان ممارسة العلاقة الحميمية بل تتمكن من تغير الأوضاع الحميمية لأن الإستمرار علي نفس الأوضاع يحدث ملل في العلاقة بينكم إذا كنت تريد إضافة المزيد من التوابل الحارة في العلاقة الحميمية بينكم حاول تجربة هذه الأماكن  .

أماكن مبتكرة لممارسة العلاقة الحميمية

1.طاولة المطبخ :

Advertisements

تخيل عندما تقضي يوم مع زوجتك بمفردكما في المنزل وتقرر الطهي معاً، أثناء الطهي يمكن أن تكون وسيلة حسية للغاية لبدء علاقة حميمية مثيرة أكثر والتمتع بعلاقة حميمية ساخنة ومشبعة بالبخار. يمكنك الحصول علي علاقة حميمية ساخنة ومدهشة في المطبخ .

 ما يمكنك القيام به ؟

جلوس الزوجة علي حافة الطاولة وفتح الساقين هذه هي الوضعية التي تناسب الزوجة عند ممارسة العلاقة الحميمية علي طاولة المطبخ . قد يكون الوضع التبشيري أيضاً من الأوضاع المناسبة عند الجلوس علي طاولة المطبخ لأن هذه الوضعية تتيح للزوج بإختراق أعمق وتحفيز مجموعة من المناطق في نفس الوقت . حيث يتمكن الزوج من لمس الثدي وعناق البطن والوجه عند ممارسة العلاقة الحميمية .

2. غرف الطعام :

يمكن أن يكون لطاولة الطعام أكثر من إستخدام ومنها ممارسة العلاقة الحميمية فهي وسيلة لإضافة التوابل علي العلاقة الحميمية بعد تناول وجبة رومانسية  . تصبح غرفة الطعام مكان جديد بالنسبة للزوجين لممارسة العلاقة الحميمية .

ما يمكنك القيام به ؟

يمكنك إستخدام نفس الخطوات التي يتم إتباعها عند ممارسة العلاقة الحميمية علي طاولة المطبخ .  الوضع التبشيري هو الأنسب في غرفة الطعام لكي يحقق إختراق أقوي أو وضع البقرة العكسية .

 3. الكرسي :

الكرسي يمكنك إستخدامه لممارسة العلاقة الحميمية وتدعيم العلاقة الحميمية بينكم وتجربة أوضاع حميمية  مختلفة ..  بمجرد الجلوس علي الكرسي يمكنك البحث عن الأشياء التي تجعل العلاقة الحميمية ساخنة اكثر .

ما يمكنك القيام به ؟

الوضعية المثالية للكرسي هي راعية البقر المعاكسة والتي تصبح فيها الزوجة القائد . كل ما عليك هو جلوس الزوج علي الكرسي وطلب المرأة أن تكون في الأعلي. تقدم لك العلاقة الحميمية علي الكرسي إمكانية تحفيز الصدر بيديك أو الفم، لمس الظهر .

4. حقيبة السفر :

لا تندهش حقيبة السفر الكبيرة تساعدك في الجلوس بطريقة مريحة وممارسة العلاقة الحميمية بطريقة مثيرة وتقديم الدعم الكافي للظهر  وتجربة مجموعة متنوعة من المواقف المختلفة .

ما يمكنك القيام به ؟

جلوس الزوج علي حقيبة السفر ثم تجلس زوجتك في أحضانك بإتجاهك حتي تتمكن من تقبيلها .تمكنك حقيبة السفر من ممارسة العلاقة الحميمية بأوضاع مختلفة منها زهرة اللوتس، الفتاة علي القمة، الكره السويسرية،  وضعية راعية البقر المعكوسة .

5. حوض الإستحمام :

إذا قضيت يوم متعب ولكن لا زال لديك رغبة في ممارسة العلاقة الحميمية . يمكن أن يكون حوض الإستحمام هو المكان المثالي لممارسة العلاقة الحميمية . كل ما عليك هو تجهيز حمام دافئ للإستحمام  لتوفر لك بيئة دافئة عند ممارسة العلاقة الحميمية .

 ما يمكنك القيام به ؟

جلوس الزوجة بين ساقيك ثم البدء بتدليك الظهر والرقبة  ثم الإنتقال إلي الصدر والتقبيل  بالتدريج  . يمكنك أن تختار تحفيز الثدي هذه الخطوات تساعدك في تعديل المزاج . يمكن أن تكون وضعية راعية البقر المعكوسة ووضعية الكلب هي الوضعيات المناسبة لممارسة العلاقة الحميمية .

6. أرضية غرفة النوم :

Advertisements

عندما تجد أن سرير غرفة النوم أصبح مكان ملل عند ممارسة العلاقة الحميمية يمكنك اللجوء إلي أرضية غرفة النوم وفي نفس الوقت لا تخرج خارج غرفة النوم  وتصبح مثيرة للغاية . فهي تضيف المزيد من التوابل في علاقاتكم الحميمية .

 ما يمكنك القيام به ؟

أرضية غرفة النوم يمكن أن تكون مثيرة للإهتمام عند ممارسة العلاقة الحميمية . يمكنك محاولة إتخاذ الوضع التبشري، وضعية المرأة في الأعلي،  وضعية راعية البقر المعكوسة،  وضعية زهرة اللوتس،  وضعية الكلب كلها وضعيات مناسبة للممارسة العلاقة الحميمية في أرضية غرفة النوم  .ومن الأفضل وضع ملاية علي الأرض قبل ممارسة العلاقة الحميمية علي الأرضية .

 7. في مقابل الحائط :

احد الأماكن الأكثر إثارة للإهتمام هو الحائط يمكنك تجربته للإستمتاع به. ولكن يحتاج أن يكون الطرفين أكثر مرونة عند ممارسة العلاقة الحميمية بالقرب من الحائط .

ما يمكنك القيام به ؟

هناك طريقة واحدة تناسب العلاقة الحميمية في مقابل الحائط وهي رفع أحد الساقين والأن عقد الساقين كالقيام بإختراق الساقين . وهناك طريقة أخري وهي إلتفاف الساقين حول الخصر أثناء مسكها حتي تتمكن من تحقيق الإختراق بشكل جيد .

 8.الحمام :

الحمام من الأماكن الجيدة المشبعة بالبخار والتي تساعدك في ممارسة علاقة حميمية والشعور بالمزيد من المتعة . يمكن أن يكون احد الأطراف يأخذ الحمام أو كلاهما معاً وإستخدام المياه الدافئة في المداعبة .

 ما يمكنك القيام به ؟

أثناء الإستحمام يمكن سحب زوجتك حتي تصبح قريبة منك وتطبيق صابون أو جل الإستحمام عليها والحرص علي التطبيق اللطيف . هذه الطريقة تعطيك فرصة لتحفيز المناطق المثيرة للشهوة عند الزوجة مثل التقبيل أو العناق أثناء المداعبة . يسمح لك الحمام بإستخدام يديك كثيراً يمكن أن تلامس ثديها أو الجلوس علي مقعد المرحاض وإتخاذ الوضعية المناسبة .

8. مقابل الدولاب :

إذا كنت تعتقد أن الخرانة الخاصة بك تستخدم فقط لتخزين الملابس أو الأصناف المتنوعة الأخري  فأنت مخطئ تماماً . الدولاب يمكن أن يكون مكان حسي جديد لممارسة العلاقة الحميمية والجزء الأكثر أهمية عندما يوجد بالدولاب مرأة تضيف المزيد من المتعة للحظة .

ما يمكنك القيام به ؟

عند إستخدام الدولاب لممارسة العلاقة الحميمية تحتاج إلي ممارستها واقفاً وإتخاذ وضعية الكلب أو الإنحناء أو التفاف الساقين  حول خصر الزوجة مثل طرق ممارسة العلاقة الحميمية بالقرب من الحائط .

9. الأريكة :

الأريكة لا تستخدم فقط لمشاهدة التليفزيون، يمكنك إستخدامها لممارسة العلاقة الحميمية لأنها تقد الدعم للظهر، الإستقلقاء بشكل جيد  .

ما يمكنك القيام به ؟

الأريكة هي المكان المثالي لمشاهدة التليفزيون بين أحضان من تحب تحت البطانية . يمكنك أثناء ذلك البدء بالمداعبة والتقبيل . يناسب الأريكة إتخاذ الوضع التبشيري، زهرة اللوتس، الفراشة، وضعية راعية البقر المعكوسة .

10. الكرسي الهزاز :

قد يبدو الأمر بالنسبة لك مثير للإهتمام ولكن الكرسي الهزاز طريقة جيدة لممارسة العلاقة الحميمية فهو قطعة أثاث  مثيرة للدهشة . .

ما يمكنك القيام به ؟

لكي تحقق المتعة في العلاقة الحميمية هو أن كل ما تحتاجه في العلاقة الحميمية علي الكرسي الهزاز أن تكون في مستوي معين من المهارة واللياقة البدنية لممارسة العلاقة الحميمية . يمكنك الجلوس مع فرد الظهر علي الكرسي الهزاز  ثم تجلس الزوجة في الأعلي  .

11. الشرفة :

ولكن أهم شئ هي أن تكون الشرفة مغطأة بالستائر الثقيلة وملتفة حول الشرفة بالكامل. فهذا المكان يضيف القليل من الغرابة .

ما يمكنك القيام به ؟

يمكن أن تكون الشرفة مثل غرفة النوم يفضل البدء بالمداعبة ثم التقبيل وكإجراء إحترازي أكثر تأكد من فرد الملاية حتي تكون مرتاح أكثر مع وضع مصابيح هادئة أو الشموع للحصول علي المزيد من الرومانسية .

Advertisements