تكبير الصدر بخلطة الحلبة لزيادة الحجم

تريد معظم النساء معرفة كيفية تكبير الصدر بالحلبة ؟ . ربما تساعدهم الحلبة ومع ذلك لا يعرفوا كيفية تجهيز خلطة الحلبة المساعدة على تكبير الصدر ؟ .  يمر الثدي بمراحل نمو مختلفة  والتي تشمل منذ الولادة، حتي فترة البلوغ وأثناء الحمل والولادة . وتواجه بعض النساء تجربة زيادة حجم الثدي أثناء الدورة الشهرية وعند الوصول إلي سن اليأس .

من المعروف أن الحلبة لها فوائد صحية مختلفة تساعدك في  السيطرة علي نمط حياة صحي والحماية من السكري، امراض القلب، الأمراض الجلدية، كما أنها تساعد الأمهات المرضعات علي زيادة كمية الحليب في الثدي . ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بحل مشاكل المرأة الصحية فإن الحلبة تحدث المعجزات  . لأنها تحدث تحسين في إنتاج مستوي هرمون الأستروجين، خصوصاً بعد سن اليأس وتساعد علي زيادة حجم الثدي  .

القيمة الغذائية للحلبة  : تحتوي الحلبة علي تشكيلة واسعة من العناصر الغذائية المفيدة، بما فيها الحديد، المغنسيوم،  المنجنيز، النحاس، وكذلك فيتامين ب6، البروتين،  الألياف الغذائية  والعديد من المغذيات النباتية بما فيها الكولين،  التريغونيلين، التيغوجينين، ديوسجنين  .

تكبير الصدر بخلطة الحلبة

أثناء نمو الجنين يتم تشكيل حجم الثدي ويتم وضع الفصوص الصغيرة لنسيج الثدي . تتكون المنطقة المسئولة عن زيادة حجم الثدي وهي الغدد الثديية لتطوير الهرمونات والتي تقوم بتحفيزها خلال فترة البلوغ . سوف تبدأ الغدد الثديية بالتقلص مع مرور الوقت حتي تصل إلي سن الخمسة وثلانين عاماً .

مع الوصول لمرحلة المراهقة من المفترض أن تلاحظ تغير في حجم الثدي والدهون الموجودة بداخل النسيج الضام تبدأ في البناء وجعل الثدي أكبر عندما يبدأ المبيض لإفراز هرمون الأستروجين .

تقوم  الحلبة بتحسين نمو الثدي لأنها تحفز من الغدد الثديية والتي تجعل أنسجة الثدي تنمو وتتوسع . كما انها تحتوي علي كمية من الأستروجين النباتي والذي يزيد من نسبة البرولاكتين وهو الهرمون الأنثوي في الجسم .

بهذه الطريقة يتم إنقسام الخلايا وزيادة حجم الثدي . توجد طريقة جيدة تجعل الحلبة فعالة أكثر في تكبير حجم الثدي هي كبسولات الحلبة العشبية ولكن قبل إستهلاك كبسولات الحلبة العشبية يجب إستشارة الطبيب .

الحلبة وهرمون الأستروجين :

عند إستهلاك الحلبة خلال فترة إنقطاع الطمث وبعد سن اليأس يساعدك في حث الخلايا علي تقلب مستوي هرمون الأستروجين. يمكن أن يؤدي نقص مستوي هرمون الأستروجين في الجسم إلي الكثير من المشاكل مثل الإنتفاخ، جفاف المهبل، حنان الثدي، الأرق، التعرق الليلي وغيرها من أعراض إنقطاع الطمث . . وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن الحلبة تساعد في تحسين مستوي هرمون الأستروجين ويمكن إستخدامها كعلاج للهرمونات البديلة. هذه الأعراض تتفاوت من حادة إلي بسيطة علي حسب .

إستهلاك الحلبة لزيادة حجم الثدي :

  •  يمكنك إستخدام الحلبة لزيادة حجم الثدي من خلال عدة طرق والطريقة الأكثر شيوعاً لإستخدام الحلبة لزيادة حجم الثدي هي كبسولات الحلبة العشبية الموجودة في المخازن الطبية  . يفضل تناول 1 كبسولة علي الأقل يومياً  ولاحظ عدم تجاوز الجرعة المقررة .
  •  يمكتك إستخدام سائل الحلبة لجعل اثدي أكبر حجماً من خلال نقع الحلبة في الماء وتصفية البذور لإستخدام المحلول أو إستخدام زيت الحلبة العشبي علي الصدر والتدليك في حركات دائرية بيديك حول حلمة الثدي .
  • الجصول علي مستخلص الحلبة لكي يمتصها الجسم والتدليك بحركة دائرية لتنشيط الدورة الدموية في الثدي . الحصول علي مزيد من تدفق الدم في الثدي وهذا عامل مهم عند تكبير الثدي . سوف تحتاج إلي تنفيذ هذه التقنية  عدة مرات خلال الأربع أشهر .
  • هل سبق لك وتسألت  هل الحلبة تزيد من حجم الثدي ؟ الجواب نعم.  ومع ذلك، إتخاذ مكملات الحلبة العشبية وإذا كنت لا تري أي تحسن خلال 6 أشهر . قد يكون من الحكمة  التوقف عن تناولها  للحفاظ علي مستوي جيد من هرمون الأستروجين .

وصفات طبيعية لتكبير الثدي :

1.العدس الأحمر :

العدس الأحمر من العناصر الرخيصة وفهو أحد الخيارات الشائعة عند النساء الذين يرغبوا في زيادة حجم الثدي . ومن المعروف أن العدس الأحمر يساعد في تعزيز حجم الثدي وفي نفس الوقت يصبح حجم الثدي أكثر حزماً .

  • القيام بنقع العدس الأحمر في الماء لمدة 2 ساعة  ثم طحن العدس الأحمر وتطبيق العجينة علي الجلد .
  • تطبيق معجون العدس الأحمر في جميع أنحاء الثدي وتركه حتي 30 دقيقة حتي يجف تماماً .

2.  الموز :

من الواضح أنه عندما تعاني من النحافة يعني أنك تعاني من حجم ثدي أصغر لأن الثدي مكون الأنسجة الدهنية . إذا كنت ترغب في زيادة حجم الثدي الخاص بك. أفضل خيار هو إستخدام الموز لأنه يزيد من الدهون الموجودة في الثدي .

  • بدلاً من إستهلاك الحلويات الغير صحية يمكنك تناول الموز .

3. تدليك الثدي :

واحد من الأسباب التي تجعل الثدي مشدود خصوصاً مع التقدم في العمر . قد يكون السبب في ذلك  عدم وجود الدورة الدموية في منطقة الثدي . يمكنك تحسين الدورة الدموية للثدي عن طريق التدليك  .

يمكنك إستخدام الزيوت العطرية الطبيعية لتدليك منطقة الثدي وتدليك الثدي في حركة دائرية لمدة 15 دقيقة . ينصح القيام بالتدليك في الصباح والمساء .

4.  عصير البصل :

قد يبدو عصير البصل مفاجأة للكثير ولكنه يساعد في تعزيز صحة الثدي . بصرف النظر عن حقيقة أن عصير البصل في جعل الثديين مشدودة أكثر  .

  • الحصول علي كمية كافية من عصير البصل لتغطية الثدي وتطبيق عصير البصل ليلاً قبل الذهاب إلي النوم .
  • غسل الثدي في الصباح  للتخلص من رائحة البصل  .

5. ممارسة التمارين الرياضية :

لا تستغرب  عندما تعلم بأن  التمارين الرياضية تساعدك في تكبير الصدر لأنها تستهدف الثدي والكتفين . وتصبح عضلات الثدي أكثر حزماً . يمكنك القيام ببعض تمارين الرياضية مثل الضغط علي الحائط تحتاج إلي القيام بهذه الحركة 30 مرة من هذا التمرين .

6. البرسيم الأحمر :

البرسيم الأحمر أحد الأعشاب التي تحدث تأثير مفاجئ ويجب أن تدرك مدي فعالية البرسيم الأحمر في زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي . وفي نفس الوقت يجعل الثدي أكثر ثباتاً .

  • أخذ حفنة من بذور البرسيم الأحمر المجفف ووضعها في الماء الساخن  وتركه حتي يتم نقعه لمدة 30 دقيقة .
  • شرب الخليط وتناوله 2 – 3 مرات علي مدار اليوم .

7. بذور الشمر :

بذور الشمر قادرة علي زيادة حجم الثدي لأنها تحتوي علي نسبة عالية من الفلافونويد والذي يقوم بزيادة مستوي هرمون الأستروجين في الجسم . وبطبيعة الحال عند زيادة مستوي هرمون الأستروجين يزيد حجم الثدي .

  •  تسخين زيت كبد السمك مع بذور الشمر .
  •  تصفية الزيت والإنتظار قليلاً حتي يبرد ثم البدء في إستخدامه لتدليك الثدي لمدة 10 دقائق .
  • بعد التدليك يفضل ترك الزيت علي الثدي لمدة 30 دقيقة إضافية ثم يغسل بالماء الدافئ .

8. جذور الهندباء :

جذور الهندباء مفيدة جداً في بناء أنسجة الثدي وتحسين مستوي صحة الجلد بصفة عامة . جذور الهندباء من الأعشاب التي تؤدي إلي هذا الغرض ولا ينتج عنه أي أثار جانبية ضارة في جسد المرأة ويمكن ان يظهر نتائج إيجابية في خلال فترة قصيرة جداً .

9. جذور المارشيلموا  :

يمكنك إعداد جذور المارشيلموا  وإستخدامها في تدليك الثدي من خلال الحصول علي مسحوق جذور المارشيلمو والتدليك المنتظم للثدي بها لمدة 7 أيام بعد أشهر سوف تلاحظ النتائج المرجوة. فهو يعتبر علاج منزلي لتكبير الثدي .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*