فن الدلع علي الزوج ليحبك أكثر

كل امرأة تحب أن تكون مدللة يمكنك تحقيق ذلك من خلال تعلم أسس الدلع علي الزوج .  يساعدك الدلع علي الزوج في الإفراج عن كل التوتر الذي تشعري به وتشعري بأنكي أهم شخص في حياة زوجك . لاشئ يدمر العلاقة الزوجية بينكم أكثر من الإهمال وعدم الرعاية بالطرف الأخر . .لاشك أن الدلع علي الزوج يحسن من علاقاتكم ويجعل الزوجة تشعر بأنها ملكة عندما تتصرف بهذه التصرفات .

%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%85%d9%8a-%d8%a3%d8%b3%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%84%d8%b9-%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%88%d8%ac-2

تعلمي أسس الدلع علي الزوج

ترك ملاحظة حب علي المرأة :

بإستخدام الورقة والقلم أو حتي أحمر الشفاه يمكنك ترك ملاحظة حب علي مراة الحمام للزوج توضح له بأنه قام بأداء رائع في العلاقة الحميمية ليلاً لكي تكوني أكثر جراءة يمكنك رسم صورة قُبلة لتحقيق المزيد من الإثارة للزوج .

التقبيل كثيراً :

يمكن أن يكون احد التقبيل كثيراً أحد طرق الدلع والدلالل علي الزوج خصوصاً عند القيام بإعطائه 15 قُبلة في الثانية الواحدة .

الإعتناء بأظافره :

إذا كان زوجك يعتني بأظافره بنفسه كل يوم، يمكنك في هذه المرة الإعتناء بها أنتي بنفسك  من خلال القيام بالباديكير له والقيام بقطع الأظافر الطويلة و تسويتها وبعد الإنتهاء القيام بتدليك الجسم .

 تجهيز غرفة النوم لمشاهدة فليم رومانسي معاً :

إذا كنتي تتدللي علي زوجك يمكنك تجهيز الغرفة لقضاء ليلة مختلفة معاً . إبتداءاً من إرتداء ملابس داخلية ساخنة، التمتع بروح المداعبة، وضع الشموع والأضواء الخافتة أثناء الجلوس معاً، إختيار فليم رومانسي .

طلب من زوجك إختيار الملابس الداخلية لكي :

يمكنك طلب من زوجك إختيتر الملابس الداخلية لكي، سوف يساعدك في ممارسة الدلع بشكل رائع . لأنه يختار الملابس التي تثير رغبته الجنسية .

ترك ملاحظات لاصقة في أماكن غير متوقعة :

حاولي دائماً إستخدام الألوان التي يفضلها الزوج وإختيار ملابس مثيرة مثل ملابس النادلة ووضع ملاحظة له علي لوحة الطعام لتغازلي بها الزوج .

مغازلته أمام الأصدقاء :

عند التواجد في غرفة مزدحمة يمكنك تحقيق الإتصال بالعين مع الزوج والغمز له وتخبري الأخرين كم هو لطيف معك وأنه حقاً زوج رائع .

الهمس في أذنيه :

يمكنك إستخدام الكلمات  الهادئة وإصدار بعض الأصوات مثل التأوه والأنين ثم تنفس الصعداء أو الهمس في أذنيه بكلمات إعجاب بشخصيته كل هذه الأمور تجعل الزوج يشعر بدلالك عليه ويقدر ذلك جيداً ليجعلك تشعري بالسعادة .

 إرتداء الكوماندوز :

إرتداء ملابس الكوماندوز أو التنورة القصيرة في المنزل والهمس بجوار أذن الزوج لسؤاله حول ما هو النشاط الذي سيقوم به هذه الليلة .

اللمسات العفوية :

مزاج الرجل يمكن أن يتحول تماماً عندما تلمسه المرأة وخصوصاً عندما ترتدي ملابس خفيفة أو عارية . والبدء بالمرور بيديك في جميع أنحاء صدره والتدليك المثير له، يجعل يشعر بالمتعة ويثير هوس الرجل بك أثناء التواجد معاً في السرير .

الحركات الرومانسية أثناء التواجد في الخارج :

يمكنك إظهار الدلع علي الزوج عند الخروج لتناول العشاء معاً في المطعم . القيام بإسقاط  مفارش المائدة والتظاهر بإصلاح الوضع والقيام بالمرور بأصابعك علي ساقيه أثناء تجهيز مفارش الطاولة مرة أخري .

مغازلته :

نعم، انتي يمكنك مغازلة الرجل أثناء التواجد مع زوجك في السرير  لممارسة الدلع عليه . يمكنك أن تكوني مبادره بالغزل الحميم طالما أنكي تجدي الرجل يعاني من الملل في العلاقة . وعادة ما يكون لهذه الطريقة نتيجة مذهلة . مثل البدء  بملامسه عينه ومغازلتها أو مدح ملابسه،،، إلخ .

 الذهاب معاً لمنتجع صحي :

إذا كان لديكم أطفال يمكنك إرسالهم إلي والدتك أو إستئجار جليسة أطفال ليوم والذهاب مع زوجك لقضاء يوم في منتجع صحي. تقدم المنتجعات الصحية خدمات رائعة مثل التدليك الذي يساعدكم في نسيان أي هموم أو توتر يمكن أن تشعروا به .

الفراولة :

الفراولة والعسل من الطرق التي تساعدك في قضاء امسية رومانسية مع زوجك والتمتع بوقت مثير معاً . يمكنك وضع الفراولة علي طرف الفم وإعطاء الزوج نظرة إغواء  أو وضع العسل علي الشفاه وطلب من الزوج تذوقه .

تجهيز مفاجأة مثيرة :

يمكنك  معرفة موعد وصوله إلي المنزل والإنتظار قبل أن يدخل إلي المنزل لإرتداء ملابس داخلية مثيرة يرها بمجرد أن يفتح الباب، سوف يتاخذك بعدها إلي السرير مباشرة .

القيام بالأشياء التي يحبها :

هل لدي زوجك لعبة معينة أو رياضة يحب أن يمارسها ؟   بمعني مشاركته في هواية يحبها وقضاء بعض الوقت لتعلم الهواية الخاصة به ومفاجأة  بطلب مشاركته . من الأفضل ان يقوم الزوجين معاً بالهوايات المشتركة بينكم . فهي بادرة دلع تظهر للزوج حبك أيضاً .

الإيحاءات الجنسية :

يحتاج الرجل إلي سماع مجموعة من الكلمات المثيرة وغالباً ما تكون إيحاءات جنسية حول أدائه في العلاقة الحميمية .يمكنك عمل مزيج من الكلمات منها العزل الجنسي وكلمات النشوة الجنسية مثل الأنين والأهات .

مساعدته في خلع ملابس الداخلية :

يفضل الزوج إلتفاف يديك حول مؤخرة الزوج والقيام بشد ملابسه الداخلية يشعر بإهتمامك لا تخجلي من الضغط بقوة عند خلع الملابس فهو يفضل ذلك .

قضاء وقت خاص معه :

تحديد وقت خاص لممارسة الدلع علي الزوج . بصفة عامة عند أخذ وقت اجازة من العمل وقضاء هذا الوقت مع الزوج يحدث فارق عظيم في العلاقة بينكم . وإذا لم تتمكني من تحديد يوم لقضاؤه مع الزوج يمكنك تحديد مجرد 10 دقائق لقضاؤها مع الزوج وطلب منه القيام بوضع المانكير لكي .

 طبخ وجبة الإفطار معاً :

عندما تطلبي من الزوج أن تطبخوا وجبة الإفطار معاً أو تجهيز الفطار لكي في السرير. بكل هدؤء يمكن للزوج أن يستيقظ مبكراً لتجهيز وجبة الإفطار لكي مع وضع القليل من الزهور لإضفاء المزيد من الرومانسية  .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*