هل يفتقدك ؟ علامات واضحة تؤكد أنه يشتاق إليكي

هل سبق لكي وتسألتي هل الزوج يشتاق إليكي عندما تكوني بعيدة عنه ؟ قد توجد ظروف تدفع الزوج بالبقاء بعيداً عن المنزل فترة من الوقت ومنها العمل خارج المدينة، وتقلقي بشأن أن هذه المسافة سوف تؤثر علي علاقاتكم ولكن  يمكنك القضاء علي هذا القلق من خلال معرفة علامات واضحة تؤكد أنه يشتاق إليكي . معظم الرجال لا يحبوا الحديث كثيراً حول الأمور التي تجعلهم يظهروا في موقف ضعف ومنها أنه لا يستطيع العيش بدونك حتي لو يشعر بذلك حقاً يتجنب الإفصاح عنها . فالرجل قادر علي إخفاء مشاعره أطول فترة ممكنة ولكن إليك مجموعة من العلامات التي تفتن علي أن الرجل يشتاق إليكي ويمكنك إكتشافها وملاحظتها بسهولة .

%d9%87%d9%84-%d9%8a%d9%81%d8%aa%d9%82%d8%af%d9%83-%d8%9f-%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d9%88%d8%a7%d8%b6%d8%ad%d8%a9-%d8%aa%d8%a4%d9%83%d8%af-%d8%a3%d9%86%d9%87-%d9%8a%d8%b4%d8%aa%d8%a7%d9%82

هناك الكثير من العلامات التي تكشف أن الرجل يفتقدك ويشتاق إليكي ولكن عليكي الإنتباه إلي التفاصيل الصغيرة حتي تتمكني من فهم سلوك الرجل لأن الكثير من الرجال يخافوا من الإنفتاح في مشاعرهم والتعبير عنها يعد مهمة صعبة بالنسبة لهم مما يجعلك تواجهي صعوبة في فك علامات أنه يفتقدك .

علامات واضحة تؤكد أنه يشتاق إليكي

 1.المحادثات الكثيرة :

عندما تتواجدي بعيداً عن الزوج لمدة يوم واحد وتلاحظي إرسال أكثر من رسالة في اليوم الواحد يوجه فيها أسئلة عشوائية وذلك لمجرد فتح حوار معك ويبقي الإتصال مفتوح بينكم . فهو فقط يريد أن يتحدث معك ويشعر بالإطمئنان من ناحيتك . لذلك، يجب أن تقدري المجهود الذي يبذله لكي يبقي علي إتصال بك طوال اليوم .

2.الغيرة بكثرة :

عندما يصبح من السهل إثارة غيرة الزوج، فهذا يعني أنه يفتقدك عندما لا تتواجدي معه . البعد عن شريك حياتك يخلق لديه شعور بعدم الأمان ويقول لكي أنه يقضي وقته مع أصدقائه ولكنه فجأة ينزعج عندما تذكري إسم أي شخص أخر أمامه. لأنه في هذه الحالة يريد أن يقضي الوقت معك بمفرده .  هذه أحد علامات الإشتياق إليكي ويجب الإنتباه إليها .

3. مطاردتك علي مواقع التواصل الإجتماعي :

عندما يقوم شريك حياتك بمطاردتك علي مواقع التواصل الإجتماعي وذلك لمجرد معرفة أين أنتي ؟ من خلال ما تنشريه من الصور والحالات . وأثناء نومك يمكن أن يتصفح موقع إنستجرام الخاص بك ويضع إعجابه علي صورة قديمة لكي فهذا يعني أنه يفتقدك حتي أثناء النوم لكنه لا يستطيع أن يقول لكي هذا مباشرة .

4.نوبات غضب عشوائية :

عند الحديث معك يجن فجأة عليكي بدون سبب مبرر . يمكن أن يكون السبب وراء ذلك لأنه لن يتمكن من قضاء المزيد من الوقت معك ويفتقدك كثيراً .

5. الرد الفوري علي رسائلك :

لا يهم شريك حياتك الوقت واين  يكون هو، وإذا وجد مكالمة او رسالة منك يقوم بالرد الفوري عليها في أقرب وقت ممكن . حتي إذا كنتي بالكاد إنتهيتي من إرسال الرسالة له. وهذا يعني أنه ينتظر إتصالك بشغف .

6. الحنين للاماكن التي تجمعكم :

عندما يقوم شريك حياتك بمشاركة صورة لمكان قمتوا بزيارته معاً من قبل ويقول أنه يحب هذا المكان كثيراً .بالتأكيد هو يرسل إشارة لكي أنه يفتقدك . لأنه يقوم بإستعادة  ذكرياته والأوقات الجيدة التي كنتوا فيها معاً .

 7. يشعر بالوحدة :

عندما يقوم شريك حياتك بكتابة حالة يشعر بالوحدة أو يرفع صورة  تدل علي الوحدة علي مواقع التواصل الإجتماعي. فهذا يعني أنه يجلس بمفرده ويتذكر أوقاتكما معاً ويفتقد وجودك بجواره ويخطط لقضاء عطلة نهاية الإسبوع معك .

8. يقوم بإستجوابك :

عند الخروج لقضاء يوم مع أصدقائك والعودة  هناك إحتمال كبير أن يقوم بطرح المزيد من الأسئلة والتدقيق لمعرفة كيف قمتي بقضاء وقتك مع أصدقائك بدونه . قد يشعرك هذا التصرف بالغضب ولكن لأنه إفقتدك طوال اليوم يحاول معرفة كل شئ قمتي به عندما لا يتواجد معك .

9. يعترف لكي :

حسناً، عندما تمتلكه الكثير من الشجاعة للقيام بذلك . يعترف لكي أنه يفتقدك كثيراً وأنه يفتقد وجودك بجواره . بالرغم من أن الرجل في الظروف العادية يحاول بإستمرار إخفاء مشاعره ولا يكشف لكي أنه يفتقدك . ولكن في بعض الأحيان يجد صعوبة في السيطرة علي مشاعره الداخلية عندما يفتقدك يشعر بالبؤس ويمكن أن يقول لكي ذلك .

فهو لا يقلق بشأن صورته امامك كل ما يريده أن يعترف أمامك أنكي الشخص الوحيد في هذا العالم الذي يهتم بالتواجد معه وهذا ببساطة يثب حبه لكي .

 10. التعليق علي صورك الخاصة :

مع إختراعات التكنولوجيا الحديثة اليوم أصبح من السهل الإتصال بشخص مقرب منك وأحد العلامات الواضحة أنه يفتقدك قيامه بمشاركة الصور الخاصة بك علي مواقع التواصل الإجتماعي . لأنه يحاول أن يتذكر هذه الذكريات علي أمل العيش معاً مرة أخري ويحاول التعليق عليها مرة أخري .

11.  يحاول أن يكتب قصائد حب :

ليس من الضروري أن يكون كل رجل كاتب وشاعر. ولكن عندما يفقتدك الزوج ويشتاق إليكي حقاً تصبح في مزاج يسمح لك بإلتقاط الورقة والقلم لكتابة قصائد حب لمجرد أنه يشعر بالإشتياق إليكي  بالرغم من انه ليس شكسبير يجب الإنتباه إلي مجهوده وتقديره .

 12. ينام وهو يرتدي التي شيرت الخاص بك :

عندما يفتقدك الزوج يمكن ان يقوم بمجموعة من التصرفات لأنه العاطفة تغلب العقل لديه ربما يعتبر البعض أنها تصرفات مجنونة . عندما يأتي موعد النوم يقوم بإرتداء التي شيرت الخاص بك لكي يشعر بأنه أكثر دفئاً وأقرب إليكي  علي أمر أن يشعر برائحتك مرة أخري .

13. يخطط لمقابلتك :

في حالة التواجد فترة بعيداً عن بعضكما يحاول التخطيط لمقابتلك بدلاً من الإتصالات الهاتفية. يحاول تحقيق أفضل الترتيبات الممكنة لكي يقضي معك وقت مميزة وخاص . ربما يفاجئك بدعوة علي العشاء أو قضاء عطلة نهاية الإسبوع.

14.  يريد أن ينفق المزيد من الوقت معك :

بالرغم من أنه يعلم أنه في ذهنك بإستمرار إلا أنه بحاجة إلي مساحة خاصة لقضاء وقت معك . إلا أنه يحاول إيجاد طرق قضاء المزيد من الوقت معاً . وبذل المزيد من تكوين الذكريات الجديدة فهي من الدلائل الواضحة أن الرجل يفتقدك .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*