بالصور معاطف شتاء 2017 للنساء

عندما يبدأ الطقس البارد بالقدوم ويصبح الجو أشد بروده . من المهم أن تفكري في شراء معطف نسائي مثالي لإرتداؤه في فصل الشتاء . يعد المعطف الشتوي أمر ضروري إذا كنت تعيش في مناخ بارد . سوف يكون معطف الشتاء واحد من أكثر الملابس إستخداماً  في خزانتك خلال فصل الشتاء، لذلك يمكنك إرتدائه للتمتع به عند الخروج .ولاشك أن مع كل موسم شتاء يحاول الخبراء وضع أفضل مواد للعزل ويصبح خفيف الوزن كما أنه يقدم لكي الرعاية الكاملة أثناء الطقس البارد  .

هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تضعها في إعتبارك عند شراء معطف الشتاء مناسب للطقس البارد . وتقرر متي يمكنك التبديل بين الملابس وإرتداء ملابس أثقل وزناً .

معاطف جميلة للنساء

البحث عن جودة جيدة :

يجب أن تقوم بقراءة الملصق جيداً . معظم المعاطف الشتوية مصنوعة من الإكريليك  الرخيصة  . حتي أن بعض الجواكيت مصممة بتواجد نسبة صغيرة من الصوف وحوالي 80 % من النايلون والألياف الدنة . كما أن البوليستر لا يساعدك في البقاء دافئ بل يجعل رائحة العرق سيئة .. حاول البحث عن الصوف الجيد لتحقيق الفوائد المطلوبة من المعطف الشتوي  وفي بعض الأحيان قد تجد الأقمشة الصوف بأسعار معقولة  .

ميزات الجاكيت :

هناك العديد من المميزات المختلفة المتاحة للجواكيت الشتوية مثل وجود جيوب علي الجانب أم وجود غطاء قابل للإزالة ومدي جودة عزل الغطاء الخارجي للماء . هذه الميزة هي الأفضل  والأكثر متعة في فصل الشتاء . تساعدك وجود الطبقة العازلة  في أن تزيد من قدرة الجاكيت علي تحقيق الدفء ويصبح أخف وزناً وقابل للضغط .

كما أن الأغطية جزء مهم  عند إختيار المعطف الشتوي لأنها تساعدك في تحقيق الحماية أثناء الطقس العاصف  ويوفر دفء إضافي أثناء الأيام الباردة جداً . بعض الأغطية قابلة للإزالة بسهولة وإستخدام المعطف بدونها .

مقاس الجاكيت :

يجب أن يكون حجم الجاكيت متماسك وغير فضفاض  . قد يناسبك إرتداء الجاكيت الطبقات في الطقس شديد البرود أما في الطقس الأقل بروده يفضل إختيار بطبقة واحدة حتي لا يبدو الشكل النهائي مثل البطانية .

طول الجاكيت :

حاول تحقيق التوازن بين العرض والطول والنظر في إحتياجاتك المختلفة بناء علي المكان الذي تعيش بداخله وكيف يكون الطقس . في مناطق الشتاء الشديدة، بما فيها الرياح السيئة قد تجد أنه من الصعب الحفاظ علي دفء الجسم إلا من خلال إختيار جاكيت طويل يصل حتي الركبتين . قد يبدو الزي كلاسيكي ولكنه مناسب للشتاء القوي .

الجيوب :

أثناء الطقس البارد والتجمد، قد تنسي إرتداء القفازات قبل الخروج من المنزل، يمكنك في هذه الحالة أن تنزلق يديك في جيب بارد في حالة إذا لم يكن للجيب بطانة . لذلك يفضل أن تكون الجيوب مبطنة من الداخل .

السحابة بإتجاهين :

عندما ترتدي معطف بطول الركبة يصبح أكثر صعوبة عند التحرك وذلك في حالة عدم وجود سحابة في إتجاهين  فهي مناسبة لتنقل والتهوية الجيدة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*