بالصور أجدد ملابس محجبات باللون الأسود 2017

تفضل الكثير من النساء إرتداء الملابس السوداء بإعتبار أن اللون الأسود يجعلنا نبدو بحجم أكثر رشاقة . كما أن الملابس السوداء أنيقة للغاية ولكن من الأمور التي تزعجك عند إختيار الملابس السوداء أنها قبالة للتلاشي بسهولة ولكن مع إتباع مجموعة من النصائح يمكنك الحفاظ علي لونها .

معظم الأقمشة السوداء مصنوعة من النسيج القطني ولكن مع قدوم الموسم الشتوي يمكنك إختيار الملابس الشتوية السوداء المصنوعة من الصوف . وفي نفس الوقت توجد الملابس السوداء الكتان  خلال أشهر الصيف .

ملابس محجبات باللون الأسود

يمكنك إضافة  بعض الإكسسورات الجرئية مع الملابس الشتوية لتعطي زي أنيق ومتماسك . ولكي تضيفي لسمة أنيقة أكثر عند تغير  لون أحمر الشفاه خصوصاً عندما يكون لون أحمر جرئ

 نصائح للحفاظ علي الملابس السوداء :

الرعاية بالملابس السوداء تحتاج منك تحديد مجموعة من الأمور . يجب أن تحدد هل هي بحاجة إلي الغسيل أم لا في كل مرة تقوم بغسل  أو تجفيف الملابس بغض النظر عن لونها  يسبب ذلك ضرر قليل لألياف النسيج .مهما كنت حذر تؤدي كثرة الغسيل إلي ملابس باهتة الذي يؤثر علي لون وسلامة النسيج .

تعلم كيفية فرز الملابس :

الإعتبار الأول عند تخزين الملابس هو تحديد إذا كانت الملابس تحتاج إلي الغسيل في المنزل أم بحاجة للذهاب إلي مجفف والتنظيف الخارجي  . إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل يمكنك قراءة ملصق الرعاية بالملابس . قد تكون قادر علي إستخدام المجفف في المنزل بنفسك وفي نفس الوقت توفير المزيد من المال . الإنتباه لنوعية النسيج مثل الجينز أو البلوزات الداكنة التي تحتاج إلي أن تعيش معك لفترة طويلة .

ولا تحال أبداً غسل الملابس الفاتحة مع الملابس السوداء . ومن المهم أيضاً عدم الجمع بين الملابس السوداء والأقمشة التي تننج وبر أو الأغطية لأن الوبر غالباً ما يلتصق علي الملابس السوداء وتبدأ في التلاشي .

 إستخدام درجة حرارة مناسبة :

حاولي إستخدام درجة الحرارة المناسبة عند غسل الملابس الداكنة . لأن الماء الساخن جداً ينتج عنه تلاشي الأصباغ بشكل أسرع من الماء البارد . وبذلك، يجب تعين دورة الشطف بالماء البارد ولا يوجد أبداً حاجة إلي الماء الدافئ عند شطف الملابس .

إختيار المنظف المناسب للملابس الداكنة :

يمكنك إستخدام المنظفات العادية علي الألوان الداكنة وعند إستخدام المنظفات العادية يمكنك إضافة واحد أو إثنين من معلقة شاي. يفضل إستخدام المنظفات السائلة بدلاً من الجافة لمنع أي جزئيات يمكن أن تتشبث بالملابس  الداكنة وتظهر في نهاية الأمر باهتة.

تحديد دورة الغسيل المناسبة :

يفضل إختيار دورة غسيل لطيفة علي الملابس الداكنة  وتصبح أقصر حتي لا تضر الألياف  . كما أن دورات الغسيل الأبطأ تفادي تكسر الألياف وظهور تجاعيد الملابس . مع كثرة تكسر الملابس تبدو بالية وتتلاشي .

 الغسل بشكل صحيح :

إحرص دائماً علي قلب الملابس الداكنة علي الوجه الداخلي قبل البدء في الغسل هذا يمنع تلف الملابس والإبتعاد عن الوبر .

تجنب الشمس :

تجنب تعريض الملابس الداكنة لضوء الشمس المباشر  . وذلك من خلال  إستخدام رف للتجفيف في الأماكن المغلقة ووضعها بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة  أو المجفف التلقائي

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*