أشيك الجواكيت الرجالي الشتوي 2017

بمجرد أن تبدأ الرياح الباردة في الإنجراف، يجد المرء تحقيق الدفء من خلال جاكيت الشتاء الجديد. نحاول عرض أشيك الجواكيت الرجالي الشتوي 2017 لأنه توجد هناك العديد من خيارات المعاطف التي تساعدك في الإستعداد الجيد لفصل الشتاء . ولكن يجب أن تتجنب إرتداء سترة التزلج عند الذهاب إلي المكتب أو الخروج في المدينة .عليك أن تختاج الجواكيت التقليدية التي تنتهي عند الركبة . يمكنك الجاكيت من تحمل البرد والرياح والثلوج . وينبغي أن تضمن بأنه يحقق لك عزل جيد والحفاظ علي الدفء عندما لا تتحرك .. فالطبقة العازلة تصبح جزء من نظام متكامل من الطبقات للتحكم في الدفء والعرق عند القيام باي أنشطة في فصل الصيف .

أشيك الجواكيت الرجالي الشتوي :

تحتاج أن يحقق لك جاكيت الشتاء العزل الجاف ومقاومة الماء وقابلة للتنفس بالإضافة إلي كونها وظيفية في بيئة باردة من خلال مجموعة من النصائح التالية :

النسيج :

من الأمور الأساسية التي يجب أن تكون علي دراية بها هي كيفية إختيار نسيج جاكيت الشتاء. لأن أفضل الأقمشة تساعدك في الحفاظ علي حرارة الجسم . ومن الأقمشة المناسبة لذلك الكشمير فهو أكثر دفئاً  ولكن يمكن أن تكون التكلفة عالية . يأتي بعد الكشمير  الصوف المبطن بطبقة مناسبة .

اللون :

بالرغم من أن الجواكيت السوادء من الألوان العملية، بالتالي ليس هناك سبب وجيه  لتجنب إختيار الجاكيت الأسود . يمكنك أيضاً إختيار الجاكيت بألوان زاهية وقوية فهي تدوم لفترة أطول مثلاً يمكنك الإختيار بين الجاكيت الأحمر والأزرق .

الأنواع :

هناك العديد من الأنواع المتوافرة في السوق مثل الجواكيت المنفوخة والرياضية وسنقوم بعرض مجموعة من الأنواع المختلفة .

التقني : هذا الجاكيت مناسب لإقامة معسكر في الثلج وعادة ما تكون الملابس التقنية رياضية أكثر وصالح بتحقيق الحركة اللازمة أثناء ممارسة التمارين الرياضية. كما أنه مصممة لتمتع بمميزات تشمل الجيوب، أغطية للرأس والسوستة المتوافقة . كما ان معظم هذه النماذج مصنوعة من ألوان أكثر هدوءاً  بتكلفة مناسبة .

 الجاكيت الكاجول :

يميل الجاكيت الكاجول بأنه أقل وزناً وحجم أيضاً .ولكن يجب وضع المزيد من التركيز علي تحقيق الدفء  والحماية الجوية وتحقيق الراحة والأناقة . فهذا الجاكيت أثقل وزناً . يمكنك إرتداء الجاكيت الكاجول في الأنشطة المتوسطة الحركة . كما أنه يمكن أن يشمل مميزات فريدة مثل وجود فراء وجيوب ذكية من الداخل،  وأغطية قابلة للإزالة  .

الطبقة الخارجية للضوء :

يفضل أن تكون الطبقة الخارجية للجاكيت عازلة للماء وحمايتك  من المطر والصيقع والثلوج وحاجز مقاوم للعوامل الجوية . بصفة عامة إختيار الجاكيت الذي يحقق لك المزيد من المميزات والراحة .

المقاس :

يجب أن يكون حجم الجاكيت متماسك وغير فضفاض . قد يناسبك إرتداء الجاكيت الطبقات في الطقس شديد البرود أما في الطقس الأقل بروده يفضل إختيار بطبقة واحدة حتي لا يبدو الشكل النهائي مثل البطانية .

 

 

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*