أحلي بلوفرات شتوي حريمي شتاء 2017

مع تغير المواسم تبدأ المرأة في البحث عن تغيرات في خزانة ملابسك . يمكنك إختيار  أحلي بلوفرات شتوي حريمي  عالية الجودة التي تحقق لك الدفء في فصل الشتاء والعمل علي بقية ملابسك وتجهيز خزانتك لفصل الشتاء القادمة .

بلوفرات شتوي حريمي

يفضل إختيار البلورفرات التي تحبها والتركيز علي مجموعة من الأمور الأساسية التي تحقق لك الصورة النهائية اللازمة. لأن المعظم يعتقد بأنه يمكنه الخروج بالشكل التقليدي للبلوفرات ولكن هناك أشكال مختلفة يمكنك الإختيار من بينها وإليك نصائح لشراء البلوفرات المناسبة .

نسيج البلوفرات :

أهم شئ عند البحث عن البلوفرات  هو النسيج المصنوعة منه . لأنها مصنوعة خصيصاً لحمايتك من الظروف القاسية والمناخات الباردة ومستوي رائع من الدفء . وفيما يلي أنواع الأنسجة التي يوصي بها لإرتدائها في الشتاء :

البلوفرات الصوف :

الصوف من أفضل المواد المتاحة لتوفير الدفء وذلك لأن لديها قدرة عالية  علي الإحتفاظ بالحرارة وتحقيق مستويات عازلة. يفضل إختيار الصوف الذي يأتي من الأغنام لأنه مصنوع خصيصاً لتوفير الدفء .

ونظراً لأن هناك مستويات مختلفة من الصوف يفضل إختيار أعلي جودة في المناطق التي تعاني من الطقس البارد الشديد بالرغم من أنه قد يكون غالي الثمن .

البلوفرات الكشمير :

يعد الكشمير شكل أخر من أشكال الصوف المصنوع من الألياف المستخرجة من كشمير الماعز . عند البحث عن الناحية الفنية نجد أن الكشمير نوع من الشعر وليس الصوف. بالرغم من أن  الدفء الذي يقدمه لك الكمشير الدفء ولكنه بالمقارنة مع الصوف التقليدي  يوفر كمية دفء أقل . ولكن هناك  نوعية جيدة من الكشمير يتم مزجها مع الصوف لإنتاج  البلوفرات الشتوية .

البلوفرات القطن :

يتميز القطن بأنه رخيص وسهل العثور عليه كما أنه بسيط عند غسله ومقاوم للتأكل . وعند الحصول علي بلوفرات  ذات جودة عالية ولكنه لا يناسب الشتاء، لسبب بسيط وهو أنه يحتفظ بالرطوبة عند المطر .

البلوفرات الخليط من البوليستر والقطن :

مزج القطن مع البوليستر أصبح من الأنسجة الشائعة في الأسواق ولديه قدرة للإحتفاظ بالحرارة بشكل جيد .

حجم البلوفرات :

من الضروري الحصول علي الحجم المناسب للبلوفرات   من خلال إجراء القياسات المماثلة وضمان ان البلوفرات  مناسبة لحجمك وتحقق لك الدفء . يفضل أن يكون حجم البلوفرات مناسب للطول جسمك .

ألوان البلوفرات :

تضيف الألوان حياة للبلوفرات وتسمح لك بالتألق . بالرغم من أن البعض يلتزم بالبحث عن الألوان الأساسية ولكن يمكنك البحث عن ألوان أكثر حيوية نوصي بإختيار ألوان مثل : الأزرق، الأخضر،  البيج،  البني، رمادي،  الأبيض ،، إلخ . عند إختيار الألوان يجب أن تضع في إعتبارك الألوان الصلبة تبدو أفضل وتوفر أكبر قدر من البراعة لخزانة ملابسك .

وأيضاً يجب أن تضع في إعتبارك الألوان المناسبة لبشرتك والتي تناسب لون بشرتك لأنها تجعلك تبرز بطريقة جيدة وإطلالة مميزة .

 

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*