أحدث بليزرات شبابي كاجول شتاء 2017

سواء كنت تريد الذهاب إلي مقابلة زملائك في العمل أم لديك موعد مقابلة عمل يمكنك إضافة البليزر إلي مظهرك فهي تساعدك في الخروج بشكل أفضل  وغالباً ما يناسب الطقس البارد . اليوم نعرض عليكم مجموعة من أشكال البليزرات الشبابي الكاجول لشتاء 2017 . حيث تأتي البليزرات في اشكال وأنماط مختلفة منها الإيطالي، الأمريكي،  الإنجليزي . تخلق هذه الأنماط  مزيج من الخصائص الشائعة والمفضلة .

أحدث بليزرات شبابي كاجول

الإستايل الأمريكي للبليزرات : يتميز الإستايل الأمريكي للبليزات بأنه نمط تقليدي وعادة ما يتكون من 2 زر مع أكتاف لينة . يمكن أن تكون جيوب البليزر بقع أو أرفف  . وغالباً ما يكون مناسب لجميع أشكال الجسم .

 الإستايل الإنجليزي للبليزرات :  تختلف البليزرات الإنجليزي عن  نظريتها الأمريكية لأنه يمتلك أكتاف قوية وعلي الأرجح ما يتكون من  ثلاث أزرار أو إثنين .

الإستايل الإيطالي للبليزرات :  يختلف نمط البليزر الإيطالي للبليزرات عن الأنواع الأخري. كما أنه يتكون من نسيج أخف وزناً وأقل تنظيماً بكثير . ويتميز بأكتاف ناعمة وبطانة داخلية مرنة وثلاث أزرار غالباً ما تعكس السترة الإيطالية  شخصية مرتديها .

 أزرار البليزر :

هناك بعض التفاصيل الصغيرة الملفتة للإنتباه في البلزر، يمكن أن تتراوح أشكال الأزرار من شكل الأزرار اللؤلؤة الصلبة إلي الذهبية الثقيلة . تقوم معظم الشركات المصنعة بتحديد الأزرار النحاسية في البلزر .

نسيج البلزر :

من الأنسجة الشائعة للبلزر الكلاسيكي كما أن الصوف الفانيلا هو خيار كلاسيكي جيد . وقد تجد البلزر الأخف وزناً ولكن من الأفضل إختيار البلزر الصوف في فصل الشتاء ليحقق لك الدفء اللازم في الطقس البارد .

اللون :

بعد العثور علي حجم البلزر المناسب، تأتي مرحلة إختيار اللون  المناسبة لخزانة ملابسك. يمكنك إختيار اللون الرمادي، الأزرق النهري هما الألوان الأكثر أماناً وتنوعاً. في حين أن اللون البني والبيج من الخيارات الأكثر شعبية للبلزر . وإذا كنت تبحث عن خيار أكثر عصرية يمكنك الحصول علي اللون المارون .

 كيفية إرتداء البلزر :

 يمكنك إرتداء البلزر مع ربطة العنق :

عندما تحتاج الخروج إلي الأحداث الأكثر رسمية، تبحث عن نظرة كلاسكيكة أكثر للملابس. يمكنك عمل مزيج من القميص، وربطة العنق لخلق نظرة هائلة تتناسب مع نمط عملك . أهم شئ هو أن تبقي بعيداً عن البلزر الكاجول .

الكارديجان مع البلزرات :

القيام بإضافة  الكارديجان الصوف تحت البلزر وسيلة رائعة لإضافة الدفء وملمس جيد أيضاً .يناسبك هذا النمط عند الخروج للعمل والمناسبات الرسمية أيضاً .

مع تي شيرت بفتحة علي شكل V  :

يمكنك إرتداء البلرز مع تي شيرت بفتحة بفتحة علي شكل V  ليشعرك بالمزيد من الأناقة  يبدو أفضل من إرتداء التي شيرت بمفرده .

الجينز :

عند إرتداء البلزر الشتوي مع الجينز يعطي نظرة كاجول  أفضل  . ويضيف تطور هائل لمظهرك ونظرة مثيرة  للإهتمام .

رابط مختصر للمقال:

1 Comment on أحدث بليزرات شبابي كاجول شتاء 2017

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*