أجدد العباءات السوداء للمحجبات

العباءات السوداء  للمحجبات جزء أساسي من خزانة ملابسك اليومية لأنكي تفضلي التبديل بينها وبين الزي  الخاص بك  . لذلك دائماً ما تبحث عن خيارات أحدث أزياء العباءات حيث توجد العديد من تصاميم العباءات الأنيقة عند البحث علي الأنترنت متاحة في جميع المحلات . من أهم مميزات العباءات أنها مريحة جدا عند إرتداؤها وتتيح لكي حرية الحركة والراحة .

واليوم جميع النساء يسعوا لتحقيق الراحة  والأناقة والجمال ويتضمن ذلك البحث عن أحدث إتجاهات الموضة التي يعرضها معظم المصمين حول العالم لأنهم يقدموا بإستمرار أحدث العباءات الفريدة والحديثة  ويمكنك شراء العباءات السوداء من المحلات التجارية المختلفة لأنها متوافرة في كل وقت ترغبي فيه ومتوافرة بدرجاات اللون الأسود كله ويمكنك إضافة لون حجاب أخر مختلف للظهور بشكل متألق وبعض العباءات قد تدخل بها ألون أخري مختلفة من خلال التصميم هو الذي يسمح بدخول ألوان مختلفة إلي العباءات .

أجدد العباءات السوداء للمحجبات :

اللون :

قديماً كانت العباءات السوداء ذات لون أسود فقط بدون وجود أي لون مشترك أخر ولكن التصاميم الحديثة للعباءات  السوداء يتداخل معه لون أخر وغالباً ما يكون تدخل بسيط من خلال شريط أو قطعة صغيرة فقط حتي يظهر جمال العبايا السوداء  . والإستخدام الأكثر شيوعاً للألوان المختلفة مع العباءات السوداء هي الألوان الباستيل أو الألوان الجرئية لإلقاء نظرة  أكثر روعة علي العباءة  .

النسيج :

Advertisements

هناك الكثير من أنواع النسيج التي تصنع منه العباءات ويمكنك الخيار من بينها ولكن يفضل إختيار النسيج المناسب ومن أشهر أشكال النسيج هي الشيفون والحرير الطبيعي  فهي من أفضل الخيارات المتاحة لك وتحقق لكي الكثير من الراحة .

تصميم الدوران :

اعتقد أن من أفضل العباءات التي يمكنك الحصول عليها العباءات السوداء الفضفاضة والتي تمتلك تصميم فريد وغالبا ما يعزز النسيج المستخدم تصميم العبايا . علي سبيل المثال العباءات الشيفون تستخدم طيات علي الجزء الخلفي للخصر لكي تعطي نظرة الدوران التي تلاحظها .

تصميم مختلف للأكمام :

تصميم الأكمام يكمل نمط العباءة ويجب أن تنتبهي إلي تصميم الأكمام حتي تكتمل أناقتك حتي لا يبدو شيء سيئ في مظهرك . غالبا ما توجد هناك خيارات مشتركة  لتصميم الأكمام الخاصة بالعباءة وهي الأكمام المجنحة أو الأكمام المكبلة أو الأكمام الكبيرة المصنوعة من الحرير  .

شريط الدانتيل :

قد يبدو الأمر مختلف عندما تقوم بإضافة قطعة من الدانتيل من خلال إضافة لمسة مختلفة علي الأكمام أو العنق أو علي الصدر لكي تعطي لمسة أناقة مميزة .

 إكسسورات ملفتة للإنتباه :

تحتوي الكثير من العباءات السوداء علي اكسسورات ملفتة للإنتباه ويجب إختيار العباءات التي تحتوي علي قدر معتدل من الإكسسورات حتي لا يحدث فوضي في الشكل العام لكي مثل الأزرار، الحجارة الموجودة علي العباءة نفسها،  إكسسورات مثل القلادة توجد في منطقة الصدر .ربما تخلق هذه الإكسسورات نظرة اناقة لكي ولكن يجب عدم الإسراف في إستخدامها .

العباءات السوداء بالكامل :

قد تجد ان خيار العباءات السوداء بالكامل هو الأفضل بالنسبة لكي لانها لا تقيديك بإرتداء لون حجاب معين مرتبط  باللون المتداخل  بشكل ثانوي في العباءة . يمكنك إرتداء العباءات السوداء مع حزام الشيفون المشرق وإرتداء الحقيبة بنفس لون الحزام لتحقيق الأناقة .

 النظام المفتوح :

توجد معظم أشكال العباءات السوداء بنظام مفتوح بحيث أنها تعطي وهم الجبهة المفتوحة وبالنسبة للجزء الداخلي يتم إستخدام  الأقمشة المطبوعة .

 الطبقات :

في فصل الشتاء، تحتاج إلي إرتداء العباءات الطبقات  لكي تحقق لكي مجموعة من الأهداف المختلفة منها الأناقة والدفء والراحة .

 الوشاح الجانبي :

بعض اللمسات البسيطة في العبايا تعطي شكل مختلف، لذلك يمكنك اللعب بالأنماط والألوان وإستخدام العباءات المطبوعة  والإكسسورات المناسبة للمكان الذي تذهب إليه .

نصائح إختيار العباءات السوداء وفقاً لشكل الجسم :

الشكل الكمثري : إذا كان لديك الجسم الكمثري تحتاجي إلي إختيار العباءات التي تأتي بتصميم أوسع عند الجزء الخلفي وأكمام أكثر صرامة.

الشكل المستقيم والنحيل : إذا كنتي تعاني من النحافة وطول القامة إلي حد ما، تحتاجي إلي إختيار العباءات  التي تأتي بأكثر من طبقة واحدة لكي تضيف حجم إلي الجسم وإضافة  حجم لمنحنيات مظهرك .

Advertisements

بإختصار تأكد من إختيار العباءة أطول بضع بوصات من طول جسمك حتي يصبح طول العباءة دقيق .

Advertisements