20 خدعة من أجل العلاقة الزوجية المختلفة

لكي تستمتع بعلاقة حميمية ساخنة يمكنك البحث عن مجموعة من الإستراتيجيات التي تساعدك في تحقيق النشوة الجنسية لزوجتك في السرير وهنا نعرض 20 خدعة لعلاقة حميمية ساخنة . يحتاج الأمر منك الكثير من التفكير حتي تصل إلي الطرق المناسبة لزوجتك ويعتقد الكثير أن يمكن أن يحقق ذلك من خلال الإفراط في ممارسة العلاقة الحميمية ولكن هذه الفكرة الشائعة خاطئة تماماً  لأنها لا تحقق لك النتائج التي تبحث عنها .

علاقة زوجية

فالجميع يرغب في علاقة مثالية لبذل الجهد معاً من أجلها و الإحتفاظ بأسرار حياتهم و أن يسود الحب بينهم مدي الحياة . غالباً لا تبدأ العلاقات العاطفية بهذه القوة و لكن العلاقة الحميمية هي ما تقوي الروابط بين الرجل و المرأة أكثر .

20 خدعة من أجل العلاقة الزوجية المختلفة

1.التخلص من الملل بأصابعك :

لزيادة الإحساس بالنشوة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجتك وزيادة سخونتها . يذكر الأخصائين أن عدد قليل من الرجال يعتمد علي إستخدام أصابعه من خلال إدخاله إلي المهبل حيث تنزلق الأصابع إلي الداخل ولمس مجموعة من المناطق الحساسة أكثر مثل الثدي أيضاً تزيد من سخونة العلاقة الحميمية بينكم .

Advertisements

2. إعطائها قُبلة :

يمكنك إعطاء زوجتك قُبلة أو حض تمهيداً لممارسة العلاقة الحميمية. ويوضح أستاذ  دونالد ستربس أستاذ علم النفس السريري  في جامعة ولاية يوتا  ” أن الكثير من النساء يفضلوا  المداعبة الهادئة التي تحقق لهم  المودة قبل ممارسة العلاقة الحميمية ”  ويضيف أنه عند إعطاء قُبلة أو عمل مساج الرقبة يمهد لك ممارسة علاقة حميمية ساخنة .

ولكي تشعر بالإرتياح في علاقتك الحميمية بشكل عام فأنت بحاجة إلي بذل المزيد من الوقت والجهد في التقبيل والحضن وفقاً لما ذكرته دراسة كندية .

3. المغازلة :

طريقة مرحة لبدء العلاقة الحميمية  . يمكنك إتباع هذه الخطوة في بداية فترة العلاقة الزوجية للشعور بالمزيد من الإختلاف . وعند إجراء محادثة حميمية ليلاً ومحاولة الإقتراب منها أكثر ولا تحاول الوصول إلي السروال الخاص بها بالضغط عليها للقيام بذلك، بل إترك الأمر يأتي بالتدريج أثناء الحوار .

4.ممارسة الألعاب الساخنة :

توجد العديد من الألعاب الجنسية التي يمكنك تجربتها مع زوجتك قبل ممارسة علاقة حميمية ساخنة فهي طريقة مختلفة لإدراج المزيد من المتعة في العلاقة الحميمية . للمزيد من المرح والمتعة في العلاقة الزوجية ، يمكنك إغوائها بالألعاب وإصطحابها معك إلي السرير  يمكنك ممارسة بعض الألعاب المثيرة مع المراة وخصوصاً بعد منتصف الليل مثل لعبة الغمامة من أفضل الألعاب بين الزوجين  أو الألعاب الجنسية الأخري التي تتواجد في الصيدليات .

5. مداعبة الثدي :

يعتقد الكثير من الرجال أنه من الأفضل مداعبة المرأة في منطقة المهبل ولكن هذه من الأكاذيب الشائعة حول العلاقة الحميمية . وفقاً لما يقوله الأخصائي راشيل بولس أن منطقة الثدي من أكثر الأماكن التي تعطي مداعبة ساخنة . ولتحقيق نتائج أفضل يمكنك بدء المداعبة من المهبل وصولاً إلي الثدي .

6. إستخدام يديك :

كما ذكرنا اعلاه للحصول علي علاقة حميمية ساخنة يفضل تحفيز الثدي يمكنك تحقيق ذلك من خلال إستخدام يديك في تحفيز الثدي بحركات دائرية لطيفة  . لن تمانع الزوجة من ذلك طالما أنت تحقق لها المتعة .

7. الإتصال بالعين :

واحد من أفضل الطرق التي يمكنك اللجوء إليها لممارسة العلاقة الحميية بشكل أسخن هو إحداث كيمياء عاطفية بينكم لتعزيز العلاقة الحميمية من خلال التحديق في العين. هذه الخطوة تساعدك في تحقيق متعة الإتصال العاطفي والجسدي .

8. الإستلقاء علي صدرها :

لكي تشعر الزوجة بأنك أقرب إليها يمكنك إحداث إتصال جسدي ولمس الجلد عند الإستلقاء علي الصدر ولزيادة متعة التجربة أثناء الإستلقاء يمكنك تحفيز الثدي بحركات مداعبة خفيفة .

9. تغير مكان ممارسة العلاقة الحميمية :

من أكثر الأمور التي تحدث لك تغير رائع في العلاقة الحميمية هي محاولة تغير مكان ممارسة العلاقة الحميمية خصوصاً عند البدء يمكنك بدء المداعبة أثناء التواجد معاً في الحمام أو حتي محاولة  وضع سجادة ناعمة علي الأرض والجلوس عليها لممارسة العلاقة الحميمية .

10. المساج قبل العلاقة الحميمية :

يمكنك تجهيز الأضواء الخافتة وتشغيل ضوء الشموع في غرفة النوم وتشغيل الموسيقي الناعمة . مع عدم نسيان زجاجة الزيت العطري لوضعها بجانب السرير والبدء بتدليك الظهر لشريك حياتك لكي يساعده علي الإسترخاء التدليك ببطئ يعمل علي زيادة المتعة والرغبة في ممارسة الأنشطة القادمة .

11. رفع الزوجة إلي أعلي :

Advertisements

المرأة تحب أخذها إلي أعلي والبدء في تقبيلها ولمسها وخصوصاً عندما تستند علي أحد جدران الغرفة  القريب من السرير والسيطرة علي جميع أجزاء جسمها بالكامل ثم إغوائها إلي السرير بالتدريج .

12. مساعدتها في خلع ملابسها :

مساعدة الزوجة في خلع ملابسة من الأمور المثيرة جداً . بدلاً من أن تتركها تقوم بخلع ملابسها بنفسها، قم انت بمحاولة خلع الملابس لها بالتدريج  ويصبح كل شبر في جسمها عاري كما أن الشعور بالمزيد من الحماس مع خلع كل قطعة ملابس يزيد من سعادة زوجتك .

13. التعرف علي رغبة الزوجة :

يمكنك التعرف علي رغبة الزوجة وما تريده في العلاقة الحميمية لكي يصبح دليل لك أثناء محاولة قضاء وقت ممتع معاً  . فهي وسيلة أكثر سخونة عندما تقوم بما تريده هي بالظبط .

14. تناول الحلوي :

يمكنك محاولة تناول الحلوي بطريقة مثيرة أمام زوجتك خصوصاً الموز والفراولة والعسل والقشدة فهي تساعدك في تحفيز رغبتها لممارسة علاقة حميمية ساخنة بينكم .

15. اللمسات العفوية :

عندما تجلس بالقرب من المرأة يمكنك محاولة لمس أصابعها أو ذراعها أثناء الحديث معاها أو وضع يديها حول خصرها عندما تحاول الهروب منك وأخذها بين ذراعيك لإحتوائها وعناقها ثم سحبها بالتدرج إلي السرير وممارسة علاقة حميمية ساخنة  كل هذه الطرق البسيطة تساعدك في التقرب أكثر إلي زوجتك .

16. تحقيق المزيد من الإثارة :

قم بالتركيز علي المناطق المثيرة للشهوة في جسم المرأة لكي تساعدها في تحقيق الحماس لإستكمال العلاقة الحميمية وعدم الإكتفاء بالتقبيل والمداعبة .

17. مفأجاة الزوجة :

إذا كنت تعتاد علي ممارسة أمور معينة في العلاقة الحميمية، إسمح لنفسك بالخروج من هذا الروتين  بمجموعة حركات جنسية مغرية مثل لمس الشعر بلطف والهمس بأذنها بمجموعة كلمات مغازلة ساخنة .

18.  إرتداء ملابس داخلية ساخنة :

عندما تقرر التغير في ممارسة العلاقة الحميمية بإرتداء ملابس داخلية ساخنة أمام زوجتك تحفز رغبتها والشهوة لديها تصل لمستوي أعلي . حقاً تحدث الملابس الداخلية تغيراً  مثير  في العلاقة الحميمية بينكم .

20. الإستحمام معاً :

للحصول علي علاقة حميمية ساخنة أكثر، يمكنك تجربة الإستحمام معاً وملامسة كل طرف الأخر لتحقيق متعة الإتصال الجسدي بينكم خصوصاً عند تجهيز الحمام بمجموعة من الأضواء الرومانسية والزيت العطري المفضل لديهم .

Advertisements