لون الشعر وعلاقته ببرجك

من أكثر الوسائل المعبرة عن الذات هو الشعر، واذا كنتي من النوع المغامر، ستكوني بالتأكيد قمتي بالكثير من المجازفات في تغير لون شعرك. لون البشرة و شكل الوجه يجب أن يؤخذ بهما في الأعتبار عند اختيار لون الشعر الجديد، ولكن هل جربتي من قبل اختيار لون شعرك من خلال برجك!

لون الشعر وعلاقته ببرجك 222

*برج الحمل- 21مارس : 19 أبريل
من المعروف أن امرأة برج الحمل امرأة عنيدة، و تحب المنافسة و الأستباق . هي شخص تلقائي جداً. كل ذلك يشير أن  امرأة الحمل تحب أن تكون مختلفة عن الأخرين.
لون البني الداكن ، الأحمر الناري أو لون العنابي هو اللون المناسب لامرأة الحمل.


*برج الثور – 20 أبريل:20 مايو
تتميز امرأة الحمل بحبها للكمال، فهي تعمل بجد و إخلاص و تحب الطبيعة. وهذا يعني أنها بإستطاعتها أن تنغمس في ذلك. اللون الكستنائي له إطلالة رائعة مع الحس الترابي لبرج الثور.
*برج الجوزاء- 21مايو:21 يونيو


تتميز امرأة الجوزاء بأنها تتمتع بالشباب الأبدي و التنوع الغير نهائي و كذلك تقلب المزاج. تشعر بالملل بسهولة ولذلك فهي تغير لون شعرها كثيراً. اللون المناسب لطبيعة المرأة الجوزاء المتقلبة هو اللون البني الفاتح مع خصل من لون الكراميل.
*برج السرطان 22يونيو: 22 يوليو
يأتي البيت والعائلة في أولويات برج السرطان. تحب امرأة السرطان الطهي و كذلك تناول الطعام. ولكن عندما يتقلب المزاج، فيصبح هناك مد و جزر. خصل اللون البني الفاتح مع مسحة من اللون البني الداكن الرقيق يساعد امرأة السرطان علي استعادة  التوازن والعاطفة .


*برج الأسد 22 يوليو: 23 أغسطس
امرأة برج الأسد تتميز بحس القيادة، و تحب أن تحظي بالأهتمام طول الوقت، بمعني أن تكون مركز الكون. هي تحب الخروج و الدفء، وهي ايضاً متكلفة ومرحة. الشعر الأشقر مثل أشعة الشمس يجعل امرأة الأسد متوهجة في دائرة الضوء.

Advertisements


*برج العذراء 23 أغسطس: 22 سبتمبر
امرأة العذراء تهتم بالتفاصيل ودائماً تظهر في أجمل هيئة فهي أنيقة و مهندمة. هي دائماً تظهر بشكل منعش وطبيعي.
اللون الرمادي البني هي المناسب لامرأة برج العذراء لأنه يضئ المرأة السمراء و يتماشي جداً مع صفاتها.
برج الميزان 23 سبتمبر: 22 أكتوبر
امرأة برج الميزان جميلة وتدور حولها  هالة من الأناقة و الهدوء. هي مهذبة و تحب الوجود في اللقاءات الأجتماعية. اللون العسلي الأشقر و اللون الشامبنيا و اللون الرمادي الأشقر الخافت يناسب أسلوب و رقي مواليد برج الميزان.


برج العقرب 23أكتوبر: 21 نوفمبر
شخصية امرأة برج العقرب شديدة و قوية، غامضة ومثيرة وكتومة. تحب دائماً اكتشاف الجزء المظلم من الحياة ولا تستطيع غالباً السيطرة علي نزواتها. هي تمتلك قوة روحية معينة. اللون الأسود الفاحم أو البني الداكن يعبران عن الغموض و التعقيد الموجود في شخصية امرأة برج العقرب.

برج القوس 22 نوفمبر:21 ديسمبر
امرأة القوس تحب المغامرة و التفاؤل، وتعشق السفر. هي معلمة ملهمة و تؤمن ان التعلم في هذه الحياة يأتي بالخبرة العملية.الحماس المشتعل الموجود في شخصية امرأة القوس يتماشي مع اللون النحاسي الأحمر أو البني المحمر.

برج الجدي 22 ديسمبر:19 يناير
امرأة برج الجدي جادة جداً ولديها طموح ورغبة في الحصول علي السلطة والثروة. هي تحب أن تتزين بأشياء باهضة الثمن وبالتالي لا يفرق معها لون الشعر ، انما لابد أن يظهر عليه أنه باهظ الثمن ومكلف. اللون البني الغني الداكن هو المناسب لأنه يكمل الأناقة المحافظة لامرأة برج الجدي.


برج الدلو 20 يناير:18 فبراير
امرأة برج الدلو هي امرأة مميزة وفريدة من نوعها، متحررة و غريبة. تحب أن تصدم العالم بمواقفها الغريبة المميزة. اللون الوردي أو الأزرق هو اللون المعبر عن شخصيتها مع خصل شعر من اللون الأخضر أو الأرجواني.


الحوت 19 فبراير:20 مارس
امرأة الحوت معروفة بأنها مبدعة ومختلفة. فهي شخصية حالمة و غامضة. امرأة الحوت يناسبها الشعر الملائكي مثل الأشقر الفاتح أو الرمادي الشاحب أو الكتاني.
** شئ بسيط مثل لون الشعر، قد يعزز من ثقتك بنفسك و يجعلك جميلة وجذابة.علامة الشمس الخاصة بكل امرأة يظهر اللون الذي يناسبك، لذا حاولي تجربة ذلك ولا تترددي

Advertisements