أي صدفة سوف تختارها ؟ وماذا تكشف عن شخصيتك ؟

قم بإلقاء نظرة علي الصدف الموجود في الصور التالية وحدد لنا ما هو أول شكل  من الصدف جذب إنتباهك وتعرف علي تفسير هذا الإختيار وفقاً لصفاتك الشخصية . يمكنك قبل البدء في الإختيار أن تغمض عينيك وتنفس بعمق لتخيل نفسك علي الشاطئ ثم إختار الصدفة الأكثر إثارة أمامك . لمعرفة المزيد من المعلومات حول ما يكشف عن شخصيتك هذا الإختيار .

أي صدفة سوف تختارها ؟ وماذا تكشف عن شخصيتك ؟

إختيار الصدفة رقم 1 :     

                 أي صدفة سوف تختارها ؟ وماذا تكشف عن شخصيتك ؟                                            

هذه الصدفة مختلفة تماماً لأن الجزء الخلفي لها يختلف عن الجزء الداخلي. فالجزء الخارجي خشن مع إرتفاع  بارز لحماية الخليقة التي تسكنها. تبدو بيضاء في الخارج ولكن من الداخل بنية اللون بسبب تراكم الترسبات من العيش في البحر قد لا توضح لك الصورة هذه التفاصيل ولكنها  بنية اللون مع لون مشمشي ناعم من الداخل .

Advertisements

إذا إخترت هذه الصدفة، تشير إلي أنك تتمكن من إجتياز العواصف ولديك شخصية قوية لمواجهة التحديات  . وأكثر حكمة أثناء المرور بتجربة. كائن حساس ولطيف تحمي جيداً الأخرين سواء أقرباء منك أم لا .

تشعر أنك بحاجة إلي الحد من الوقت الذي تمضيه مع الأفراد الذين يتمتعوا بالروح السلبية لحماية طبيعتك الحساسة ولكن لا تسطيع أن تكون بعيداً عن هؤلاء الأشخاص وتحاول بقدر الإمكان تجنب أثارهم عليك حتي لو كان أحد أفراد الأسرة أو زملاء العمل. تحتاج الحصول علي المزيد من الوقت لتجديد وبناء طاقة الجسم .

الصدفة رقم 2 :

إذا قمت بإختيار الصدفة رقم 2 فهي تتمتع بسلاسة ونعومة في الخارج مما هي عليه في الداخل تبدو مبتهجة مثل أشعة الشمس عندما تلامس شعاع من أشعة الشمس . يشير إلي أنك مصدر تفاؤل إلي الأشخاص المحطين بك وتدرك جيداً أهمية العطاء تحدد إحتياجاتك الخاصة وتعرف حدود نفسك . تحقيق التوازن هو مفتاح كل الأمور .

كما أنك شخص بسيط ومتوازن بالرغم من أنك تميل إلي الشعور بالقلق أو التوتر لفترة .  تشعر بأنك تحقق إستفادة اكثر عندما تعلم بان الأمور ليست مثالية دوماً تسعي لكتابة وتنظيم أهدافك من خلال كتابة قائمة المهام .

تسعي للتميز بدلاً من الكمال لأنه لا يوجد أحد كامل إلا الله سبحانه وتعالي ويمكنك بلوغ التميز بسهولة عندما تصل .

الصدفة رقم 3 :

تمتع هذه الصدفة بملمس ناعم وحريري في جميع الأنحاء ونمط جميل من الخارج قد يوجد بها شرخ بسيط في الداخل قد يبدو وأن لها أسنان .. إذا إخترت هذه الصدفة فأنت تتخلي عن الأشياء عندما تري أنها لا تقدم لك الفائدة. تحاول تغير الأمور السيئة في الحياة . لا يمكن لأي شخص أن يفرض عليك أمر تحاول خلق الحياة التي تريدها. ربما تحتاج أحياناً عند المرور بمشاكل التخلص من بعض المعتقدات والخبراء التي حصلت عليها في الطفولة . والتخلي عن الماضي المؤلم حتي تتمكن من المضي قدماً  وخلق حياة جديدة تستحقها. تبحث عن الحب والوصول إلي جوهر روحك الداخلي .

الصدفة المخروطية :

أي صدفها ستخارها ؟ وماذ تكشف عن ضخيتك 2

أنت شخص إجتماعي تحب الإختلاط مع الزملاء وتكوين الصدقات. علي يقين بأن أي شخص يوجد في محيط معارفك له دور جيد في مستقلبك .

الصدفة الحلزون :

تمتتع بتكوين الأصدقاء، تحتاج إلي الوقت بعيداً عن دوشة وزحام العالم . أيضاً لديك قلب ناعم  قد يكون من الصعب أن تقول لا ولكنك تحتاج إلي وضع بعض الحدود، لكي تكون قادر علي الإعتناء بنفسك .

صدفة البطلنيوس :

تحب التواجد في المنزل وقضاء وقت مع العائلة والأصدقاء ولكن تأكد من أنك لا تتجاهل الإحتياجات الخاصة بك  أثناء سعيك لكي تجعل من حولك سعيد . تحب الهوايات الإبداعية مثل الكتابة أو الرسم فهي وسيلة جيدة للإفراج عن عواطفك والتعبير عن إحتياجاتك .

صدف المحار :

تتمتع بشخصية مرحة وتسعي لكي تكون مركز إهتمام من الأخرين . تقدر علاقات الحب والصداقة جيداً .

الصدفة العالية :

تركز  علي التفاصيل لديك مستوي عالية من الحماس لا تخاف من العمل الشاق، حياتك المهنية أمر مهم بالنسبة لك وما تبذله من  جهود  لا تمر مرور الكرام فأنت تحصل علي منصب جديد في  العمل .

صدفة المسمار :

Advertisements

لديك عقل حاد وترغب في الحصول علي تفاصيل ولب الموضوع .قد توجد قضايا شائكة في الماضي لديك ولكن لا داعي للقلق يمكنك التخلص منها بسهولة . تحب المسائل القانونية .

صدف الحلزون البحري :

تميل إلي إتخاذ الأمور علي محمل الجد. تستمتع بالأنشطة التي تقوم بها حتي لو كانت شاقة. دائماً ما يذكر الأخرين الصفات الإيجابية عنك وليس الصفات السلبية فقط. تشعر بأنك محبوب أكثر وتنال إحترام من حولك .

 صدف القيثارة :

شخصية عملية، يمكنك العمل تحت المزيد من الضغط . تلجأ لأصدقائك عند المرور بالأزمات . تحاول إستخدام أفضل المهارات الموجودة لديك سواء كانت التمريض أو المشورة،، إلخ من المهارات الخاصة .

 صدف حلزون البحر :

يشير إلي شخصية متسرعة وجرئية، تحب المغامرة. وقادر علي التكيف السريع مع التغيرات والتجارب الحديثة . تحب السفر وقضاء العطلة علي طريقتك الخاصة .

 صدف كاروي :

هذه الشخصية تحب تكوين إتصالات وعلاقات والإضطلاع علي المزيد من الأخبار وكثيرا ما يفضل الإضطلاع علي أحدث الأخبار المنشورة علي الإنترنت .

 صدف قنفد البحر :

تحب العطاء وتلقي  المفاجأت . يوجد أمور جيدة في طريقها إليك، وتتمكن من إستثمار أموالك بحكمة .

أي صدفة قمت بإختيارها؟  وهل تفكر بنفس الطريقة التي قمنا بعرضها، يمكنك ترك تعليق لنا .

Advertisements