فرشاة الأيونات لشعر صحي ومتألق

Advertisements

هل سمعت من قبل عن فرشاة الأيونات ؟ تم تصميم فرشاة الأيونات للحصول علي شعر سلس وناعم  تم تصميمها للمرأة لكي تبدو في أفضل شكل دائماً . تحقق أول لمسة  للفرشاة  النعومة والتألق للشعر في أي وقت وفي أي مكان فقط من خلال ضغطة واحدة علي الزر فهي فرشاة سهلة الإستخدام . تساعدك في محاربة الشعر المجعد بكل سهولة ورؤية نتائج مباشرة للشعر في أسرع وقت ممكن .

فرشاة الأيونات لشعر صحي ومتألق2

ما هي فرشاة الأيونات ؟ 

فرشاة الأيونات  مصدر غني لتدفق الأيونات النشطة  بمجموعة من الخصائص الفريدة  لتقدم أقصي عناية للشعر  وتعطي الشعر نعومة وتألق مع كل حركة فرشاة . فهي أحدث تكنولوجيا فرش الشعر الموجودة في الأسواق . في معظم الأحيان هذه الفرشاة تشبه فرشاة الشعر التقليدية ولكن بها شعيرات تنبعث منها الأيونات والتي تتفاعل مع الجزئيات الجزئية في الشعر . وعادة ما تحتاج إلي مصدر طاقة لكي تعمل . تتطلب من البعض إستخدام البطاريات للتعامل معها والبعض الأخر يستعمل الكهرباء . غالباً ما يستخدمها الأشخاص كل يوم حتي يبدو شعرهم أكثر صحة  والحصول علي إستايل أفضل للشعر .

من الناحية النظرية، تعمل الأيونات الصادرة من الفرشاة علي إغلاق بشرة الشعر لكي يحافظ الشعر رطوبته وبالتالي من الضرر البيئي الذي يمكن أن يلحق بالشعر . قد يكون هناك إختلاف في نوع الشعر عند الإستجابة لهذا التأثير ويمكن أن تكون الإختلافات في التأثير نتيجة إختلاف العلامة التجارية وطريقة التصميم التي تمت بها فرشاة الأيونات . عادة ما يوجد منتجات فرشاة الشعر الأيونية في الأسواق بأسعار مختلفة ومع مميزات متنوعة . وعند البحث عن الخيار الأفضل يحتاج الأمر منك الكثير من الوقت .

مميزات فرشاة الأيونات :

تكنولوجيا الأيونات :

تعتمد الفكرة الأساسية لتصميم فرشاة الأيونات علي إطلاق ملايين الأيونات  النشطة لخلق هالة حول الشعر . تعمل الأيونات النشطة بمثابة بلسم رائع أثناء ترويض الشعر وتمكنك من القضاء علي الشعر المجعد بسهولة والحصول علي تصفيفة الشعر المناسبة لكي .

تكنولوجيا الشعيرات الناعمة :

تتكون فرشاة الأيونات من شعيرات سلسة مع سطح أملس . تمكنها من أن تكون  لطيفة علي الشعر أثناء الإستخدام ومنع حدوث أي ضرر للفروة الرأس  .

سهولة التشغيل :

يمكنك تشغيلها في أي وقت بمجرد شحنها  بالبطارية أو الكهرباء  وبالتالي إستخدامها في أي وقت بمجرد الضغط علي زر التشغيل تعمل عند حملها في حقيبتك .

الإيقاف التلقائي :

تحتوي فرشاة الأيونات علي تقنية الإيقاف التلقائي لمنع الفرشاة من الإستمرار في حالة تشغليها بالخطأ أثناء حمل الفرشاة في الحقيبة .

مناسبة لجميع أنواع الشعر :

قد يتسأل البعض إذا كانت فرشاة الأيونات مصممة لأنواع معينة من الشعر وأنواع أخري لا تناسبها أم لا  . الخبر السار لكم أن فرشاة الأيونات يمكن إستخدامها علي جميع أنواع الشعر وتعطي نتائج نهائية رائعة .

تعطي نتيجة رائعة :

تمكنك فرشاة الأيونات مع الحصول علي شعر متألق وناعم وتعزز بشكل كبير إستعادة رطوبة الشعر بكل سهولة . كما أنها تزيد من قوة الشعر عند إستخدامها .

مقاومة الشعر المجعد :

واحدة من أهم مميزات فرشاة الأيونات قدرتها في الحصول علي شعر ناعم وسلسل  وحماية الشعر من المشاكل البيئة المحتملة  لأن الأيونات تعمل علي فرد الشعر من الجذور .

القدرة علي التخلص من الشعر التالف :

هذا النوع من الفرشاة قادر علي إصلاح الشعر التالف ويبدو الشعر أكثر صحة عند إستخدام فرشاة الأيونات . بالإضافة إلي إستخدام منتجات الشعر الأخري المناسبة وإتباع نظام غذائي صحي يمكنك القضاء علي مشاكل الشعر كلها .

مجموعة من المميزات الأخري :

  • تمتلك قاعدة مرنة .
  • تطلق الأيونات للحفاظ علي نعومة الشعر .
  • تصميم قبصة تسهل إستخدام الفرشاة .
  •  يأتي التصميم الخاص بها ب 2 بطارية .
  •  بها ضوء ليوضح مؤشر التشغيل .
  • تأتي مع كتاب به جميع المعلومات اللازمة .

كيفية التصميم ؟

تطلق فوة الأيونات الموجودة في الفرشاة الملايين من الأيونات التي تكون هالة حول الشعر، وتعمل كبلسم قوي للشعر . يعالج الشعر المجعد .

فرشاة الأيونات هي إبتكار في التصميم تتميز الأيونات أنها بمثابة مرطب طبيعي ولها تأثير مضاد للكهرباء الساكنة في الرأس وبالتألي تضيف تألق جميل للشعر وتري حدوث الفرق بسهولة .

Advertisements

تم تصميمها كفرشاة خفيفة الوزن ومحمولة بشكل سهل للكثير من الأفراد وبها مميزات مناسبة لفروة الرأس الحساسة تمكنك من تمشيط الشعر بلطف دون حدوث أي ضرر للشعر .

كيف تعمل الفرشاة ؟

تعمل الفرشاة ببطارية بمعني يمكنك حملها وإستخدامها في مكان . تقوم بإطلاق الأيونات التي تعطي بلسم مباشر للشعر والتخلص من الشعر المجعد وإضافة لمعان وقوة لشعرك.  هذه الفرشاة تعمل بالطاقة عن طريق إرسال شعاع غير مرئي للجسيمات المجهرية وتبدو الفرشاة للوهلة الأولي أنها فرشاة عادية وعند وضعها في منتصف الشعر توجد ذرات من الأيونات السلبية .

تقوم بتغير نسيج الشعر والتخلص من الشعر المتشابك وتحقيق أقصي قدر من صحة الشعر من خلال تكنولوجيا الأيونات .

كيفية الإستخدام ؟

  • إزالة الجهاز وكل ملحقاته بعناية من التعبئة والتغليف .
  • التحقق من سلامة كل المحتويات وعدم وجود أي ضرر بأي جزء منهم  . وفي حالة وجود أي عطب، يمكنك إعادتها إلي متجر التجزئة مرة أخري وإستبدالها .
  • تحذير : عند التخلص من مواد التعبئة والتغليف تجنب إستخدام الاطفال لهذه المواد . يجب أن تبقي بعيداً عن متناول الأطفال لأنها يمكن أن تؤدي إلي الإختناق في بعض الحالات .
  •  إدخال البطارية وإيلاء الإهتمام لوضع البطارية في مكانها الصحيح وشحنها وبمجرد الإنتهاء يمكنك إزالتها والبدء في إستخدام فرشاة الأيونات .
  • يمكنك إستخدامها لمدة 4 دقائق تستمر فيهم بإستخدام فرشاة الأيونات ثم إيقاف التشغيل لمدة 3 ثواني وإعادة الإستخدام مرة أخري .
  • تحتاج إلي إستخدام فرشاة الأيونات مع المنتجات الأيونية الأخري مثل المجفف لتحقيق أكبر قدر من مظهر شعر صحي والمجففات أيضاً تنبعث منها أيونات مشحونة هذه الأيونات تخترق الشعر بسهولة .

كيفية التنظيف ؟

  • تأكد من إنطفاء المنتج جيداً .
  • يفضل تنظيف الفرشاة بعد كل إستخدام لضمان فترة أطول من الإستخدام والعمل علي إزالة الشعر الخشن بإنتظام .
  •  يحذر إستخدام الماء أو السوائل الأخري أو شطف أي جزء من الجهاز تحت الماء الجاري . بمعني لا تستخدم المذيبات او مواد تنظيف قاسية .
  • غالباً ما يوجد دليل إرشادي لكيفية التنظيف والأدوات الموجودة والمسموح بها لتنظيف الفرشاة بشكل جيد .
  •  يمكنك مسح سطح الفرشاة بقطعة قماش مبللة بالماء الدافئ وكمية قليل من المنظف المعتدل بعد إزالة الشعر الخشن وتركها حتي تجف تماماً قبل الإستخدام مرة أخري .

الخلاصة :

إذا كان لديك شعر مجعد وخشن فإن فرشاة الأيونات حل جيد بالنسبة لك . وإذا كان لديك شعر أكثر سمكاً تقوم بعمل مجفف الشعر وإعطائك شعر كالحرير . بمعني أن فرشاة الأيونات مناسبة لأولئك الأفراد الذين يريدوا شعر لامع وقوي وخالي من التجعد طوال اليوم وبدلاً من بذل الكثير من الجهد للحصول علي هذه النتائج يمكنهم تحقيقها من خلال  استخدام فرشاة الأيونات فهي نظام تنعيم رائع للشعر .

إقرأ أيضاً :

بالصور فرشاة الشعر المناسبة كيف يتم اختيارها

 

Advertisements