١٨ تصرف يجعلك تحصل على حب المرأة وغرامها

عندما تريد أن تجعل علاقاتك بالمرأة مختلفة وتدوم فترة أطول، وتحصل على  حب المرأة  من كل قلبها، فيجب أن تجعل المرأة تُغرم بك أكثر وتحبك بجنون من خلال تصرفاتك . ويجب أن تبحث عن الطرق التي تضمن لك أن تُغرم المرأة بك لكي تجذب المرأة وتثير إنتباها بطرق صحيحة وسهلة . عندما تقوم بهذه الطرق أو بعضها تستطيع التأثير في المرأة بشكل جيد وتجعلها لا تستطيع الإستغناء عنك بسهولة وتدوم علاقاتكما معاً لفترة أطول . تعرف علي ذلك من خلال الطرق البسيطة المذكورة أدناه .

حب المرأة

هكذا تحصل على حب المرأة

1.الظهور بأفضل شكل أمامها :

يجب أن تقوم بالعديد من الأمور الأساسية التي تزيد من جاذبيتك و أن تهتم ببعض المناطق المعينة مثل الإستحمام مرة واحدة في اليوم  و غالباً ما يفضل في الصباح ، حتي تتمكن من بدء اليوم بالإنتعاش و الإعتناء بشعرك جيداً .

  • الحفاظ علي نظافة الفم و الأسنان ، و ذلك بغسل الأسنان مرتين كل يوم ، و إستخدام غسول الفم و ذلك للحصول علي نفس منعش .
  • الإعتناء بشعر الوجه ، و حلق الشعر كل يوم لمنع نمو الشعر بشكل مفرط .
  • وضع مزيل العرق ، كل يوم في الصباح بعد الإستحمام .
  • ارتداء ملابس نظيفة و مرتبة  و متناسقة .

2. كن مهذب عند التعامل :

Advertisements

يعني طريقة التعامل مع الأخرين بإحترام و أن تكون مهذب في طريقة الحوار معها . معظم الفتيات تريد أن تسمع منك “أود لو ”  ” رجاءاً ” “شكراً ”  وتجنب السب كثيراً أثناء الحديث .

3. فكر قبل أن تتحدث :

بمعني عدم الإكثار من النكات السخيفة التي تجعلك شخص تافه أمام من تحب . و عدم الحديث بعض الأمور غير هامة و لا تناول إعجاب من تحب .

4. إعطاء مغازلة لطيفة :

هذه الطريقة الوحيدة التي يجب أن تكون صادق تماماً عند إعطاء مغازلة لطيفة لمن تحب وعدم إستخدام طريقة مزجعة لها . و عند مغازلتها لا يفضل التغزل دائماً في الصفات البدنية ، يمكنك التغزل في إبتسامتها أو عيونها أو شخصيتها الفريدة .

و مثلاً بدلاً من القول لها ” هذا الفستان جميل ” ب ” هذا الفستان عليكي إزداد جمالاً ” و أثناء القيام بذلك يجب الحفاظ علي إبتسامتك و الحفاظ علي التواصل البصري .

5. يجب أن تشعرها بأنها فتاة غير عادية و مميزة :

و ذلك بالبحث عن الطرق المناسبة للتعبير لها بأنها فتاة غير عادية سواء من خلال الرسائل المباشرة أو غير المباشرة .عندما تشعر الفتاة بأنها مميزة لديك يزيد من تعلقها بك .

6. إعطائها فرصة للتحدث :

من الخطأ أن تتحدث دائماً عن نفسك أمام من تحب ، يجب أن تترك لها مساحة من الوقت في الحديث عند هوايتها و الأنشطة الترفيهية التي تقوم بها و الكتب التي تحب أن تقرأها و الموسيقي التي تفضل إستماعها و هلم جرا من الإهتمامات .

7. التركيز علي أن يكون بينكم إتصال بإستمرار :

يجب أن تكون هناك مواعيد لقاء بينكم كل فترة قصيرة  و عند اللقاء بها تكون كريم في دفع التكاليف و  أثناء التواجد معاها لا يفضل إجراء مكالمات هاتفية طويلة أو الرد علي رسائل العمل أثناء التواجد معها . كل ذلك يجعلها تشعر بأهمية تواجدها معك .

8. كن إيجابي :

بالإضافة إلي تحسين مظهرك يمكنك التمسك بالإيجابية في حياتك  ورسم الإبتسام علي وجهك . لأن لا أحد يحب الشخص السلبي وخصوصاً النساء .  يمكنك إجبار نفسك في البداية علي التفكير بشكل إيجابي وبالتدريج سوف تصبح عادة طبيعية لديك .

9. محاولة تغير شخصيتك إلي الأفضل :

تنجذب الفتيات إلي الرجال الذين يستطيعوا السيطرة علي حياتهم و تحقيق النجاح في أمورهم . فإن شخصية الفرد من أهم عوامل إنجذاب الفتاة إليه الشخصية الضعيفة لا تثير إنتباه الفتاة دائماً يجعلها تشعر بالخوف إتجاه مستقبلها معك . و لكن التغير الذاتي و الداخلي يطفي جمال علي شخصيتك الخارجية .

10. كن مبتكر :

عندما تحاول أن تقضي وقت ممتع مع المرأة حاول إبتكار العديد من الأفكار الجديدة  التي تجعلكم تقضوا وقت رائع مثل إقتراح الخروج لركوب الدراجات،  أو الحديقة أو الذهاب إلي مقهي إيطالي صغير أو إصطحابها معاً للمراجحيح المهم التفكير في أمور ممتعة .

11. التمتع بالشهامة والفروسية :

من أهم الصفات التي تجعل المرأة تطمأن إليك وتشعر أنها في يد أمينة بدون أي خوف . فمثلأً عند الخروج معاً يمكنك فتح الباب لها وسحب الكرسي . عندما تسيروا معاً في الشارع تأكد من وضع يديك علي ظهر زوجتك .

Advertisements

12. كن غامض :

قد يخطئ بعض الرجال في إظهار كل شئ أمام المرأة عند أول مقابلة بينهم  ولكن يجب أن تضع بعض الأمور علي جانب عن شخصيتك حتي تجعلها  تحاول التعرف المزيد عن شخصيتك. يزيد إعجابها بك عندما تكتشف المزيد من الإنجازات عن شخصيتك .

13. إجعلها تدمن وجودك معها  :

عندما تصبح المرأة مجنونة بالرجل وذلك من خلال التركيز علي قضاء وقت ممتع معاها وإقناعها بأفكارك . وكسب قلبها عند شراء باقة الزهور المفضلة لديها، قول أشياء رومانسية لها أثناء الحديث معاً، السماح لها بالتعبير عن رأيك في الأمور التي تخصك  .

14. تحقيق النجاح في حياتك :

من أهم الأشياء التي تجعل لديك علاقة قوية في حياتك هو تحقيق النجاح وتعيش حياة عظيمة يدفعها إلي التقرب منك . وخصوصاً عندما تقول لها بأنك سوف تفعل كل مافي وسعك لإسعادها . وخصوصاً عندما تكون متحمس للقيام ببعض الهوايات معاً  وتوازن بين عملك وقضاء وقت جيد معاً .

15. تجهيز مفاجأت لها :

واحد من أكبر الأخطاء التي يمكن أن يقع فيها الرجال أن يصبح روتيني في تعامله مع المرأة لكي تجعل المرأة تُغرم بك حقاً إبحث عن الطرق المختلفة لتجهيز العديد من المفاجأت السارة لكي تشعر المرأة أن علاقاتكم تتمتع بالمزيد من الإثارة فمثلاً عندما تدعو زوجتك علي العشاء وقبل الخروج قد بسحبها إلي غرفة النوم وقول ” ما رأيك في تغير خطة اليوم ” .

16. قدم لها المساعدة :

المرأة تقدر جيداً ما تقوم به من أجلها . فإذا كنت تبذل المزيد من الجهد لها تقدر ذلك . إسألها إذا كانت تحتاج إلي مساعدة  عند الخروج وعرض تقديم خدمات لها  حتي لوكانت طلبات زوجتك تتعلق بممارسة العلاقة الحميمية .

17. المزيد من الشجاعة :

عندما تثبت نفسك للمرأة تستطيع أن تجعلها تُغرم بك لأن المرأة تحترم الرجل الذي يتمتع بالشجاعة الكاملة للقيام بأي شء من أجلها حتي تشعر بالثقة إتجاهك .

18. الإستماع لها بإنتباه :

عندما تبدأ محادثة مع المرأة يجب أن تنتبه إلي اليها أثناء الكلام  . قد تحتاج منك هذه المهارة بذل المزيد من الجهد حتي تتقنها وتصبح من أهم الطرق أثناء التعامل مع المرأة وعندما تجد المرأة أنك تستتمع لها بإنتباه تساعدك .

نصائح أخري لكي تُغرم بك المرأة :

  • لا تكن فظ و غير مهذب أثناء التعامل معها   .
  • عندما تجد صعوبة أو تردد في الحديث مع الفتاة ، يمكنك أخذ نفس عميق و بدء الحديث سوف تصبح أكثر هدوءاً .
  • إذا كنت تفضل اللعب علي ألة موسيقية أو كتابة الشعر ، قم بتخصيص لحن رئيسي لها أو قصيدة شعر مميزة .
  • عندما ترغب في تحديد موعد للقاء بينكم ، يفضل من خلال الإتصال بالهاتف و ليس تحديد موعد علي الشبكات الإجتماعية
  • الهمس لها في أذنيها عندما تريد أن تعطي لها مغازلة حميمية مثل كم هي تبدو مثيرة هذه الليلة .

Advertisements