تشكيلة غرف نوم باللون الموف

نقدم إليكم اليوم ومن خلال موقع ثقف نفسك مجموعة من أروع تشكيلة غرف نوم بأشكال لا تقارن وخيالية وغاية في الروعة والجمال حيث أن اللون الموف هو من الألوان النيقة والرقيقة والتي تجعل غرفة النوم تبدو هادئة وغاية في الرومانسية فتابعوا معنا  

وإليكـمـ الـــصـــور …

(إضغط على الصورة لتراها بالحجم الأصلي)

تختلف أنواع وتشكيلات غرف النوم من حيث الشكل والألوان والديكورات المصاحبة للغرفة ، فهناك التصميمات الحديثة البسيطة والكلاسيكية الفخمة مثل غرف نوم تركية وغرف نوم إيطالية . وإذا كنت تبحث عن الإناقة والشكل الحديث التي تتميز بالألوان المريحة الهادئة فسيكون إختيارك عرف النوم التركية والمصرية .

قد تحتار عند إختيارك لون غرفة النوم الخاصة بكم سواء كانت غرف لزوجين او غرف للأطفال ، يعتبر اللون الأبيض بهدوءه وأناقته والمريحة للعين هو السائد خلال هذا العام والأعوام القادمة . وهناك اللون البني والأسود الذي يوحي بالفخامة والرقي . في حين ظهور تنجيد ظهر السرير . ونحن هنا اليوم قدمنا لكم لون جديد مفعم بالهدوء والرقي والأناقة ” اللون البنفسج ” سواء كانت جدران الغرفة او خشبه .

Advertisements

 

 

إن مساحة الغرفة تتحكم في إختيارك لشكل الغرفة وحجمها سواء كان إختيارك غرفة ذات شكل مربع او مستطيل ، ولكن الشكل الدائري يناسب فقط المساحات الكبيرة . وبترتيبك السليم ووضع القطع المختلفة في الغرفة فإنها توحي لك بمزيد من الراحة والجمال والراحة النفسية .

 

 

 

نتمنى أن تنال غرف النوم ذات اللون الموف إعجابكم .. مع خالص تحياتنا لكل رواد موقع ثقف نفسك الكرامـ ..

 

 

Advertisements