كيف اجعله يحبني ؟ كوني ذكية بـ ١٦ خطوة ستجلعه يقع في حبك

كيف اجعله يحبني

هذه بعض من النصائح الرائعة التي توضح لكي كيفبة جذب الرجل إلي حبك ؟ من خلال بعض الطرق البسيطة التي تقومي بها . و عن ثقة هذه النصائح فعالة للغاية .

كيف اجعله يحبني

كيف اجعله يحبني

كيف اجعله يحبني ؟ ١٦ خطوة لتحقيق ذلك :

١- كوني نفسك :

من المعروف  أن أفضل طريقة للوصول إلي قلب الرجل هو أن تكوني علي طبيعتك و عدم التصنع في شخصية أخري قد لا تتماشي مع صفاتك الطبيعية ، لمجرد لفت إنتباه فهذا يقلل من شخصيتك أمامه . و خصوصاً بأن الحب الحقيقي قد يأتي من الإنطباع الأول الذي سيأخذ الرجل عنك . و أنتي ايضاً تفضلي أن يكون الرجل علي طبيعته و صادق معك .

٢- المظهر الجيد :

Advertisements

كلما تحاولي أن تكوني أكثر جاذبية كلما أعجب الرجل بكي . و هذا لا يعني تجوع نفسك دائماً لكي يبدو جمسك رفيع أو حتي شراء طن من الملابس الجديدة. و لكن فقط حاولي إرتداء الملابس المناسب و تنسيق الألوان و تمشيط الشعر و رش العطر الخفيف ، حتي تزيد من ثقتك بنفسك .

٣- الإستماع الجيد :

يجب الرجال دائماً التحدث عن أنفسهم ، و يجب أن تنتبه إليه أثناء التحدث و تركه يتحدث عن نفسه و السماح له بالتحكم في المحادثة.

٤- الضحك كثيراً :

إمتلاك روح الدعابة أمر مهم لمحاولة جذب الرجل إليكي . و الضحك علي نكاته قليلاً لكي يري إستجابة من حديثه لديكي .

٥- أن تكوني إيجابية :

التمتع بالروح الإيجابية المشرقة من عوامل جذب الرجل ، علي العكس من الشخص السلبي المتشائم. لذلك دائماً ، حاول دائماً البحث عن الجانب المشرق من الحياة ” نصف الكوب الممتلئ ” و التمتع بالإبتسامة دائماً .

٦- أن تكوني لطيفة :

وذلك ، لأن الوقاحة من عوامل إبتعاد الرجل عنك ، المعاملة الجيدة .

٧- المغازلة :

الإهتمام و معاملة الرجل كملك يجعله يقع في حبك بسرعة  و خصوصاً أثناء الحديث معه يفضل الإبتسام كثيراً.

٨- أن تكوني مختلفة :

يجب أن تبحثي عن الطرق التي تجعلك شخصية فريدة و قوية أمام الرجل . و يجب أن تكوني غير كل الفتيات . فذلك يجعله ينظر إليكي بنظرة ساحرة  و بارعة . وعدم الإندماج في موضوعات القيل و القال يجب الإندماج أكثر في مواضيعه الشخصية .

٩- أن تكوني ذكية :

كل شخص لديه كاريزما خاصة به وجانب ذكي . وذلك بعدم الصمت أثناء الحديث . يفضل إظهار جزء من الحس الفكاهي مع إظهار جانب من  الثقة بالنفس .

١٠- قضاء المزيد من وقت المرح معه :

يجب أن يتمتع الرجل يقضاء وقت معك ، فهو الطريق لجذب الرجل . فالمفأجاة العشوائية و الغير مخطط لها من الطرق الجيدة حقاً . و أحياناً قد يكون ذلك من خلال الذهاب معه لمشاهدة مبارة كرة القدم لتحقيق المزيد من الإثارة .

١١ – إعطائه المزيد من الحرية :

تقيد الرجل في حركاته و تكرار الأسئلة المتشابهة . يجب أن تقدري و تحترمي قضاء الرجل وقت مع أصدقائه. و مع عائلته لا تطرحي دائما الاسئلة اين كنت ولماذا غبت تلك الفتره والى اخره من الاسئلة الممله اسألى مرة أو اثنين لان هذا اهتمام لكن التكرار ملل

١٢ – تحقيق الإتصال بالعين :

Advertisements

التحديق بعمق في عين الرجل أثناء الحديث لفترة طويلة ، يخلق إنطباع جيد لديك .

١٣- عدم الظهور يأسة :

يريد الرجل الفتاه الواثقة بنفسها أكثر ، تجعل الرجل ينظر إليها بالثقة و الإحترام . ولكن يجب ملاحظة ان لا يؤثر ذلك على مراعاته لك اثناء اوقات تعبك و مصاعبك .

١٤- الحفاظ علي سره :

من أحد محاولات جذب الرجل إليكي ، أن يكون كتاب مفتوح بالنسبة لكي .و خصوصاً ، أن معظم الرجال يتمتعوا بالغموض . لذلك فإن المحافظة علي سر الرجل من الطرق الهامة لجذبه إليكي  ، سوف يجعله يطلب منك رؤيتك دائماً للتحدث معك . لأنه يثق بأن حديثه معك سوف يعطي له المزيد من الراحة .

١٥- تشجيع إهتماماته :

يحب الرجال المرأة التي تجشعهم علي إنجاز أهدافهم . و الإهتمام بهواته ومشاركته بها مثل ألعاب الفيديو ، و الألعاب الرياضية .

١٦- تقديم الدعم له :

حاولى دائما تقديم الدعم له في كل أركان حياته وخاصة العمل حتي وان كانت طبيعة عملك مختلفة عن طبيعة عمله يمكنك تقديم الدعم له من خلال مساعدته على الاستيقاط باكرا مثلا للعمل أو تحضير فطور مميز له و إن كنتم مخطوبين يمكنك ايقاظة بمكالمة هاتفية فهذا يعتبر دعم كبير يجعله يجبك أكثر .

 

Advertisements