بالصور أسهل طرق تطويل الرموش طبيعيا بسرعة و تكثيف الحواجب

إليكي طريقة تطويل الرموش طبيعيا بسرعة وتكثيف الحواجب هو ما نعمل عليه هنا. هناك الكثير من النساء التي تفقد رموشها وتقل كثافة حواجبها عندما يتقدمون في السن . هناك بعض الخطوات البسيطة لمنع هذه العملية وتجديد الرموش والحواجب بطرق بسيطة وسهلة . هذه المقالة سوف تظهر كيفية جعل الرموش أطول والحاجبين أكثف بشكل طبيعي.

أسهل طرق تطويل الرموش طبيعيا بسرعة

الخطوات :
1 : إزالة الماكياج ليلا . الماسكارا أقلام الحواجب اذا تركوا بين ليلة وضحاها  سيمنع الرموش والحواجب من النمو .

2 : استخدام مزيل لماكياج العين . يجب ازالة المكياج من العين بالماء دون فرك وتمزيق الرموش والحواجب . لذلك , نقع كرة من القطن في مزيل ماكياج العين ووضعه على الرموش والحواجب والعد حتى عشرة ، ثم ازالة ماكياج العين دون ضغوط . يكرر إذا لزم الأمر .

 3 : ترطيب الرموش والحواجب مرة واحدة في الأسبوع . جزء واحد من زيت الخروع مختلطة مع جزء واحد من فيتامين E وجزأين من الفازلين يمكن استخدامها مرة واحدة في الأسبوع ليلا لتنظيف الرموش والحاجبين باستخدام فرشاة الماسكارا النظيفة . تأكد من عدم تطبيق الكثير من هذا الخليط على الرموش ، لأنه قد يسبب احمرار في مقلة العين في الصباح .

4- تأكد من تناول ما يكفي من البروتين . خلايا رموش العين والحواجب معظمها مكونة من البروتين . عندما يفتقر النظام الغذائي البروتين فإن الجسم يقوم  بتوزيع البروتين إلى الأعضاء الحيوية أولا ، وترك الحاجبين والرموش دون ما يكفي من مواد البناء للخلايا الجديدة مما يقلل من كثافتها وطولها , لذلك يجب الحرص على تناول البروتينات جيدا .

Advertisements

5- تناول البيوتين والفيتامينات المتعددة مع ما يكفي من القيمة اليومية من الفيتامينات B5، B6، B12 والفيتامينات A و C . البيوتين والفيتامينات من مجموعة “ب” من معروفة جدا لتحسين صحة الشعر ، و الرموش والحواجب ، والفيتامينات A و C هي المسؤولة عن الدم و نقل الأكسجين ، مما يتيح أفضل الإمدادات الغذائية للرموش والحواجب .

6- تجنب الحلول السريعة . استخدام الرموش الصناعية والتمديدات توفر مظهر فوري لرموش أطول ، على الرغم من أن الاستعمال لفترة طويلة من الرموش الصناعية والتمديدات سوف يدمر الرموش , لذلك يجب تجنبها والبحث عن حلول افضل .

7- استخدام الأمصال التي تساعد على نمو الحواجب والرموش بشكل طبيعي ، مثل Fysiko أو RapidLash والذي ثبت انه يوفر النمو السريع للرموش والحواجب في غضون 4-6 أسابيع مع المكونات الطبيعية والببتيدات التي يحتويها . مصل الرموش يستخدم عادة عندما تكون الرموش قد فقدت بشكل كبير ، شخص تعرض لعلاج طبي مما أسفر عن فقدان الرموش ، أو نتيجة للتغيرات الهرمونية أو الشيخوخة .

تحذيرات :
لا تطبق الكثير من الأمصال على الرموش لأنها يمكن أن تسبب تهيج واحمرار وتؤدي للضرر بالعين . بالإضافة إلي ما سبق يمكنك الإطلاع ايضاً “هنا ” مقال سابق فى هذا الشأن .

Advertisements