للرجال والنساء أحدث بوتات 2015 الرياضية

 

يوجد في السوق اليوم العديد مجموعة مذهلة من مختلف العلامات التجارية من البوت الرياضي منها المناسب للتزلج علي الجليد أو الجري أو ركوب الحصان أو ممارسة التنس او الجمباز أو كرة القدم  . وعادة ما يستخدمه الرياضين أثناء ممارسة التمارين الرياضية  و يختلف البوت الرياضي في تصميمه و حجمة عن البوت العادي ، غالباً ما يتم تصنيعه من مواد مختلفة تناسب الأنشطة الرياضية .

و يجب أن تعرف أن هناك ما يقرب من 50 شركة من كبري الشركات التي تنتج أنواع مختلفة من البوتات الرياضية و تختلف هذه الأشكال بإختلاف شكل القدم حتي أصبح الأن لديك خيار لشراء واحدة ما بين 2000 شكل مختلف فمثلاً هناك أكثر من 50 نموذج لأحذية التزلج علي الجليد . و يسعي الجميع لإختيار الأفضل من بينهم . في البداية أنت بحاجة لتحديد نوع الحذاء الذي ترغب في إشترائه علي حسب مقاس قدمك و حجمها  يجب أن يكون مريح حتي يتناسب مع التمارين الرياضية التي تقوم بها .

بوتات 2015

بوتات 2015

و هذه بعض النصائح عند إختيار الأحذية الخاصة بالمشي و ذلك لأن التكنولوجيا الحديثة وفرت العديد من التصميمات المختلفة المناسبة للمشي و التنزه و أنماط مختلفة تناسب مستويات المشي المختلفة . و قد طلب منا الكثير نصائح حول إختيار البوت المناسب للمشي .في البداية فإن هناك العديد من الإعتبارات التي يجب أن تضعها في ذهنك قبل إختيار البوت الرياضي المناسب للمشي و هي التضاريس و الظروف الجوية و المناطق المحيطة . فهذه وسيلة جيدة لإختيار البوت الرياضي .

Advertisements

و إليك مجموعة من أجدد أشكال البوت الرياضي لفصل الشتاء 2015 و التي سوف تنال إعجابك بعد تجربتها

بوتات 2015

يمكنك الضغط على الصور لمشاهدتها بالحجم الأصلي

 

إذا كنت تمارس الرياضية بصورة منتظمة لعدة مرات في الإسبوع  ، يجب شراء بوت رياضي ذا جودة عالية و كلما زادت قيمته كلما زادت  كانت المواد المستخدمة عالية الجودة . لذلك يجب شرؤاه من الأماكن المعروفة حتي لا تقع في الغش التجاري و شراء علامات تجارية تقلد العلامات التجارية المشهورة . يجب إختيار المقاس الصحيح من البوت الرياضي لأن البوت المحكم علي القدم له أضرار صحية خطيرة عليك ، لتجنب ذلك يفضل إختيار مقاس مناسب و صحيح لحجم قدميك .

Advertisements