ماهو تفسير قوس قزح في الحلم ؟

تفسير قوس قزح في الحلم

تفسير قوس قزح في الحلم

لاشك أن الجميع يجب رؤية قوس قزح في السماء ، فهو منظر خلاب و ظاهرة طبيعية مبهرة  . وعندما يحدث و تحلم به ، قد يجذبك لكي تعرف ما هو تفسير قوس قزح في الحلم  .

يظهر قوس قزح عندما تنعكس أشعة الشمس مع قطرات المطر . و يظهر قوس قزح بعد سقوط المطر أو أثناء سقوط المطر و الشمس مشرقة . و هو من أبرز الظواهر الطبيعية و الغامضة و يتكون قوس قزح من اللون الأحمر ثم اللون البرتقالي فالأصفر فالأخضر فالأزرق ثم الأزرق الداكن و أخيراً البنفسجي .  و إذا كانت الشمس منخفضة تستطيع يكون قوس قزح أكثر إشراقاً و ذا ألوان أعمق

و دعونا نتعرف علي معني قوس قزح في الحلم عموماً ، يمكن أن يكون قوس قزح علامة لبدايات جديدة في حياتك .. هذا بالإضافة إلي العديد من المعاني الأخري التي يشير إليها

إرتبط قوس قزح مع الأمل و الحظ الجيد و المثابرة و الكفاح .  و عندما تحلم بقوس قزح قد يكون دليل علي قرب نهاية المحاولات التي تسعي فيها لرفع المستوي المادي لك .

أو أنه يعكس ببساطة خطوة سحرية ستحدث في حياتك .

و عموماً جوهر المعني الذي تبحث عنه هو أن قوس قزح  يدل علي التمثيل المرئي للأمل و التجديد في الحياة . و أن هناك أحدثاً لا يتوقعها الشخص سوف تحدث . مثل أن تتحسن أموره سواء المادية أو العملية و النجاح في حياتك عموماً  . و إذا كان عاشق قد يدل علي أنه سيجتمع مع من يحب و سوف يعيشان في سعادة .

هل لديك شئ تريد ان تطرحة بخصوص الأحلام ؟ اترك لنا تعليق و سنوفر المقال لك قريبا 🙂