تفسير الحصان في الحلم

هل رأيت حصان من قبل في حلمك ؟ غالباً ما يحلم الأشخاص الذين يعانوا من المواهب الخفية و العاطفة كثيراً ما يروا الحصان في أحلامهم . و بعد تحليل مئات الأحلام أستطيع أن أقول لك أن الحصان في الحلم لا يحمل معاني سلبية ، و من المرجح أن يكون الحصان في الحلم جيد بالنسبة لك .  فالحصان في الحلم رمز للقوة و الطاقة .

830

تفسير الحصان في الحلم

رموز الحصان في الحلم :

يدل تفسير الحصان في الحلم علي القوة و المواهب الخفية و الإثارة و الطاقة و الأمل . و عليك أن تفهم أن الحصان هو علامة الأمل في الحلم . و حتي إذا كان الحصان مقيد بالسلاسل فهو يدل علي أنك تستطيع أن تتحكم في عواطفك .بإختصار الحصان في الحلم دليل علي الإيجابية .

و إذا حلمت بأن الحصان مقيد أو يتألم ، فإن عقلك يريد أن يتخلص من القلق نحو أمر ما في حياتك . . و عند تعرض الحصان للضرب في الحلم أو القتل لا تاخذ ذلك من منظور سلبي فهو غالباً ما يعني أنك ستتحكم في السلوكيات المتهورة بمساعدة عقلك الباطن .

Advertisements

تفسير الحصان في الحلم للنابلسي :

يقول من رأي في حصان في الحلم ، فإنه يدل علي إتساع رزقه و إنتصاره علي أعدائه . و من رأي أنه يركب حصان في الحلم نال عزاً و جاهاُ و مالاً .  ومن رأي خيلاً مسرجة  بلا ركاب فهن نساء يجتمعن لمأتم أو لفرح . و من رأي أنه قتل حصان  فهو سينال مالاً و نعمة و قوة و عزاً .

 

هل لديك شئ تريد أن تطرحه حول الأحلام ؟ إترك لنا التعليق و سوف نوفره لك المقال في أقرب وقت  ..  🙂  

 

 

Advertisements