ما تحتاج المرأة من الرجل في العلاقة العاطفية ٩ أشياء يجب ان يهتم بها الرجال

ما تحتاج المرأة من الرجل

تشعر معظم النساء بأنها تفتقر أمور ما في العلاقة العاطفية . و معظم الرجال غير قادرين علي الوصول إلي النساء بشكل كامل . عندما لا تجد المرأة ما تبحث عنه مع الرجل ، تشعر بخيبة الأمل و الإستياء . فالرجل يمثل بالنسبة للمرأة العديد من المعاني مثل الأمان و الحنان و القوة لذلك يجب علي كل الرجال معرفة ما تحتاج المرأة من الرجل فى العلاقة بينهما. و لحسن الحظ يمكنك أن تعرف  الطرقة الصحيحة لكي تخترق قلب المرأة . و ذلك عندما تقدم لشريك حياتك ما يحتاجه ، مما يجعلها تفتح قلبها لك . لن يأخذ من وقتك الكثير للتعرف علي هذه الإحتياجات  و تساعدك في تحسين علاقتك بمن تحب .

ما تحتاج المرأة من الرجل

ما تحتاج المرأة من الرجل

 و هناك سبعة أمور تريدها المرأة من العلاقة العاطفية :

يجب أن تشعر بالحب : عندما تشعر المرأة بالحب من ناحيتك لكي تشعر بالراحة في العلاقة العاطفية .عندما تشعر المرأة بالحب الصادق ، تستطيع أن تسمر في علاقاتك معاها . الشعور بالحب يجعلها تشعر بأنك تقدر العلاقة بينكم للغاية . و قد تكون المرأة غير سعيدة بسبب خروجك مع أصدقائك أو انها مستاءة من وجودة في العمل طوال اليوم و أنك تهملها يجب أن تحاول تغير هذه العادات .

أن تشعر بالأمان : عندما لا تشعر المرأة بالأمان في حياتها معك ، تفتقد إحساس السعادة الزوجية . فالأمان في الحياة الزوجية ، يخلق جو من الثقة بينكم و تطمن علي مستقبلها معك . و من أحد الأمور التي يمكنك القيام بها لكي تشعرها بالأمان هي المعانقة  و النظر في عينيها عند الحديث و التعبير عن حبك و إحترام كلها في تصرفاتك . للرجال كيف تجذب المرأة لك

Advertisements

أن تشعر بأنك مهتم بها : تريد المرأة دائماً أن تشعر بأنها محور إهتمام  من الأخرين و خصوصاً شريك حياتها . و ذلك عندما تهتم بالتفاصيل الصغيرة في حياتها . و الإستماع إليها بإهتمام عندما تتحدث . الإتصال البصري المباشر يجلعها تشعر بأهميتها كإمرأة .

أن تكون علي طبيعتك و صادق معاها : المرأة تريد أن تشعر معك بالثقة الكافية ، بأن تعبر لك عن حزنها . فقدان الثقة بين الزوجين ، يؤدي إلي الكثير من المشاكل و الإضطرابات بين الزوجين . يجب أن يكون لدي المرأة رغبة بأن تضع رأسها علي صدرك لتخبرك بمشاعرها الصادقة إتجاهك . و يجب عدم السماح للشك بان يتغلل إلي داخل قلبها . كيف تعرفي انه يحبك

يجب أن تشعرها بأنها مرغوبة دائماً : تحتاج إلي أن تشعر المرأة  بأنك ترغب في إقامة علاقة حميمية معاها . و يفضل الثناء علي مظهرها و جسدها لتشعرها بأنوثتها و التعبير عن ذلك يجب أن يكون بطريقة جيدة لتجذب إنتباها لحديثك .

أن تكون موضع تقدير و إحترام : المرأة تحب أن تشعر في المقام الأول بالتقدير و الإحترام و أن تظهر لها مدي حبك و قيمة ما تعنيه هي بالنسبة لك .و لا شك أن أسرع طريقة لحدوث مشاكل بين الزوجين هي تجاهل شريك حياتك و عدم إعطائه أي أهمية ، و بذلك فإن التقدير هو أساس نجاح أي علاقة . –

أن تشعرها بأنها يمكنها الإعتماد عليك : عندما تتواجد صعوبات الحياة ، لا يمكنك تجنبها. المرأة تريد أن تعرف و تتأكد بانك لن تهرب عند مواجهة أي صعوبات في الحياة و انك ستقف بجوارها دائماً و يجب أن تنتبه إلي تصرفاتك معاها فالأشياء التي تبدو صغيرة قد تجعلها تفقد الثقة بك .

أن تكون متسامح معاها : يجب أن تكون متسامح مع المرأة و تكف عن الحديث عن المساؤي و العيوب الموجودة بداخلها بإستمرار . يفضل التغاضي عن هذه الأخطاء التي توجد بداخلها و محاولة إصلاحها بهدؤء معاها .

التشجيع و التحفيز : حاول ألا تحبط زوجتك عند قيامها بأمر جديد . و يجب أن تظهر لها أنك مهتم بهواياتها و تثق بقداراتها .و يفضل أن تهتم بتفاصل عملها ، فهي تقدر مدي تفهمك و تقديرك لقدراتها .

 

Advertisements