تفسير السرداب في الحلم

 

قد تشعر بالرهبة و الخوف بعد الإستيقاظ من النوم . و ذلك يكون بسبب حلم حلمت به أثناء النوم وأصابك القلق و التوتر إتجاه هذا الأمر . و ذلك لأنه عادة عندما تحلم بأنك تتواجد في سرداب مظلم بمفردك ،  تُصاب بهذه المشاعر . و هنا نساعد في التخلص من هذا القلق و لو بنسبة بسيطة . في توضيح تفسير السرداب في الحلم.

837

السرداب هو ممر تحت الأرض و يمكن أن يبني تحت الجبال و الطرق و الأنهار . و إذا كنت تحلم أنك تسير في ممر طويل مظلم تحت الأرض ، قد يشير إلي أن هناك الكثير من الأمور التي ستحدث معك في الحياة و ستتعرض لضغوطات في حياتك و إذا رأيت في أخر الممر ضوء فهذا يبعث الأمل أن تلك الأمور الصعبة و المواجهات هذه ستزول بعد فترة .

و إذا كانت المرأة في الأشهر الأخيرة لحملها و حملت بأنها في سرداب فهذا جزء من اللاوعي بداخلها لأنها تستعد لولادة الطفل . و إذا كانت تحلم أنها في نفق ضيق جداً و من الصعب الوصول إلي طريق بداخله ن فهذا يمثل الواقع التي تعيشه المرأة حقاً بأنها علي وشك ولادة .

و إذا حلم الفرد بأنه عالق داخل نفق و غير قادر علي العثور علي الهروب منه .، يجب أن تتطمأن فهناك ضوء في نهاية النفق سيظهر لك . بإختصار عندما تحلم أنك تقف في سرداب مظلم ، فهذه رسالة علي أنك ستجد حل للمشكلة التي تمر بها .

هل لديك شئ تريد ان تطرحة بخصوص الأحلام ؟ اترك لنا تعليق و سنوفر المقال لك قريبا 🙂

 

[source]1 , 2 , 3 , 4[/source]