ماهو تفسير الطيران في الحلم

 

ماهو تفسير الطيران في الحلم

781

هناك بعض الحقائق الأساسية عن تفسير الطيران في الحلم و معظمها إيجابية للغاية . فقد تعني إندفاع في عواطفك الإيجابية و الشعور بالحرية و السعادة و الإنطلاق و الحرية . و تختلف طبيعية أحلام الطيران ، فقد يكون الطيران بإستخدام ذراعيك أو الجلوس علي سجادة سحرية أو إذا كنت تطير فوق الرمال أو الجبال أو حقول الزهور أو بركان وجميع هذه الأمور سيكون لها معاني و تفسيرات مختلفة. و طالما أنك تحلق في السماء و لا تسقط فهذا يدل علي الأمان و السعادة .

ماهو تفسير الطيران في الحلم ؟

دعونا نتحدث عن المعاني الإيجابية في المقدمة . فهي تعني الرغبة في الحرية و الخروج من المشاكل . و إذا كان الشخص في حالة صراع مشكلة ما ، فالطيران يشير إلي أنك وجدت حلاً لهذه المشكلة . الطيران يمنحك الشعور بالقوة و ربما يدل علي قوتك في مواجهة الأزمات التي تمر بها سواء كانت مشكلات في العمل أو الحياة الشخصية . و يقول فرويد حول الطيران في الأحلام ، يمثل رغبة في التوتر الجنسي . وإذا كنت تعاني من الإكتئاب أو أي مرض عقلي ، يمكن أن يكون الطيران في الحلم أن هناك سحابة سيئة ستمر . و الأن المعاني السيئة ، إذا كنت غير قادر علي الطيران في الحلم بسبب عدم القدرة علي التوازن و فقدان السيطرة ، يدل علي إنعدام ثقتك في قدراتك ، أو عدم القدرة علي إتخاذ القرارات الجرئية .  وتخشي من شئ ما في حياتك .

 

و يذكر النابلسي عن تفسير الطيران في الحلم :

بأنه يدل علي السفر . و أنه من رأي أنه طائر فوق جبل ، فإنه ينال سلطة بدون تعب . و من رأي أنه طائر في السماء و لم يرجع فهذا يدل علي أنه سوف يموت .  ومن رأي أنه يطير علي مستوي متزن ، فهذا يعني أن أموره سوف تمر بدون تعب .

تفسير الطيران في الحلم لإبن سيرين :

فقد حكي رجلاً أتي إلي إبن سيرين ، فقال رأيت كأني أطير بين السماء و الأرض ، فقال له أنت تكثر التمني . و أنه من طار كما تطير الحمامة في الهواء ، نال عزاً . و قال أنه من طار بجناح فهذا يدل علي أنه سينتقل من حال إلي حال .

Advertisements

هل لديك شئ تريد أن تطرحه حول الأحلام ؟ إترك لنا التعليق و سوف نوفره لك المقال في أقرب وقت  ..  🙂 

[source]1 , 2 [/source]

Advertisements