ماهو تفسير الثعبان في الحلم

 

ماهو تفسير الثعبان في الحلم

783

يقولون أن الأحلام هي نتجة المشاعر الموجودة في اللاوعي . و بالطبع هناك العديد من الرموز المشتركة في الأحلام عند الكثير من الأفراد و منها الثعبان .

فالكثير منا لديه خوف فطري من الثعبان ، و بالتالي عند الحلم بالثعبان يولد لديهم مشاعر مزعجة للغاية . فالثعبان في الحلم يمكن أن يكون رمز للتحذير أو دافع . و عند تفسير  الثعبان الحلم يجب أن تدرك أن كل فرد له سمات خاصه به و أفكار و عواطف ترتبط بأحلامه .  فهذا يعني عند قرائتك لتفسير الأحلام حاول أن تفهم المعني القريب من حياتك الخاصة . و أهم العوامل التي تساعدك في تفسير الثعبان في الحلم هما الشكل الذي ظهر فيه الثعبان و كيف شعرت أثناء ذلك . في كثير من الأحيان يدل الثعبان في الحلم علي مواجهة تحديات في الحياة .

تفسير الثعبان في الحلم للنابلسي :

ربما يدل الثعبان في الحلم علي العداوة من الأهل أو الأزواج أو الأولاد  .  و ربما كان جار حسود أو شرير . و من راي أنه إمتلك ثعبان فهذا دليل علي أنه سيمتلك سلطة ويقول ابن سيرين أنه من رأي ثعبان ميت فهذا يعني أن الله سيكفيه شر عدوه و من رأي عدد من الثعابين يقتلل فهذا يعني أنه سيخوض حرب علي أعدائه و سينتصر  و من رأي أن في عنقه ثعبان و قطعه إلي ثلاثة قطع ، فهذا يعني أنه سيطلق إمرأته ثلاثاً . و من رأي أن هناك ثعبان يمشي  وراءه ، فإن هناك عدو يريد أن يمكر به .  فإن مشت بين يديه أو بجانبه فإنهم أعداء يخالطونه  و لا يستطيعوا إلحاق الضرر به .

Advertisements

[source]1 , 2 [/source]

Advertisements