تعرف على شخصيتك من لون العيون

تعرف على شخصيتك من لون العيون

هل تخيلت يوما كيف كانت ستكون حياتنا بدون العينين هذه النعمة التي وهبها الله عز وجل لنا، بالتأكيد كنا سنعيش في ظلام دامس ولا نرىى جمال ما حولنا من أماكن ومناظر وأشخاص، كما أن العين ليست مجرد حاسة للبصر فقط وإنما هي ترجمان للروح من خلال نظرتك إلى أعين الآخرين سوف تعرف هل من أمامك سعيدا أم حزينا أم قلقا أو أي تأثير شعوري آخر حيث أنه يظهر بشكل مباشر على العينين، وليس ذلك فقط فإن لون العين كذلك يعبر عن الصفات الشخصية لصاحبها حيث يختلف لون العين من أسود إلى بني أو أزرق أو أخضر او أي لون آخر. ومن خلال هذا الموضوع سوف نقوم بعرض أهم الصفات الشخصية لكل لون عين

تعرف على شخصيتك من لون العيون

تعرف على شخصيتك من لون العيون – ثقف نفسك

1-     العيون السوداء

إن لون العين الأسود هو لون نادر للعين ويتصف صاحب العيون السوداء بأنه نشيط وعاطفي ومتقن جدا لعمله، كما أنه لا يثق بسهولة في الآخرين، ولا يقع في الحب بسهولة، وهو قادر على تحمل المسؤولية، كما أنه يكون غير صبور.

2-     العيون البنية

هي من أكثر ألوان العين شيوعا في جميع أنحاء العالم وأصحاب هذا اللون للعين يتصفون بالقوة والبساطة والإبداع، ويكون جدير بالثقة من المحيطين به، ويكونوا اجتماعيين حيث يميلون دائما إلى تكوين صداقات جديدة، كما أنهم متحفظين ولا يميلون إلى التعبير عن مشاعرهم أمام الآخرين، ويتمتعون بروح من الدعابة والحكمة في نفس الوقت.

Advertisements

3-     العيون الزرقاء

أصحاب العيون الزرقاء يكونوا جذابين للغاية، ويكونوا ودودين للغاية ونشطاء وعفويين، ويميلون دائما لإسعاد الآخرين، ويمتازون بالطيبة والإخلاص، وميلون إلى تكوين أسرة سعيدة مع شريك حياتهم، ويمتازون كذلك بقوة الملاحظة.

4-     العيون الرمادية

أصحاب العيون الرمادية يمتازون بمقدرتهم على أن يكونوا قائدين، حيث لديهم قدرة على تحليل القضايا وفهمها بسهولة والتوصل لوسيلة جيدة للتعامل معها، ويتمتعون بقوة في الشخصية مهما كانت درجة الضغوط التي يتعرضون إليها، ودائما ما يكونوا مشغولين، ويمتاز كذلك بالهدوء والذكاء والعقلانية وحفظ الأسرار والأناقة وهم عشاق للرومانسية.

5- العيون الخضراء

يمتاز أصحاب العيون الخضراء وبالنشاط والأخلاق العالية، واللباقة، وهو عاطفي واجتماعي وغيور وصاحب العيون الخضراء كذلك يعمل داتئما على إسعاد ومساعدة الآخرين.

6- العيون العسلية

إن أصحاب العيون العسلية يمتازون دائما بالتحدي وبذل الجهد ثبات أنهم الأفضل، ويتصفون بالعفوية والمحبة والجمال والأناقة، قادرة على جذب الآخرين إليها لطبيعتها الرومانسية ويمتازون بالنشاط والشجاعة، وهم يتصفون كذلك بصفات أصحاب العيون الخضراء والبنية.

فأخبرنا بلون عينيك وطبيعة شخصيتك

المصدر

1 و 2

Advertisements