بالصور تعلمي كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

البحث عن الجمال ، هو الهدف العديد من النساء .  و ترغب النساء في معرفة كيف يتم تكبير حجم الثدي طبيعياً . و بطيبعة الحال أصبحوا يبحثن عن العديد من السبل و الطرق السهلة  للقيام بها و هذه الطرق لم تعد صعبة كما كانت تبدو . وفهناك العديد من الطرق التي تساعد في زيادة حجم الثدي دون اللجوء إلي عمليات جراحية  حتي الجراحة نفسها أصبحت أقل خطورة مما كانت عليه ، لذلك قد لا تحتاج إلي إستبعادها . و هناك العديد من التمارين و الأعشاب و المنتجات التي تساعد في زيادة حجم الثدي .

طرق كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً :

الطريقة 1 – 4 ممارسة التمارين الرياضية و تناول الطعام :

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

القيام بتمارين الضغط :

1. قد تعتقد أن تمارين الضغط تناسب الذراع  ، و لكنها أيضاً تساعد في زيادة حجم عضلات الصدر و تقوية هذه المنطقة و بالتالي تجعل الصدر يبدو أكبر . علي سبيل ذلك ، قم بخفض عضلات ذراعك القيام بذلك 15 دفعة .

  • قم بوضع جسمك بحيث تكون معدتك في الأسفل  و ذراعك بجوار جانبك و كفيك في مقابل الأرض .
  • قم برفعك ذراعيك مع رفع جذعك و الحفاظ علي الركبة مستقيمة و وضع أصابعك قدميك علي الأرض  ، و عليكي الإستمرار في الضغط تستقيم ذراعيك .
  • ثم عليكي الإنخفاض بجسمك ببطء  مرة أخري علي الأرض و تكرار ذلك  مرة أخري .

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

2. إستخدام كرتان حديد بقضيب لتمرين ضغط عضلات الثدي : هذا التمرين أيضاً يساعد في تكبير حجم الصدر و تقوية العضلات و تقوية أنسجة الثدي . عليكي إختيار الكرات الحديدية المناسبة و أفضل وزن هو 12 رطل للبدء في حملها و رفعها مابين 8 -12 مرة . و يمكنك القيام بهذا التمرين مرتين أو ثلاث مرات في الإسبوع .

Advertisements
  • قومي بالإستلقاء علي مقعد منحدر و الإحتفاظ بمسك الأوزان علي جانبك .
  • رفع الأوزان إتجاه بعضهما البعض في إتجاه الصدر مع إستقامة ذراعيك . بحيث تلامس نهايات الأوزان بعضها البعض ثم النزول بالأوزان ببطء إلي أسفل و التكرار .

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

3. القيام بإنقباضات متساوية للصدر : هذا التمرين يتطلب إنكماش العضلات و عدم تمدد العضلات . و من الأفضل زيادة حجم عضلات الصدر . هذا التمرين يتطلبمنشفة يدوية و القيام به حوالي ثلاث مرات في الإسبوع للحصول علي أفضل النتائج .

  • الوقوف بقدمك ثابتة علي الأرض .
  • إمساك منشفة يدوية أمام صدرك مع فردها بذراعيك .
  • شد أطراف المنشفة في نفس الوقت  ، مع إنكماش عضلات الصدر
  • الحفاظ علي شد المنشفة  ، و الإستمرار في حركات الإنكماش  لمدة ثلاثة دقائق .

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

4. تناول طعام يحتوي علي المزيد من هرمون الأستروجين : هذا الهرمون هو المسئول عن حجم الثدي أثناء فترة البلوغ و يتوقف إنتاجه في سن 18 – 19 سنة . و يمكنك إكمال إمداد الجسم بالأستروجين يفضل تناول منتجات الفول الصويا و التوفو و الجبن و اللبن .

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

5. زيادة الوزن بشكل عام : إتباع نظام غذائي و ممارسة التمارين الرياضية  للحفاظ علي الجسم ، يؤثر علي حجم الثدي .و أيضاً عند تناول المزيد من السعرات الحرارية يؤدي إلي زيادة حجم الثدي .و أيضاً الحمل هو أحد الطرق الطبيعية  لزيادة حجم الثدي .

الطريقة 2-4 اللجوء إلي الحلول الجمالية :

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

1. الوصول إلي طريقة لإخفاء عيوب الثدي : ربما يستخدم الكثير المكياج لإضفاء ملامح إغراء علي عظام الذقن .  و لكن قد لا تعلمي أنه يمكنك إستخدام الميكاج لإخفاء مظهر الثدي فهذه الطريقة غير مكلفة و  مؤقتة و طريقة لتحقيق نظرة أكبر لحجم الثدي .

  • إرتداء الملابس و حمالة الصدر المناسبة التي تبرز منطقة الإنقسام الموجودة في الصدر  . و يفضل إرتداء ملابس ذات فتحات رقبة واسعة .
  • و إذا كنت تقلق من ظهور المكياج علي قميصك يمكنك  حمايته بورق التوالليت ، و يفضل عدم القيام بها عندما ترتدي اللون الأبيض .
  • بإستخدام مكياج الجفون البرونزي  لوضعه بين الثديين و يمكنك الرسم بالفرشاه في وسط الصدر حتي تخلق شكل V  بين ثدييك .
  • وضع بودرة الوجه خفيفة اللون في النصف العلوي من ثدييك  . و بإستخدام إسفنجة المكياج للمزج بين الحواف مع البرونزي حتي يتنهي .

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

3 شراء حمالة صدر ضاغطة :

تطورت التكنولوجيا الأن و توصلت إلي حمالة الصدر الضاغطة و التي تجعل الصدر يبدو ذا مظهر جميل و حقيقي دون الحاجة إلي اللجوء إلي المزيد من الممارسات . فهي تشعرك بالراحة و تجعل صدرك يبدو بالطريقة التي يرغب فيها . و لكن حاولي أنت تكون حمالة الصدر الضاغطة مناسبة حتي لا تظهر مظهر الثدي مدبب أو غريب الشكل .

  • يمكنك إضافة حشو إلي حمالة الصدر الضاغطة لزيادة حجم الثدي .
  • يفضل قياس حمالة الصدر الضاغطة قبل شرائها ، لأنكي قد تتفأجي بمدي الثقل الذي تضيفه الصدرية . في حين أنك تبحثي عن صدرية تعطي إحساس بالراحة .
  • حمالة الصدر الضاغطة مصنوعة من المطاط الإسفنجي .

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

4. شراء حمالة الصدر السليكون : فهي غير مبطنة من الداخل و لكنها توفر حجم مثالي للصدر ويمكنك شرائها شفافة اللون لتعطي نفس لون الجلد .

الطريقة 3-4 إستخدام منتجات زيادة حجم  الثدي

 

1 البحث عن كريمات زيادة الثدي : يمتلئ السوق بالعديد من الكريمات الموضعية  التي تحتوي علي الأستروجين و الكولاجين و التي تهدف إلي زيادة حجم الثدي  . و يقال أن هذه الكريمات تعمل علي ضخ خلايا الصدر لتجعلها تبدو أكبر. و في الواقع تذكر بعض المصادر أن الكريمات غير أمنة عند إستخدامها ، و إذا كنتي تبحثي عن خيار صحي يفضل إستعمال الكريمات التي تحتوي علي مكونات طبيعية فقط مثل زبدة الحنطة و الصبار  لأنه في أسوأ الأحوال لن تضر بثدييك بل تجعله رطب .

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

2. جهاز البرافا :  فهو جهاز لتكبير الصدر يدوياً و يعمل علي شد الترهلات .و غير مكلف عند شراؤه . فهناك أبحاث أثبتت أنه يعمل علي تكبير ومضاعفة خلايا الثدي .فهذا الجهاز يتم تركبيه علي الثدي كحمالات الصدر .  و وضع الكأس علي الصدر جيداً و القيام بالشفط بهذا الجهاز . وهذه الكاسات حجمها كبير ليحتوي حجم الصدر كله .و تظهر نتائجه بعد مرور 10 أسابيع .

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

3. البحث عن طرق حشو الصدر : و يقصد بالحشو هنا الحقن بحمض الهيالورونيك  والذي يعمل علي زيادة حجم الصدر و كل حقنة تستغرق حوالي 30 إلي 90 دقيقة و تتكلف بضع ألالاف من الدولارات .

  • قد يكون للحشو أثار جانبية خطيرة للغاية ، لذل كيفضل البحث الدقيق قبل إستخدام أي منهم .

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

4. إستخدام الحقن بالدهون : في هذه الطريقة ، يتم أخذ دهون من البطن أو الأرداف و حقن الثديين بيها لتبدو أكبر حجماً يتطلب الحقن بالدهون المتابعة بحذر شديد ، لأن هناك فرصة لأن تتكلس الدهون و تؤدي إلي مضاعفات خطيرة .

Advertisements

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

5. إستخدام الوخز بالإبرة الكهربائية :  في هذا الإجراء ، يتم الإبرة في الثدي و نقل التيار الكهربائي لخلايا الصدر . و لكن هذه الطريقة لا تدوم كثيراً . و تحتاج إلي العلاج أكثر من مرة .

الطريقة 4-4 الحلول الجراحية :

 

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

1. معرفة نوع الثدي : يمكنك الإختيار بين السليكون و المحلول الملحي . وعندما تقرر المرأة إستخدام السليكون  ليجعلها تشعر بأنه أكثر واقعية و لكنه أيضاً أكثر خطورة إذا بدأ في التسرب إلي داخل الثدي . و كلا النوعين يتكلف مابين 5,000 دولار إلي 10,000 دولار .

  • في الماضي ظهرت جراحة السليكون من قبل إدارة الأغذية و الأدوية و ذلك لأنها كان تساعد في حلول العديد من المشاكل الصحية الكبيرة .
  • عادة حراجة السليكون لا تحصل علي التأمين من قبل الشركات .

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

2. مقابلة جراح التجميل : إذا قررت تغير حجم الثدي ، فسوف تحتاج إلي مقابلة جراح التجميل المناسبة للثدي . و أن يكون لديك فكرة حول حجم و شكل الثدي المناسب لجسمك . وعادة طبيب الجراحة سوف يعرض عليكي نماذج لعمليات سابقة .

  • يجب عليكي البحث عن حراج أكثر خبرة حتي لا تقع ضحية لجراح بدون خبرة .
  •  التحدث مع الطبيب حول الأدوية التي تتناولها حتي لا تؤثر علي الجراحة سواء قبل أو بعد الجراحة .

زيادة حجم الصدر

3 .إجراء عملية جراحية و الشفاء : سيقوم جراح التجميل بوضعك تحت التخدير و حقنك بالمخدر سواء تحت الإبطين أو أسفل الصدر أو حول الحلمتين  وذلك يعتمد علي الطريقة التي تختارها .و عادة الجراحة تستغرق مابين 1- 2 ساعة و سيتم تغطية صدرك بشريط جراحي .

  • هناك مضاعفات محتملة لأي نوع من الجراحة ، مثل النزيف ، التندب ، وربما تحدث مشاكل أكثر حدة .
  • معظم الأفراد بحاجة إلي بدائل زرع الثدي و ذلك لأن شكل الثدي بعد مرور الوقت يتغير .
  • عند زرع الثدي قد تكون أكثر عرضة لنمو الخلايا السرطانية و يؤثر أيضاً علي الرضاعة  الطبيعية .

نصيحة :

محاولة تدليك الثدي ، بإستمرار لتحفيز نمو الخلايا .

تنبه :

القيام بأبحاث مستفيضة قبل إستخدام أي منتجات في السوق عن زيادة حجم الثدي .و هناك الكثير من الحلول في السوق التي تكلف الكثير من المال و مع ذلك لا تعمل .

 

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 , [/source]

Advertisements