كيف تختار القميص المناسب ٥ أنواع من القمصان يجب أن يقتنيها كل رجل !

كيف تختار القميص المناسب

لم يشهد العالم تلك الطفرة فى تصميمات و ملابس الرجال مثل ما نعاصره الآن فى سوق الموضة كل موسم لا يوجد ما لم يتم تجربته أو ارتدائه !! فالألوان الصارخة على سبيل المثال انتشرت فى وقت مبكر من هذا العام كما ظهرت من جديد موضة الأقمشة المطبوعة و ذات النقوش المختلفة حان الوقت لنلقى نظرة على خزانتك لتفرز ما قد ولى عهده و أيضا لتحتفظ بما لا يمكنك الاستغناء عنه فى ملابسك ! القمصان جزء أساسى من خزانتك فهى تحدد ذوقك وتقوى من شخصيتك وتضفى جذابية خاصة كيف تختار القميص المناسب ؟ خمسة أنواع أساسية من القمصان لا يمكن الاستغناء عنها:

كيف تختار القميص المناسب

كيف تختار القميص المناسب

١- القميص الأبيض

أحد اساسيات خزانة الملابس لأنه متعدد الاستخدام. يمكنك ارتدائه على بدلة,على بنطلون جينز.و ذلك يعتمد على الزمان و المكان و المناسبة. عند شرائك لقميص أبيض جديد انتبه للتفاصيل الدقيقة. يفضل اختيار خامة غير قابلة للتكسر. ولكن فى النهاية تأكد من اختيار الخامة التى تعطيك شعورا بالراحة. يعتقد البعض أن القميص الأبيض ليس بهذه الأهمية و لكن من الممكن أن يكون القطعة الأكثر تنوعا بخزانتك.فهو يناسب أى و كل شىء.

اقرا كيف تختار القميص المناسب جدا لجسمك

Advertisements

 ٢- القميص الوردي

سواء احببته أم لا فالقميص الوردى موضة أطلقت لتستمر و تنتشر. يتم اعتباره كلون نسائى وهذا مفهوم خاطئ. يرتدى الرجال القمصان والتيشيرتات الوردية بجميع أنحاء العالم. المهارة تكمن فى اختيار الدرجة المناسبة من اللون,ابتعد عن الدرجة الساطعة و ابحث عن درجة هادئة مريحة للعين تناسبك.

– اقرا حقائق عن اللون الوردي عند ارتداء الرجال له

٣-القميص الأزرق الكلاسيكى:

دائما ما يساير الموضة و يتميز بتفرده و اضفائه الأناقة و التنوع عندما يتداخل مع الألوان الأخرى مثل الأبيض. معظم النساء والرجال يملون القميص الأبيض _غير مدركين أنه الاكثر ملائمة فى خزانة الملابس_ و فى هذه الحالة يمكن تبديله بالقميص الأزرق. يمكنك استخدام درجات الأزرق المختلفة سواء فى المناسبات الرسمية أو غير الرسمية.

اقرا بالصور كيف تربط رابطة العنق باشكال مختلفة

٤ -جميع درجات الأسود:

هو اللون الأكثر أمانا فى خزانتك و لا يمكنك اختياره بشكل خاطئ. يمكنك شراءه و انت معصوب العينين و يناسب تقريبا أى شئ. يمكنك ارتدائه فى مناسبات مختلفة أو حتى عندما لا تعلم ما يجب أن ترتديه. وبالرغم من أنه يعتبر قميص ليلى يمكنك ارتدائه أثناء النهار.

اقرا كيف تختار الحذاء المناسب لشكل جسمك

٥- القميص المخطط:

هذا القميص غير شائع لدى الجميع و لكنه مهم. وهو أفضل صيحة فى موضة الرجال,يضفى الرقى والأناقة لخزانة ملابسك.. يمكن ارتدائه مع الجينز حسب المناسبة. و يمكنك ابتكار تصميمك الخاص.و لتركز على الدمج مابين الابداع و الأناقة معا.

اقرا كيف تختار البدلة المناسبة لك ؟

نصائح مهمة عند شراء قميص:

قبل شرائك لقميص يجب أن تهتم بالمقاس والتصميم واللون و الخامة.فبعض الخامات تناسبك و البعض لا. و أن تهتم بالتفاصيل الصغيرة و اختيار الأكمام و الياقات و الأزرار المناسبة لنوعية التصميم.

 

Advertisements