احذر 10 أسباب تقتل الحب

 احذر 10 أسباب تقتل الحب 

المنزل هو حضن الحياة الزوجية ، وهو جنتك إذا حافظت عليها قد تجعله مملكة وأنت وهو فيها الملك والملكة ، ولكن هناك أسباب تدمر الحب فى المنزل وتجعله أشبه بالجحيم تعرف عليها لتتجنبها :

1743369_10151949500972513_1651578182_n

قد تكون الفوضى الكثيرة فى منزلك وعدم ترتيبه يجعله غير صالح كبيئة مناسبة لينمو الحب ولتقيم فيه العلاقة الحميمة :

1- الفوضى :

الحب .ثقف نفسك 1

الفوضى فى المنزل لايمكن أن تجعلك تسترخى ، فكيف ستشعر بالراحة وحولك ملابس متسخة هنا وهناك ، وأوراق مبعثرة فى كل مكان ، حتى تنعم بالراحة والاسترخاء لابد أن يكون منزلك مرتبا .

2- صور العائلة في غرفة نومك :

الحب . ثقف نفسك 2

انت تحب والديك و أشقاءك وأطفالك … نفهم هذا جيدا  ، ولكن  النظر إلى هذة الصور فى غرفة النوم قد يشتت تركيزك واسترخاءك ويعيقك عن العلاقة الحميمة ، حافظ على صورك فقط أنت وشريك حياتك في غرفة النوم ، ويقول سلفاتور مانزي، وهو خبير فى الترتيب المكاني( حاول استخدام مشاهد الطبيعة، والزهور أو عمل فني مع منحنيات ناعمة وألوان دافئة لتحفيز المشاعر فى غرفة النوم  ) أيضا تذكر أن أول شيء تراه عند دخول غرفة يحدد مزاجك، لذا ضع صور مناسبة لتراه وقت دخولك .

3- عدد كبير جدا من أدوات التكنولوجيا :

الحب . ثقف نفسك 3

 عليك إبعاد كل  أجهزة التكنولوجيا عن غرفة النوم الخاصة بك ، فغرفة النوم ليست مكتب ،يقول المستشار كريستين إيسنر مستشار العلاقات الأسرية ( إذا كنت تريد حياة أكثر توازنا ، وهذا يعني لا تلفزيون، لا لاب توب ، ولا أجهزة آى باد أو محمول ، يمكنك فقط أن تحتفظ بالمنبه بجوارك ) عليك أن تحتفظ بأجهزة المحمول صامته أو خارج الغرفة .

4- الذكريات :

الحب .ثقف نفسك4

عليك أن تحتفظ بهدايا وذكرياتك وخزنها فى مكان مناسب إهمالك لهدايا شريك حياتك وبعثرتها فى غرفة النوم يؤثر على مزاجك ومزاج شريك حياتك .

5- الحمام المتسخ :

حمام.ثقف نفسك

الحمام جزء مهم من غرفة النوم الخاصة بك خصوصا إذا كان من عادتك استخدام الحمام قبل النوم أو ممارسة العلاقة الحميمة ، إذا كان حمامك غير مرتب وآثار الصابون فيه ورائحته كريهة  أو به ملابس متسخة ، فإنه يؤثر بالسلب على نفسيتك ، حافظ على وضع الغسيل المتسخ فى وعاء خارج الحمام ، واستخدم الشموع المعطرة أو الفواحات لتغيير الرائحة الكريهة فى الحمام .

6- حجم السرير الخاطئ :

حمام . ثقف نفسك2

الاتساع المبالغ فيه فى سرير غرفة النوم ، يوسع الفجوة بين الزوجين ويجعلهما وكأن كل واحد منهم ينام بمفرده ، فعلى الزوج والزوجة أن يتعودا العناق أثناء النوم وعدم التباعد ، يقول إيسنر. تبسيط السرير الخاص بك عن طريق التخلص من الوسائد التي لا حاجة لها ” ، فهى تعيق أيضا من تواصلكم سويا .

7- البحث عن ماتحتاجه أثناء العلاقة الحميمة :

الحب .ثقف نفسك5

لا شيء يقتل المزاج أسرع من البحث عن الأشياء التى تحتاجها أثناء العلاقة الحميمة كالواقي الذكري أو الفياجرا فينبغي أن تكون  هذه سهلة المنال بالنسبة لك، أو اللعب الرومانسية ، ينبغى أن تكون قريبة منك ولكن احتفظ بها بعيدا عن الأطفال أو  الحيوانات الأليفة أو  أن يراها أحد ما يزورك ، يقول نينا هيلمز مؤسس لعب ديفاين اختيار  أماكن التخزين الغامضة ولكن القريبة منك حيث تحتاجها .

8- الإضاءة القوية :

الحب . ثقف نفسك6

عليك أن تحافظ على الإضاءة الخافتة المناسبة لمزاج رومانسى ، فالإضاء القوية من الكشافات تشتت التركيز وتجعل مزاجك غير موائم للرومانسية ، وعليك أيضا ألا تتعود ممارسة العلاقة الحميمة فى الظلام فهذا ليس جيد وسيصيبك بالملل .

9- التخزين تحت السرير :

عليك أن تبقى تحت السرير فارغا حتى لاتضطر للبحث تحت السرير عن بعض الأشياء أثناء النوم ،يقول مانزي ( إذا كان ولابد أن تقوم  بتخزين الأشياء تحت السرير، فخزن العناصر فقط المتعلقة بالنوم والراحة، مثل الكنزات الصوفية والمفارش والملابس الموسمية ) .

10- غرفة نوم غير مثيرة :

الحب . ثقف نفسك 6

دائما نتساءل لماذا تأتي ممارسة العلاقة الحميمة فى الفندق بهذه السهولة؟  والسبب  لأن الغرف منظمة ويجود ملاءات ووسائد جميلة وناعمة ، إذا كنت تريد راحة مثل التى تجدها فى الفنادق عليك تحويل غرفة نومك إلى غرفة نوم كالتى تراها فى الفندق ، وقتها سترغب فى العلاقة الحميمة كما ترغبها فى الفندق .

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 , 2 [/source]

رابط مختصر للمقال:

4 تعليقات على احذر 10 أسباب تقتل الحب

  1. شكرا لكم على هذه المعلومات الجيدة نريدكم دائما بأمدادنا بالمعلومات المفيدة شكرا لكم مرة ثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*