10 أسباب لماذا تجعلك العلاقة الحميمة تبدوا أجمل و أكثر صحة

 10 أسباب لماذا تجعلك العلاقة الحميمة تبدوا أجمل و أكثر صحة

هل تجد نفسك تنفق الكثير من المال على علاجات التجميل ؟ على الرغم من أن تناول الطعام بشكل جيد، وممارسة الرياضة  والشعور الجيد وسيلة عظيمة لتعزيز حاصل جمالك،لدي حل آخر لك وهو : مجانى ، ممتع ، طبيعى

1624278_10151949503432513_525603816_n

 

العلاقة الحميمية وهي محسن بارع للصحة ولجمالك :  من خلال ثقف نفسك نقدم 10 أسباب ستجعلك تبدوا أكثر سعادة،صحة، جمالًا عن طريق العلاقة الحميمة :

1- العلاقة الحميمة تجعلك نشيطا وحيويا :

Advertisements

شعرك يصبح  ألمع وتصبح بشرتك مضيئة لأن هرمون الاستروجين،  يسهم في صحة الشعر والجلد، ويزيد الإنتاج في النساء الذين يمارسون الجنس بشكل متكرر وبالجنس ينتج  المزيد من الكولاجين والذى  يحافظ علىليونة الجلد .

 2- الشباب هو الجمال والجمال هو الشباب:
العلاقة الحميمية بشكل متكرر
يجعلك تبدو أصغر سنا،  في حين يهمني القول أن الشباب نفسه ليس بالضرورة قلب الجمال، وعلينا أن نقول أن الشباب الكامل فى   الذين  يمارسون الجنس ثلاث مرات أو أكثر في الأسبوع فإنهم يبدون أصغر سنا.

 

3- النشوة هي المضادة للاكتئاب في نهاية المطاف:
في وقت النشوة يكون إنتاج السيروتونين في ذروته، السيروتونين هو ناقل عصبي  ينظم المزاج، ويجعلك تشعر بالسعادة والأمل وله تأثيرات مضادة للاكتئاب ورفع المناعة، ولذلك  فالجنس يساعدك على أن تبدو جميلا  وتشعر بالحيوية .

 

4-  النشوة الجنسية والجاذبية  :
ممارسة العلاقة الحميمية تجعلك أكثر جاذبية للجنس الآخر، وتزيد رغبة الجنس لديك .


5- العلاقة الحميمة تعزز
الرضاعة الطبيعية:

أثناء ممارسة العلاقة الحميمية ينتفخ الثديين إلى 25٪، وفقا للدكتور مايكل رويزن، وترتفع  الحلمة بمقدار نصف بوصة مما يزيد من ادرار اللبن .


6-العلاقة الحميمة 
تقلل من الإجهاد:

يتم إفراز جرعة ضخمة من هرمون الأوكسيتوسين عند نقطة النشوة ، والأوكسيتوسين يقضي على هرمون الكورتيزول، و هو هرمون التوتر الرئيسي،  معظمنا في الحياة الحضرية يتعرض للتعب وترتفع نسبة الكورتيزول لديه  ولكن مع ممارسة العلاقة الحميمية يقل هذا   التوتر .


7- النشوة تسطح
بطنك:

زيادة الكورتيزول في النظام الخاص بك يزيد  الدهون حول بطنك  ولكن لدينا الأوكسيتوسين صديق الجنس  الذى يخفض الكورتيزول، وبالتالى يساعدك فى إذابة الدهون حول بطنك .

 

8- سوف تصبح شخصا أفضل:

جميع الهرمونات تأخذ اتجاهها  في الصعود حين تصل  إلى النشوة الجنسية، ففي النشوة والشفق يرتفع هرمون الدوبامين الذي  يزيد من الطموح ويزيد الأوكسيتوسين الذي  يجعلك أكثر استرخاء وزيادة التستوستيرون تجعلك أفضل في أداء العمل، وزيادة الاندورفين سوف تقلل الإجهاد، وبالمجمل فليس هناك دواء شافيا أكثر من نشوة الجماع .

9-  العلاقة الحميمة تحسن الجسم بوجه عام:

العلاقة الحميمية ليست جيدة فقط للبطن، انها جيدة لجسمك كله، فهي مفيد لانتظام دقات قلبك وضغط الدم ودورته وممارسة الجنس بطريقة منتظمة يمكن أن يعادل في حرق السعرات الحرارية لليوغا القوية ،  بالإضافة إلى ذلك  فإن  نشوة الجماع  تحث على إنتاج هرمون البنثلين  هذا الهرمون يزيد الشعور بالسعادة، والثقة فى النفس ، والتركيز و يفرض قيود على الشهية.

10- العلاقة الحميمة تزيد من ثقتكم بأنفسكم :

أظهرت الدراسات أن ممارسة العلاقة الحميمية و وممارسة التأمل تضيء مناطق مماثلة في المخ، فبممارسة العلاقة الحميمية ستحصل على نفس المزايا التي تتوقعها في التأمل ، و مع ممارسة العلاقة الحميمية تشعر أنك في تناغم مع نفسك والعالم من حولك، وتعزز قيادتك الداخلية، وتشعر انك  أكثر هدوءا، وأكثر إبداعا وقادرا على معالجة المشاكل .

 

كل ذلك من خلال ممارسة العلاقة الحميمة والوصول إلى النشوة . ممارسة العلاقة الحميمة يوميا  ، أو على الأقل عدة مرات  في الأسبوع لها فوائد صحية خارقة، كما تمدك بمتعة رائعة .

 

[source]1 , 2 [/source]

Advertisements
Advertisements