الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة !

عروسة البحر www.thaqafnafsak.com

تختلف الإبداعات من حين لأخر في عالم ديزني ! شاهدنا معكم من قبل كيف تحولت شخصيات ديزني من أرض الخيال إلى الواقع حين مزج المُبدع “ Jirka vaatainen ” تلك الشخصيات باشخاص من الواقع ! و عرضنا معكم بعد ذلك رحلة إلى مدينة ديزني لاند .

اليوم قام مصمم الشخصيات جيفري توماس Jeffrey Thomas  بتخيُل ماذا لو كانت شخصيات ديزني شريرة ! او بمعني أخر ماذا لو انتهت  قصتهم السعيدة وبدأت حياة كل شخصية فيما بعد في هذه الأيام هل ستتحول لشخصية شريرة ! لنكتشف هذا الأن بالصور

1- سنو وايت  Snow white ربما بدأت مع الاقزام السبعة رحلة شريرة ! في الغابة أو ربما للاستيلاء على املاك الأمير الذي احبها ! ” من يعلم  !!  فكـر انت و قُل لنا ما هي القصة التي تتصورها لها .

www.thaqafnafsak.comسنونوايت
2- بوكاهنتس Pocahantes ربما بدأت مع قبائل الهنود الأخرى بشن الحرب و القتال على السفن الأنجليزية وجنودها التي تقتحم أراضيها بين  حين واخر بحجة وجود ذهب ” يمكنك ان تسرد قصتك أيضًا التي تتخيلها !
بوكاهنتس www.thaqafnafsak.com
3- جين Jane من يعلم ؟ ربما قتلت جين طرزان واستحوذت هي على الغابة و حيوانتها ! 
جين www.thaqafnafsak.com
4 – اليس في بلاد العجائب ” Alice “ حتمًا اليس قتلت الملكة الشريرة المزعجة ! وأكثر من ذلك ربنا اخذت مكانها وأصبحت هي الملكة الشريرة التي تحكم عالم العجائب .
اليس في بلاد العجائب www.thaqafnafsak.com
5-  أزميرالدا من احدب نوتر دام ” ربما تحالفت مع شرير الفيلم ! وقتلت الأحدب ! وشاركت في حكم البلاد و تخلصت من بنى جنسها الغجر جميعًا !
احدب نوترداب www.thaqafnafsak.com
6- الاميرة شفق أو الجميلة النائمة  Sleeping beauty من الممكن أن تكون من كثرة النوم تحولت إلى زومبي D: وعندما أستيقظت على قُبلة الأمير كان فريستها الأولى وبعدها تخلصت من الساحرة و والديها والمدينة بأكملها !
الاميرة شفق www.thaqafnafsak.com
7- ربانزل Rapunzel لن تتصور البنات ابداً أن تتخيل تلك الفتاة الجميلة إلى شريرة ! لكن كل شئ جائز ! ربما كان شعرها سحري ولكن بشكل معاكس فكلما لمس أحد ما سيطرت عليه وسخرته لأعمالها الشيطانية ^_^ !
رابنزل www.thaqafnafsak.com
8- سيندريلا Cinderella  تتصور ماذا ستكون شخصيتها الشريرة ؟ ربما أصطنعت الطيبة حتي تزوجت من الأمير و وصلت للحكم ومن ثم !  قتلت  الجنية الطيبة و أستخدمت عصاها السحرية في أمور مريبه !  
سندريلا 2 www.thaqafnafsak.com

ملحوظة !  الصياغة للقصص الجديدة لم يذكرها المصمم هو فقط رسم الشخصيات وجعلنا نفكر ! ماذا سيكون قصة تلك الشخصيات بهذه الصور ^_ ^ ؟

كانت القصص السابقة من تفكيري أترك لكم باقية الصور و أنتظر تعليقاتكم بالقصص التي تجدونها ملائمة من وحي خيالكم مع تصاميم الشخصيات الجديدة

Advertisements
–  بينكيو Pinocchio
سندريلا www.thaqafnafsak.com
– الجميلة و الوحش Beauty and The Beast
سنو وايت www.thaqafnafsak.com
– عروسة البحر The Little Mermaid
عروسة البحر www.thaqafnafsak.com
– نالا وتيمون و بومبا من فيلم  الملك الأسد Lion king
سيمبا www.thaqafnafsak.com
– ياسمين Jasmine
ياسمين www.thaqafnafsak.com
– مولان Mulan
مولان www.thaqafnafsak.com
ميج Meg : من فيلم هيركليز
www.thaqafnafsak.com

و الأن .. لا تنسي مشاركتنا القصة التي تتوقعها و تتخيلها مع الشخصيات الجديدة ^_^

كما نود ان نعرف رأيك ؟ ماذا تعتقد ان المصمم كان يفكر وما السر وراء كونه حول تلك الشخصيات المحببه لدينا لشخصيات شريرة ؟ هل بفعل الواقع الذي نعيشه حاليًا ؟ ام هناك سبب اخر

ننتظر تعليقك 🙂

إقرأ معنا أكثر عن عجائب وغرائب العالم:

1. لوحات خيالية ممزوجة بالواقع.

2. خدعة حمام السباحة.

3. مقبس للكهرباء يعمل بالطاقة الشمسية.

4. إكتشاف جديد في مثلث برمودا.

5. الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة !

 

المصدر

Advertisements