بالفيديو و الصور: أصبح يمكنك الاستجمام تحت المياة في ‘‘ منتجع فيجي ‘‘

قد كان حلم البشرية مُنذ قديم الأزل امكانيتهم استكشاف العالم تحت المياة بكل سهولة و تطورت الأفكار و الاختراعات من بدل الغوص ثم بعدها مطاعم تحت الماء كالمطعم الذي رأيناه من قبل  في جزر المالديف لمشاهدة أضغط هنا ، ثم فندق تحت الماء لمشاهدتة أضغط هنا ، و اليوم نرى منتجع بأكملة رائع تحت المياة . 

منتجع فيجي يقع في جزيرة بوسايدون و يعتبر من المنتجاعات الرائعة الذي يوفر لزواره عطلة غير عادية للأقامة تحت الماء و البدء في استكشاف العالم من حولهم ،  يتكون ذلك المنتجع من48 طابق ويوجد به  24 جناحا تحت الماء و ذلك ليوفر لزواره أنواع المغامرة التي تسعى لتجربتها  .   
 
 
تم اقامة ذلك المنتجع على نحو  5000 فدان  و يوجد في ذلك المنتجع مصعد يتمكن من خلالة الزوار الانتقال 40 قدما تحت سطح البحر .الجدير بالذكر و المضحك بالنسبة لنا كأشخاص ذو دخل متوسط بل عادي :)  انك تحتاج لدفتر شيكات لكي تستطيع أن تأخذ عُطلة في ذلك المكان حيث أن الاقامة لمدة أسبوع ستكلفك 15،000 دولار  بينما إذا كنت تنوى أقامة شهر العسل في ذلك المكان فسيكلفك 30،000 دولار.

و إليكم عدة صور له ثم الفيديو المتعلق به

المصادر 1,2

مقالات ذات صله

  • -_-رهوومي -_-

    الفيديو كانه مرسوم

  • ايسماهان

    ما شاء الله

  • http://لاتظنأننشرالصوروكتابةالأشعاروالعباراتالساخرةوتجاذبأطرافالحوارهيالاستخداماتالوحيدةللـفيسبوك.يبدوأنمواقعالتواصلالاجتماعيهيماكانيبحثعنهالبشرحتىيتحولالعالمإلىمجلسكبير،بدليلأنموقعفيسبوكأصبحجزءاًلابد حيدرممو حيدر

    ماشاء الله كلش حلو انتم روع الارض تطور يوم بعد يوم